عروض شركات الاتصال المصرية خلال شهر رمضان المبارك … تعرف على عروض شركة وي وفودافون وأروانج في شهر رمضان المبارك على الإنترنت والمكالمات.

عروض شركات الاتصال المصرية. حيث تقدم مجموعة من شركات الاتصال المشهورة في مصر عروض متنوعة بمناسبة شهر رمضان المبارك. إذ تأتي تلك العروض على الإنترنت والمكالمات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركات. ويأتي من أهم تلك الشركات كل من شركة وي للاتصالات وشركة فودافون بالإضافة إلى شركة أورانج وغيرها. لذلك الأمر وانطلاقاً من تلك العروض المميزة والرائعة في رمضان والتي تقدمها تلك الشركات لعملائها. إضافةً إلى كثرة البحث من قبل الناس لمعرفة ما هي تلك العروض. سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض شركات الاتصال المصرية في رمضان وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج أنا فودافون 2023 تنزيل آخر نسخة ana Vodafone للاندرويد مجانا

عروض شركات الاتصال المصرية في رمضان

  • عروض شركة وي للاتصالات:

وكما كان موضح أن شركة وي قدمت عروض متنوعة في رمضان لعملائها. حيث أثار إعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم محمود إعجاب الكثير من المشاهدين مما وقد أشارت إلى العروض التي تقدمها الشركة لعملائها في رمضان.

ومن أهم ما جاء في تلك العروض من شركة وي هو عرض شحنة وي حيث يمكنك طلب هذا العرض عبر طلب الكود الرسمي لهذا العرض وهو #501*. إذ يمكنك الاستفادة من هذا العرض طيلة شهر رمضان المبارك بالإشارة إلى أنه ساري على فئات 10 جنيهات واكثر. كما أن الوحدات الهدية المقدمة من الشركة صالحة لمدة 24 ساعة. بالإشارة إلى أنه يمكن استخدامها للإنترنت فقط.

لكن عروض شركة وي لك تقتصر على ذلك الأمر فحسب. بل ويجدر القول أيضا أنه تقدم عروض على التلفون الأرضي في رمضان. حيث أنه في حال قمت بالاشتراك بباقة وي أرضي 35 لتحصل على تخفيض على قيمة الاشتراك. وبذلك يمكنك الحصول على هذه الخدمة بتخفيض تصبح 25 جنيه لمدة ثلاث شهور.

  • عروض فودافون:

أيضا وتتسابق عروض شركات الاتصال المصرية خلال شهر رمضان المبارك لتقدم أيضا شركة فودافون عروضاً مميزة لعملائها. حيث قدمت شركة فودافون لعملائها 10 جيجا بايت هدية وذلك لمشاهدة مسلسلات رمضان عن طريق منصة شاهد وواتش ات.

  • عروض شركة أورانج المصرية:

فيما وتقدم أيضا شركة اورانج عروضها في رمضان لعملائها. حيث تقدم خدمة لعملائها تندرج نحو استعادة قيمة الشحنة في صورة وحدات وميجات أيضا. حيث يتم ذلك عن طريق طلب الكود التالي الخاص بأورانج #012#


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: