دورات منصة كيوليرن الجديدة للخدمات التعليمية في مجال التسويق والمبيعات.. حيث أطلقت شركة كيونت المتخصّصة في عمليات البيع المباشر عالمياً والمتخصصة في التجارة الإلكترونية، منصة كيوليرن “Qlearn” التعليمية. وتضم المنصة الجديدة مجموعة مميّزة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى مساعدة الأفراد الراغبين بالتعلّم المستمر. كما بالأخص المهنيين والتجاريين ورواد الأعمال، لأجل تنمية مهاراتهم العلمية والقيادية وتطوير أعمالهم. ذلك لمواكبة التغيرات العالمية في ظلّ التنافس الشديد في مختلف المجالات.

ومن خلال موقع تجارتنا نيوز سوف نعرض لكم أهمية منصة كيوليرن التعليمية. ذلك بالإضافة إلى دورات منصة كيوليرن الجديدة في مجال التسويق والمبيعات.


أهمية منصة كيوليرن التعليمية الجديدة

حيث بالحديث عن أهمية وأهداف إطلاق منصة «كيوليرن» التعليمية الجديدة. فإنّه يأتي في إطار استراتيجية كيونت التي تهدف للمساهمة في بناء مجتمع مبتكر ذي نظرة إيجابية. ذلك بالإضافة إلى دعم التجارة الإلكترونية وتمكين رواد الأعمال حول العالم. حيث إنّ هذه المنصة تقدّم خدمات تعليمية تفاعلية تجعل اكتساب المعلومات عملية ممتعة. وهذا من خلال تقديم محتوى متنوّع يضم وسائط متعدّدة متوافقة مع جميع الأجهزة الإلكترونيّة. ذلك بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى المنصّة بسهولة في كلِّ وقتٍ ومن كلّ مكانٍ في العالم. بسبب أنّها منصّة رقمية متاحة بلغاتٍ متعدّدة. لذلك فإنّ دورات منصة كيورلين للتسويق والمبيعات مميزة للغاية.

شروط التسجيل في الأكاديمية الوطنية البحرية السعودية 1444 – 2023


دورات منصة كيوليرن الجديدة للخدمات التعليمية

حيث بالحديث عن مجموعة دورات منصة كيوليرن التعليمية في مجال التسويق والمبيعات. فإنّه تقدم منصّة «كيوليرن» مجموعة من الدورات التدريبية الجديدة في مجالات التسويق والمبيعات. وهي مجموعة الدورات التالية:

  • تقدّم المنصة دورة تدريبية بخصوص أساسيات ومبادئ الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وبالأخص موقع فيسبوك.
  • كما يتم من خلال دورات منصة كيوليرن الجديدة إلقاء نظرة عميقة على الإعلانات المدفوعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • ذلك فضلاً عن دورة في مبادئ التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أيضا بالإضافة إلى دورة عن إدارة المشاريع على Google تقدم أساسيات ومهام مدراء المشاريع.
  • كذلك دورة بعنوان “جوجل: أمن تكنولوجيا المعلومات الدفاع ضد الفنون الرقمية المظلمة”. حيث تقدم هذه الدورة مجموعة واسعة من مفاهيم وأدوات تكنولوجيا أمن المعلومات وأفضل الممارسات.

عروض عيد الحب في دبي 2023.. عروض الفالنتاين في مطاعم وفنادق دبي


دورات منصة كيوليرن باللغة العربية

حيث تحدّثت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لشركة كيونت أنّ الشركة تؤمّن بأنّ التعلّم عملية مستمرة لا تتوقّف تمتد مدى الحياة. كما لا تقتصر على مجرّد الحصول على شهادات ودرجات علمية تقليدية. ولكن التميز الحقيقي في أي مجال يحتم على الفرد اكتساب المهارات والمعرفة الذاتية المستمرة لمواكبة التطور العالمي السريع، ولهذه الأسباب تمّ إطلاق دورات منصة كيوليرن التعليمية.

كما أضافت أنّ التصور الذي رسمته كيونت لهذه المنصة يعتمد في الأساس على جعلها منصة رقمية تعليمية متعددة الاستخدامات. وغير متأثرة بعائق الوقت والمكان حيث يمكن لأي شخص الوصول إليها باستمرار. ذلك بالإضافة إلى إتاحة دورات منصة كيوليرن الجديدة بلغاتٍ متعدّدة كاللغة الإنجليزية والعربية والروسية والفرنسية والتركية والأندونيسية. كما سيتم إتاحتها بلغات أخرى في أقربِ وقت.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Feb,9,2023

>> اقرأ أيضاً: عروض مطاعم إكسبو دبي في عيد الحب 2023