البطاقة السوداء من الراجحي حيث يوفر مصرف الراجحي لعملائه العديد من المميزات والخدمات في المملكة العربية السعودية. كما أن الخدمات التي يقدمها الراجحي هي السبب الرئيسي لنجاح المصرف فضلا عن فروعه المنتشرة في المملكة وزيادة عدد عملائه. لذا يعمل مصرف الراجحي دائماً على تقديم أفضل وأجود الخدمات المصرفية، كما أنه دائم التحديث والتطوير لخدماته التي يقدمها. فيما تتنوع الخدمات المصرفية التي يقدمها الراجحي ما بين تمويل وقروض وبطاقات ائتمانية وتسويقية. حيث تتنوع هذه البطاقات فهناك البطاقة البلاتيتية والذهبية وبطاقة المرابحة وغيرهم العديد. لكن من أهم بطاقات الراجحي الائتمانية هي البطاقة السوداء. ولذلك سوف نذكر مزايا البطاقة السوداء وخدماتها وشروطها وطريقة الحصول عليها.

مميزات البطاقة السوداء من الراجحي

يوفر بنك الراجحي عدة بطاقات ائتمانية وتسويقية متنوعة، وتتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة. كما تعد البطاقة السوداء أهمها إذ إنها تقدم للعميل مزايا وخدمات كثيرة. كذلك لأهمية هذه البطاقة وضع الراجحي مجموعة من الشروط للحصول على مزايا البطاقة. بينما من أهم مميزات البطاقة وخدماتها هي:
– حيث تتميز البطاقة بمرونة في السداد.
– أيضا توفر البطاقة السوداء للعميل مبلغ نقدي بحد ائتماني 30٪ يمكن سحبه.
– كما تمنح البطاقة للعملاء عروض وخصومات خاصة، وتقدم للعميل بطاقات أخرى لأفراد الأسرة دون أية رسوم.
– كذلك يمكن للعميل الاشتراك في تطبيق مكافأة.
– في حين تدعم البطاقة خدمة دراجون التي يمكن من خلالها دخول 25 صالة انتظار في المطار دون رسوم.
– فيما تقدم للعملاء مزايا خدمة kiwi collection
التي تتناسب مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.

اقرأ أيضا: طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي ومعرفة رقم الضمان الاجتماعي 1444

 

شروط الحصول على البطاقة السوداء من الراجحي

إذ إنه لأهمية البطاقة السوداء من الراجحي، إضافة للخدمات والمزايا التي تقدمها للعملاء، فقد حدد مصرف الراجحي مجموعة من الشروط. ذلك يجب توافرها للموافقة على الحصول على البطاقة ومن هذه الشروط ما يلي:
– حيث من الشروط يجب أن يكون المتقدم للحصول على البطاقة البنكية، يمتلك حساب جاري في بنك الراجحي.
– أيضا يجب تعبئة النموذج الخاص بالطلب بالمعلومات بشكل دقيق وصحيح.
– فيما يجب إرفاق صورة الهوية الوطنية أو صورة عن الإقامة للوافد تكون سارية الصلاحية.
– كذلك يجب إرفاق ورقة تعريف عن العميل من جهة عمله.

طريقة الحصول على البطاقة الائتمانية من البنك

كذلك يقدم مصرف الراجحي للعملاء جميع الطرق الممكنة التي توفر لهم بذل الجهد والوقت. لذلك يوفر البنك تطبيق الراجحي الخاص بالموبايل، حيث يتم تحميله بكل سهولة عن طريق جوجل بلاي أو أبل ستور. كما يمكن للعميل عن طريقه تقديم طلب للحصول على البطاقة السوداء بكل سهولة ويسر من الراجحي. كذلك من الممكن الحصول على البطاقة عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي. فيما يتم إدخال البيانات الشخصية وإرفاق الأوراق والمستندات جميعها المطلوبة للحصول على البطاقة بكل سهولة.

اقرأ أيضا: عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023