أفضل كمبوندات في مصر لعام 2022

كتابة : ياسر علي
آخر تحديث : 2 أغسطس 2022
أفضل كمبوندات في مصر لعام 2022

المحتويات

أفضل كمبوندات في مصر للتقليل من الكثافة السكانية. بدعوة من حكومتها للاستثمار في المجمعات السكنية لإيواء العائلات. بعيدًا عن المدن الرئيسية مطلقةً لشعار، عندما تختار مجمعًا سكنيًا لعائلتك، فأنت لا تشتري منزلًا فحسب. بل تشتري طريقة حياة كاملة، لأن بعض تلك المجمعات تسمح للناس بالعيش، والعمل في أنٍ معًا. بينما يحقق البعض تأثيرات بيئية تجمع ما بين العيش الرغد، والترفيه. كما شكلت بعض التجمعات الموزعة على قطعة أرض واحدة من الممتلكات مدنًا جديدة. إضافة إلى بعض كمبودات المساحات الواسعة، المبنية لأسباب بيئية على أرض واحدة أكثر فاعلية في وقف زحف الإسمنت لقضم المساحات الخضراء التي سنطلعكم عليها ضمن مقالتنا، أفضل كمبوندات في مصر مع أسعار الوحدات السكنية. إضافة إلى أهم الخدمات المقدمة، وأفضل كمبوندات في العاصمة.

أفضل كمبوندات في مصر

كلما زادت المباني أكثر كانت تسمية كمبوند تليق بها أكثر. فإن إنشاء مجمع يتكون من منازل، ومكاتب مستقلة عن مكان المعيشة. كما هو الحال في التجمع الخامس الكائن في القاهرة الجديدة، وهي من المناطق الراقية، والفخمة، وذلك بفضل احتوائها أفخم كمبوندات في المنطقة التي تضم مشاريع سكنية في مصر، كما أنها تضم مشاريع إدارية تشترك في الكثير من الخدمات، وتعتبر الكمبوندات المدرجة أدناه أفضل كمبوندات في مصر:

  • كمبوند هيلز قطامية في مصر.
  • كمبوند قطامية هاتيس.
  • تجمع كمبوند ماونتن فيو هايد بارك.
  • كمبوند سيفورا هاتيس في مصر.
  • كمبوند ماونتن فيو أي سيتي.
  • تجمع كمبوند ميفيدا.
  • كمبوند بالم هيلز.
  • كمبوند البروج.
  • تجمع كموند زيد أست.
  • كمبوند الرياض سيكون.

كمبوند هيلز قطامية أفضل كمبوندات في مصر

من أهم المشاريع المنفذة من قبل شركة التطوير العقاري بالم هيلز، التي نفذت قرابة 26 مشروعًا سكنيًا على الصعيد المصري. أهمها بالم هيلز قطامية، ويعد من أفضل كمبوندات في مصر. كما أنه يحتل 1 مليون متر مربع من أراضي القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند هيلز قطامية أفضل كمبوندات في مصر

يشرف على نادي بلاتينيوم. إضافة إلى كايرو فيسيفال سيتي، ويضم وحدات من الفيلات، وتاون هاوس. علاوة على شقق سكنية. واستديو. دبلوكس، وهو يقدم خدمات مثل النادي الرياضي والاجتماعي، ومسابح عائلية.

أفضل كمبوند في مصر هيلز قطامية
كمبوند هيلز قطامية أفضل كمبودات في مصر

شاهد أيضا: أفضل كومباوند في مصر القاهرة

كمبوند قطامية هاتيس

رقي وحداته السكنية، وخدماته المميزة، وأسلوب الحياة الريفية الخلابة جعلته نقطة جذب لمختلف الجنسيات الأجنبية للإقامة فيه.

موقع كمبوند قطامية هاتيس أفضل كمبودات في مصر

يقع بالقرب من الطريق الدائري على طريق القطامية. كما يقدم خدمات ترفيهية ورياضية كملاعب التنس، وملاعب الجولف. إضافة إلى حضانة للأطفال.

تجمع كمبوندات ماونتن فيو هايد بارك في مصر

أيضا ينضم كمبوند ماونتن فيو هايد بارك. إلى لائحة أفضل كمبوندات في مصر الراقية. كما يقدم أفضل المواصفات السكنية من جهة الموقع المميز، والمساحات الواسعة. إضافة إلى التصميم، والخدمات الترفيهية،

موقع تجمع كمبوندات ماونتن فيو هايد بارك

يشرف على حديقة هايد بارك. إضافة إلى نادي الجزيرة الرياضي، ولا يبعد عن أفضل مجمع علمي ورياضي في القاهرة الجديدة أكثر من بضع دقائق. كما يقدم خدمات تنافسية. كنوادي اجتماعية، ومولات تجارية. إضافة إلى دور السينما.

