شركة فيفو تعلن رسمياً إطلاق سلسلة X70 الرائدة في مجال الهواتف الذكية للتصوير الاحترافي. ذلك في كل من دولة الإمارات وقطر ومملكة البحرين، والكويت وأيضا سلطنة عمان. بينما تعد سلسلة هواتف X70 بداية فصل جديد بشأن التعاون العالمي مع شركة “زايس” بما يتعلق بتقنيات التصوير. إذ تسعى الشركتين لتقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي في الهواتف الذكية. فيما قامت شركة فيفو أعلنت عن إطلاق سلسلة X70 التي ترتقي بمواصفاتها لتقديم تجربة مميزة في التصوير لمستخدميها. فضلا عن تزويدها أنماط التصوير الشخصي (البورتريه) الجديدة من شركة زايس وأيضا أحدث تقنيات التصوير للهواتف الجوالة.

شركة فيفو تعلن إطلاق سلسلة هواتف X70

كما بدأت شركة فيفو بإطلاق سلسلة هواتف X70 تدريجيا في كل من المملكة السعودية والعراق. حيث تعتبر فيفو أن سلسلة X70 ستسعد مستخدميها لتزويدها بمستويات عالية وفائقة في التصوير الفوتوغرافي. مما سيعزز حضورها على المستوى الإقليمي في الشرق الأوسط. ومن الممكن أن تختلف مواصفات وتوفّر هواتف سلسلة X70 وفق الأسواق المحليّة وتفضيلات العملاء في كلّ سوق. في حين يتوفر الهاتف X70 Pro باللونين أسود الفضاء، وأزرق الشفق.

اقرأ أيضا: أهم فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2023 … تخفيضات و عروض ترفيهية

التزام شركة فيفو في ريادة مجال التصوير الفوتوغرافي

إذ جاءت سلسلة هواتف X70 لتعكس التزام شركة فيفو في ريادة مجال التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية. كذلك تعمل على تزويد الهواتف بأقصى إمكانات الأجهزة وبرامج التصوير التي تم تصميمها مع شركة زايس. بذلك أفاد رئيس قسم التسويق في فيفو سبارك ني بإن فيفو تكسر مجدداّ القيود في تقديمها تحديثات استثنائية في التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية. فقد تم تطوّيرها مع زايس الرائدة في البصريات والإلكترونيات البصرية. كذلك  تعمل سلسلة هواتف X70 باستمرار على سدّ الفجوة بين التصوير الفوتوغرافي في الهواتف المحمولة والتصوير الفوتوغرافي الاحترافي.
حيث جاءت سلسلة هواتف X70 لتدمج بين ميزات التصوير الحاسوبي من الدرجة الأولى قلباً وقالباً. مما يؤدي إلى تجربة تصوير فوتوغرافي تتيح للمستخدم التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديوهات طبيعيّة بصورة تلفت الأنظار.

مواصفات الكاميرا الأمامية لهواتف X70

أمّا بالنسبة لمواصفات الكاميرا الأمامية، في سلسلة هواتف X70 تتميز بدقة 32MP. بينما تم تزويد هواتف X70 Pro بكاميرات رباعية خلفية في دقات مختلفة منها (50MP و12MP و12MP و8MP). كما أن هواتف X70 تستخدم نظام كاميرات خلفية ثلاثية أيضا بدقة (40MP و12MP و12MP). بالإضافة إلى  نمط التصوير الشخصي (البورتريه) من عدسات Biotar، وبتأثير دوران بوكيه. أيضا  وفرت فيفو في الهواتف ثلاثة مواصفات لأنماط التصوير الشخصي (البورتريه) الرائدة من زايس. إذ إن الأنماط مستوحاة من العدسات الكلاسيكية والمميزة (Distagon)، و(Planar)، و(Sonnar).

 

تصوير احترافي لهواتف X70

شركة فيفو تعلن إطلاق سلسلة هواتف X70 في الإمارات

فقد جاءت سلسلة هواتف X70 مزودة بكاميرا فائقة الاستشعار، وبتقنية مانع الاهتزاز 3.0. فضلا عن تزويد سلسلة هواتف X70 وX70 Pro بخاصية الفيديو عالي الثبات بالكاميرا التي تم تثبيتها على 5 محاور. كذلك تم دمج OIS المحسّن مع EIS للتنقل بين المحاور الأفقية والعامودية (X وY). فضلا عن أن إمكانية دوران محور Z لدرجة ثبات فائقة.

اقرأ أيضا: عروض العيسائي للسيارات في السعودية بدءا من 73 ألف ريال لنهاية العام 2023