أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

دبي هيلز … أخر أعمال شركة إعمار العقارية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

دبي هيلز

يعد هيلز مول أحد مشاريع الإمارات الضخمة، والتّابعة إلى شركة إعمار العقارية بالشراكةِ مع شركة مِراس القابضة. ويضمُّ مَجموعة متميّزة منَ الفلل الفاخرة الّتي تتيح للمستثمرين إمكانيةَ تَصميمها على أراضٍ ممتازة ضِمن مشروعِ دبي هيلز استيت الّذي يعتبر المرحلة الأولى من خطة إنشاء مدينة محمد بن راشد. والتي تعتبر بدورها أضخم مشروع عمراني في منطقة الشرق الأوسط.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

امتداد واسع

تمتد على مساحة 11 مليون قدم مربعة، حيثُ سيضم هيلز مول 2 مليون قدم مربعة من المساحات القابلةِ للتأجير موزعة على الطابقين الأول والأرضي. بالإضافة إلى مواقف سيارات تكفي لإصطفاف 7 آلاف سيارة، ومنطقة خارجية ذات إطلالة مخصصة للحفلات، حيثُ من المتوقع أن تضم دبي هيلز أكثر من 100 ألف نسمة.

كما يحيطُ بمشروع دبي هيلز استيت الحدائق الواسعة مع بوليفارد مركزي يحتضن مجموعة واسعة من المنافذِ التجاريةِ الفاخرة والمتنزهات الخضراء الخاصة بالمجمعات السكنية. كما يمتاز بموقعهِ الحيوي على مسافة قريبة من «وسط مدينة دبي» و«مطار آل مكتوم الدولي».

ويضم المشروع ملعباً للغولف مؤلفاً من 18 حفرة. الذي يطل على منطقة وسط مدينة دبي، حيثُ يستمتع اللاعبون باللعب وهم يشاهدون برج خليفة الذي يعتبر تحفة سياحية سكنية وتجارية في وسط مدينة دبي.

 كما يضمُ أيضاً فندقين عالميّين وأكاديميّة للتنس، و3 مدارس لمختلفِ المراحل الدراسية ومستشفيين. وممر للدراجات الهوائية بطول 54 كيلومتر، كَما سَيرتبط مباشرةً بمشروع توسعة شبكة مترو دبي.

عقارات مجمع دبي هيلز

تضمُ عقارات دبي هيلز الشقق والفلل الفاخرة، وتتراوح مساحتها ما بين 500-1400 قدم مربع. وتتكون الشقق من 1-3 غرف في الطوابق الأولى من المباني التي تتألف من 12-15 طابق والمطلة على نادي الإمارات للجولف، كَما يتيحُ المجمّع إمكانيةَ التملك الحر، وتتألف الوحدات السكنية من غرف ماستر، وشرفة، وخزائن حائط، وحديقة خاصة، وتوفرُ المباني نظام التكييف المركزي. وطاقة كهربائية احتياطية، ومنطقة لعب للأطفال. وصالة رياضيِّة مشتركة، ومسبح مشترك، ونظام أمن وحماية على مدار الـ 24 ساعة، ومواقف السيارات. وتتراوحُ أسعار البيع للشقق في دبي هيلز ما بين 700 ألف إلى 3 ملايين درهم إماراتي. 

أمّا عن الفلل الموجودة في المجمع تضمُ من 5-7 غرف وتتراوح مساحتها ما بين 8500-30000 قَدم مربع. وتبدأ أسعار البيع لها من 13 مليون وتصل إلى 45 مليون درهم إماراتي. وتتكون الفلل من طابقين، ويصل سعر الفلل المكونة من 5 غرف إلى ما يقارب الـ 24 مليون درهم إماراتي. أما الفلل ذات الـ 6 غرف تتراوحُ أسعارها ما بين 14-21.5 مليون درهم إماراتي، ويصل متوسط سعر الفلل المكونة من 7 غرف إلى 45 مليون درهم إماراتي. 

مكانٌ استراتيجيّ

يقعُ المجمع في مكانٍ استراتيجي قريب على العديد من المناطق و المنشآت السياحية والخدمية. حيثُ تفصلُ 13 دقيقة بين دبي هيلز مول ووسطِ مدينةِ دبي. و 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ونصف ساعة فقط عن مطار آل مكتوم الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.