كمبوند سيفورا هاتيس أفضل كمبوندات في مصر

واحد من النماذج الفاخرة للحياة العصرية. الذي يتيح خدماته بأفضل جودة، ومرافق عامة لترفيه السكان، يمتاز بموقعه الاستراتيجي، وهو أفضل كمبوند في العاصمة

موقع كمبوند سيفورا هاتيس

يقع كمبوند سيفورا ضمن شارع التسعين. أحد الشوارع الرئيسية في القاهرة الجديدة الأكثر شهرة، وحيوية، ويشرف على الجامعة الأمريكية في المنطقة الجنوبية للمستثمرين..

كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

تصميمه المميز وجودة خدماته. جعلته من كمبوندات التجمع الخامس الراقية. حيث سعت الشركة القائمة على المشروع لتأمين أفق جديدة في مجمل مشاريعها،

موقع كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

يقع تجمع ماونتن فيو أي سيتي بالقرب من أهم الطرق في القاهرة الكبرى كطريق السويس، والعين السخنة. كما أنه لا يبعد أكثر من 7 دقائق لمدين الرحاب. عداك عن قرب شارع التسعين إليه، ويجمع الكثير من الخدمات التي تشمل الحدائق، ومولات تجارية. إضافة إلى النوادي الرياضية، والمسابح.

أفضل كمبوند في مصر ماونتن فيو أي سييتي
كمبوند ماونتن فيو أي سيتي

أقرأ أيضا: أكبر شركات العقارات في مصر

تجمع كمبوند ميفيدا أفضل كمبوندات في مصر

تجمع عظيم ينضوي ضمن قائمة أفضل كمبوندات في مصر، والتجمع الخامس. بمساحات خضراء بتصاميم رائعة، علاوة على وحدات اسكانية ذات اطلالة رائعة.

موقع تجمع كمبوند ميفيدا أفضل كمبوندات في مصر

يقع في قلب العاصمة الإدارية من شارع التسعين. كما يتميز بقربه من أهم محاور القاهرة كطريق السويس، والعين السخنة.

كمبوند بالم هيلز أفضل كمبوندات في مصر

واحد من أحسن مشاريع التطوير العقاري في مصر. كما يعتبر واحدًا من أفضل كمبوند في العاصمة.

موقع كمبوند بالم هيلز أفضل كمبوندات في مصر

يقع بالقرب من شارع التسعين. بالقرب من الطريق الدائري. إضافة إلى إشرافه على منطقة النوادي. كما يقدم خدمات مميزة :ملاعب الغولف بمساحات، ومولات تجارية، والمسابح العائلية. إضافة إلى فندق خمس نجوم.

كمبوند البروج أفضل كمبوندات في مصر

من خلال حجم استثمارات التي وصلت إلى حدود 70 مليار جنيه مصري. نجد أنه على قمة لائحة أفضل كمبوندات في مصر، وهو من إنشاء شركة كابيتال جروب الإماراتية. حيث يؤمن 1500 شقة سكنية، و100 ألف متر مربع من المكاتب الإدارية.

موقع كمبوند البروج

يأتي موقعه المميز على طريق القاهرة الصحراوي الإسماعيلية، ولا يبعد عن العاصمة الإدارية أكثر من 10 دقائق. كما يقدم خدمات مميزة كالحراسة الأمنية، وكراج خاص لكل وحدة سكنية.

تجمع كمبوند زيد أست

المعروف بمشروع نجيب ساويرس. ويعد قبلة للباحثين عن حياة رغيدة. كما يعتبر واحد من أفضل كمبودات في مصر. نفذته شركة أوروا العاملة في مجال التطوير العقاري.

موقع تجمع كمبوند زيد أست

يقع في بداية شارع التسعين. كما أنه لا يبعد عن العاصمة الإدارية سوى خمس دقائق، علاوة عن بعده 15 دقيقة من مطار القاهرة الدولي. كما يضم بحيرة صناعية واسعة، ومولات تجارية.

كمبوند الرياض سيكون

يمتلك كمبوند الرياض سيكون ميزات تنافسية، ويعد واحد من أفضل كمبودات في مصر. علاوة على أنه يعتبر من كمبودات المساحات الخضراء.

موقع كمبوند الرياض سيكون

يقع أمام مدينتي مباشرة، ومدينة الرحاب. كما يشرف على ثلاث شوارع أساسية. أيضا لا يبعد أكثر من عشرة دقائق عن شارع التسعين، و 15 دقيقة عن الطريق الدائري، وسبعة دقائق عن الجامعة الأمريكية.

كمبوندات المساحات الخضراء

كمبوندات المساحات الخضراء. تعتبر أفضل كمبوند في العاصمة. حيث بنيت لأسباب بيئية. كما يمكن تشييد المباني فيها بأحجام صغيرة، مثل البيوت الشاطئية لتقليل التأثير على النظام البيئي المحيط. مع العلم أن وضع عدة عقارات على أرض واحدة أكثر فاعلية في وقف زحف الإسمنت لقضم المساحات الخضراء.

