أفكار مشاريع مربحة في هولندا

آخر تحديث : 24 سبتمبر 2022
أفكار مشاريع مربحة في هولندا

أفكار مشاريع مربحة في هولندا؛ لإنشاء مشاريع مربحة، ترحب هولندا بالأجانب للعيش والعمل وبدء أعمالهم التجارية هنا. بينما تُعِد الدولة مكانًا مثاليًا لإنشاء فرع لشركة دولية أو تأسيس شركة كبيرة، فإن الشركات الصغيرة تزدهر أيضًا في هولندا. كما إن هولندا هي واحدة من دول أوروبا التي لديها عدد كبير من الشركات الناشئة وهي هدف جيد بالنسبة للمستثمرين الذين يريدون فتح مشروع تجاري جديد فيها برأس مال قليل نسبيًا.

ما هي أفكار مشاريع مربحة في هولندا

أفكار مشاريع مربحة في هولندا كما يلي:

تجارة المواد الغذائية

غالبًا ما يكون الهولنديون مشغولين جدًا بحيث يتعذر عليهم قضاء الوقت في الطبخ لأنفسهم. هذا هو السبب في أن الأعمال التجارية في مجال الأغذية مثل المطاعم هي فكرة جيدة للأعمال الصغيرة. ستكون هناك حاجة إلى تصاريح وتراخيص خاصة لبيع وصناعة المواد الغذائية وتخزين المواد الغذائية في البلاد.

الأعمال اليدوية

تعد الأعمال اليدوية من أفكار مشاريع مربحة في هولندا. يتطلب هذا النشاط التجاري الصغير رأس مال منخفض للبدء به ويعتمد على موهبة الشخص وإبداعه. يمكن تصنيع وبيع الحقائب أو الملابس إلى السياح والسكان المحليين.

متجر عبر الإنترنت

يعد فتح موقع ويب في هولندا أمرًا سهلاً ويمكنك تحويل موقع الويب الخاص بك إلى نظام أساسي على الويب يساعد الأشخاص في شراء ما يحتاجون إليه، أو يسهل الوصول إلى مختلف مقدمي الخدمات.

تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة

في مجال تكنولوجيا المعلومات، يبتكر مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة حلولًا جديدة مثيرة ومفيدة. من التمويل إلى الإنتاجية الاجتماعية، تستهدف التطبيقات مجموعة واسعة من العملاء. مما يجعل هذه الفكرة من أهم أفكار مشاريع مربحة في هولندا وفي مختلف الدول.

مركز رعاية الأطفال

يعمل العديد من الآباء في هولندا في وظائف بدوام كامل ويحتاجون إلى شخص يعتني بأطفالهم الصغار. سيخضع هذا العمل أيضًا لمتطلبات وتصاريح خاصة معينة، خاصةً لسلامة الأطفال.

ورشة لإصلاح الدراجات

تشتهر هولندا بمناظرها الطبيعية الجميلة. ولهذا السبب، يستفيد الكثير من الناس من الدراجات في البلاد. يقدر أن الهولنديين لديهم ما لا يقل عن 18 مليون دراجة. في عام 2013، تم تصنيف هولندا مع الدنمارك من قبل اتحاد راكبي الدراجات الأوروبي على أنهما أكثر الدول احتواء للدراجات في أوروبا. مع هذا العدد الكبير من الدراجات، فإن العمل المعقول للبدء في البلد هو متجر لإصلاح الدراجات. مما يجعلها فكرة ناجحة ومن أفضل أفكار مشاريع مربحة في هولندا.

متجر للهدايا

نظرًا لكون هولندا وجهة سياحية، فإن أحد الأعمال المربحة التي يجب فتحها في البلاد هو متجر للهدايا التذكارية. تشمل الهدايا التذكارية السياحية الأكثر شيوعًا التي توجد عادة في هولندا القباقيب (الأحذية الخشبية) وطواحين الهواء الصغيرة (كهدية تذكارية). يمكنك إنشاء عملك بالقرب من وجهة سياحية شهيرة للاستفادة من زيارة السياح.

مصنع للجبن

يصنع الهولنديون الجبن منذ 400 بعد الميلاد. في الواقع، تعد هولندا من أكبر مصادر الجبن في العالم. وتبلغ قيمة صناعة الألبان فيها 7 مليارات يورو. هذه طريقة واحدة لتنطلق في عمل تجاري مربح للغاية.

وفي نهاية مقالنا أفكار مشاريع مربحة في هولندا. ينبغي القول يتمتع المستثمرون الأجانب بنفس المعاملة التي يتمتع بها المستثمرون المحليون، ويمكنهم فتح جميع أنواع الشركات الهولندية. بغض النظر عن العمل الذين يختارون فتحه، يتعين على رواد الأعمال دائمًا مراعاة قواعد الضرائب المحلية واتباع عملية تسجيل الشركة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

8449 مشاهدة