سكاي واردز طيران الإمارات تعلن عرض “ميل عن كل دقيقة Mile-A-Minute”. بحيث يمكن التسجيل للأعضاء، من أجل كسب حوالي 5000 ميل أثناء التوقف أو عند قضاء عطلة في إمارة دبي. في حين ويأتي العرض في الوقت الذي تستعد فيه دبي لتستقبل فعاليات معرض إكسبو 2023.  بالإضافة للاحتفالات في دولة الإمارات العربية المتحدة في اليوبيل الذهبي.

عرض سكاي واردز طيران الإمارات

فيما يشمل عرض “ميل عن كل دقيقة”  في سكاي واردز طيران الإمارات في برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة الولاء  تذاكر طيران الإمارات جميعها التي يتم شراؤها ما بين 1 أغسطس 2023 حتى31 مارس 2023. وذلك للسفر بين تاريخ 1 أكتوبر 2023 وتاريخ31 مارس 2023. فيما يخضع العرض لعدة أحكام وشروط.

يستفيد من عرض سكاي واردز طيران الإمارات الأعضاء الجدد والحاليين

كما يستطيع أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات الحصول على ميل واحد مقابل كل دقيقة يمضونها في دبي بين شهري أكتوبر 2023 ومارس 2023. فضلا عن أن العرض يضم  الأعضاء الحاليون والأعضاء الجدد الذين يشتركون في برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي  لمكافأة الولاء قبل 31 مارس 2023. ذلك من خلال الموقع الشبكي. بينما يستمر العرض على تذاكر الرحلات التي تسوّقها طيران الإمارات وكما تحمل رمزها وتشغلها شركة فلاي دبي.

إمارة دبي

كذلك لا تزال دبي تعد إحدى أكثر وجهات التوقف والعطلات شعبية،  منذ عودة فتح أبوابها بأمان أمام السياح الدوليين العام الماضي. علاوة على شهرتها   بمعالمها المتميزة وشواطئها الرملية والنظيفة وأيضا فنادقها العالمية.

بالإضافة لذلك، هي إحدى أوائل مدن العالم التي حازت على ختم السفر الآمن. ذلك من المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، بالتالي هذا تأكيد على نجاعة التدابير التي اتخذتها لضمان سلامة الضيوف وصحتهم.

معرض إكسبو 2023 دبي

ومن جهة أخرى، سيقام معرض “إكسبو 2023 دبي” في الفترة من 1 أكتوبر 2023 لغاية 31 مارس 2023. كما سيمنح المعرض زواره تجارب آمنة، تتضمن عروضاً ترفيهية وأيضا مهرجانات ثقافية وتراثية وكذلك ورش عمل ملهمة. فيما يتوقع أن يستقبل المعرض نحو أكثر من 25 مليون زائر من ما يزيد عن 190 دولة حول العالم.

ريادة طيران الإمارات

من جانب آخر تحافظ “طيران الإمارات” على ريادتها في الصناعة، عبر الخدمات والمنتجات المبتكرة التي توفر احتياجات المسافرين في الظروف الاستثنائية.  حيث قامت مؤخرا الناقلة بتعزيز مبادراتها في رعاية العملاء، عبر سياسات حجز أكثر مرونة وسخاء. كما  عملت على تمديد التغطية التأمينية ضد المخاطر المختلفة، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وبحالة الفئة في برنامج “سكاي واردز طيران الإمارات”.

توسيع طيران الإمارات شبكتها

الجدير بالذكر، أن “طيران الإمارات” تستمر بتوسيع شبكتها بأمان. كما توفر لعملائها سفرا مريحا من دبي وعبرها إلى أوروبا والشرق الأوسط والأمريكتين  وإفريقيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية. كذلك تخدّم في الوقت الحالي الناقلة نحو 120 وجهة من خلال شبكتها الواسعة. ومؤخرا أدخلت الناقلة تقنية بدون تلامس، لتسهيل عملية مرور العملاء في مطار دبي الدولي. كما رسخت قدراتها في التحقق الرقمي ليستفيد عملاءها  أكثر من جواز سفر IATA هذا الصيف.

 

اقرأ أيضا:

مرسوم يفرض تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في أعمال البناء في دبي