أنظر أيضا: كيفية انشاء مشروع شركة عقارات

كمبوندات بمساحة خضراء
كمبوندات المساحات الخضراء

قد يهمك أيضا: ما هي أهداف ونشاطات شركة التطور العمراني

أسعار الوحدات السكنية في كمبوندات مصر

تتنوع الوحدات السكنية بين كمبوند وآخر. لكن أغلبيتها جاءت كأفضل كمبوندات في مصر. حيث تجمع بين الشقق السكنية، والفيلات الفارهة، وتاون هاوس. دبلوكس، واستديو. كما تختلف الأسعار بين كمبوند وآخر. لكن معظمها يقع ضمن أسعار الوحدات السكنية في كمبوندات مصر المدرجة أدناه:

  • تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبوندات مصر عند القيمة 1150000 جنيه مصري. لتصل أسعار الوحدات السكنية إلى حوالي 14 مليون جنيه في كمبوند قطامية هاتيس.
  • تبدأ أسعار الفيلات عند القيمة 4200000 جنيه مصري لتصل إلى 150 مليون جنيه مصري.
  • كما يبلغ متوسط سعر أسعار الوحدات السكنية في كمبوندات مصر من 15 ألف جنيه مصري. لتصل إلى حدود 55 ألف جنيه.
  • كما يمكن التقسيط بدفع مقدم يبدأ عند 10% من السعر العام، وبأقساط متساوية تستمر كحد أقصى 10 سنوات.

أهم الخدمات المقدمة في كمبوندات مصر

أغلبية شركات التطوير العقاري. كانت حريصة على تخديم مشاريعها من كمبوندات بأرقي وسائل الترفيه، والتسلية. لاحتلال مركز أفضل كمبودات في مصر. إضافة إلى العناية الفائقة بالمرافق العامة. كما قدمت معظمها الخدمات المدرجة أدناه:

  • ملاعب جولف عالمية تحت إشراف مختصين.
  • أهم الخدمات المقدمة ملاعب تنس.
  • كما تقدم تجارب فريدة في التسويق بإنشاء مشاريع تجارية، ومولات عملاقة.
  • أهم الخدمات المقدمة مساحات خضراء.
  • أيضا من خدماتها المميزة مسابح عائلية.
  • نوادي رياضية.
  • أيضا تقدم دور للسينما.
  • فنادق خمس نجوم.
  • أهم الخدمات المقدمة مطاعم راقية.

أفضل كمبوند في القاهرة

أفضل كومبوند في مصر القاهرة، كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة واحدٌ من أفضل كمبوندات القاهرة. كما يمتلك مميزات عديدة. منها نموذج الوحدات السكنية

موقع كمبوند ميفيدا القاهرة

يقع وسط مدينة القاهرة. وهو أفضل كمبوند في العاصمة، ويشمل العديد من أشكال الوحدات السكنية بما فيها الشقق، الفلل، توين هاوس. كما يقدم الخدمات التالية:

  • مسابح عائلية.
  • نوادي رياضية.
  • كما يضم كل من المطاعم الراقية ومقاهي.
  • مدارس نموذجية.
  • أيضا حضانة أطفال.

كما تبدأ أسعار الشقق من 3956888 جنيه مصري، إلا أن أسعار توين هاوس تبدأ من 6190888 جنيه مصري، أيضا تبدأ أسعار الفلل من 12102888.

أفضل كمبوند في العاصمة الإدارية

توسعت العاصمة الإدارية المصرية في بناء، وإنشاء  كمبوندات فارهة بمستوى خدمي وترفيهي مميز. كما تشمل عددًا من الكمبوندات التي يعتبر كل منها أفضل كومبوند في مصر. ويأتي أفضل كمبوند في العاصمة. حيث يعتبر كومبوند كليوباترا بلازا في العاصمة الإدارية أحد أشهر الكمبوندات. وقد عملت شركة كليوباترا للتطوير العقاري إلى تنفيذه بتصاميم حسب أحدث المواصفات العالمية.

موقع كمبوند كليوباترا بلازا

يعتبر أفضل كمبوند في العاصمة. حيث يقع كمبوند كيلوبترا بلازا في مدينة نصر. حيث يطل على سيتي ستارز مول. كما أن وحداته السكنية تمتاز بنماذج عمرانية، وتشمل كل من الشقق سكنية. المرافق الخدمية. كمسارات للمشي، متاجر، مطاعم، مسابح. كما تبلغ الأسعار حسب التالي سعر متر الشقة الواحد 21744 جنيه مصري.

إلى هنا نصل نهاية مقالنا، أفضل كمبوندات في مصر. مع التأكيد على أن معظم الشركات العاملة في مجال التطوير العقاري، عملت بتنافسية عالية لتقديم كل ما هو أفضل في عالم المجمعات السكنية. المعروفة باسم كمبوندات من تصاميم خلابة، وعصرية، وخدمات راقية، ومرافق تهم جميع أفراد الأسرة.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم لا
×

نأسف لذلك!

×

رائع!

397 مشاهدة
هل تنقصك معلومة في المقالة ؟ يشرفنا الرد عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.