محمد نجاتي يكشف سبب الطلاق الحقيقي مع منة عرفة .. السبب هو اللمس!! حيثُ كشف الفنان محمد نجاتي؛ حقيقة علاقته بطلاق الممثلة منة عرفة بعد اتهامه بالتسبب في انفصالهما بعدما أدى مشهد يجمعهما معا في أحد المسلسلات.

كما قال محمد نجاتي على الهواء مباشرة في مقابلة هاتفية : “أنا تم الزج باسمي في الحكاية وأولادي بيسألوني عن الحكاية ولقيت اسمي جوة حكاية طلاق ومكنتش متوقع أن الموضوع يوصل للمرحلة دي”.


محمد نجاتي يكشف سبب الطلاق الحقيقي مع منة عرفة

محمد نجاتي ومنة عرفة

قال محمد نجاتي في المقابلة الهاتفية يوم أمس الجمعة: “أنا بعمل مسلسل اسمه فيلا 101 وبيشاركني فيه نجوم ومنه عرفة طالعه اختي وانا دكتور أمراض نسا وهي اغمى عليها ومعايا بنتين في المشهد وكان من الطبيعي أن أنا أشيلها لأني أخوها ولقيتها بتقول وقالتلي أنا ماضية عقد ان محدش يشيلني”.

إليك أيضا: إطلاق اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية للمعلمين والمعلمات 1444

كما تابع قائلاً : “قلت وجودي في المشهد مينفعش وانا احترم ده وخلاص والمخرج قال خلاص نخلي الكلام عن المشهد دة بعدين ودخلت المشهد بعده انها قاعدة على السرير واطلب مني أجس النبض أني بكشف عليها يعني”.

وأضاف أيضا: “قلتلها أنا همسك ايدك بصباعين فرفضت وقالت مينفعش طيب كدة هكشف عليها ازاي معرفش أعمل مشهد الجمهور كدة هيضحك عليا والمخرج أصر على المشهد واليوم خلص وتاني يوم بيقولولي انها انفصلت عن جوزها”.

فيما أوضح محمد نجاتي: “قيت بعد كدة أن الطلاق ده بسبب مشهد انا عملته وانا معملتش حاجة والمشهد لا يستدعي دة واكتشفت الكلام دة على الانستجرام الخاص بزوجها والصحفيين قالولي كدة بردة”. واختتم قائلاً: “أنا هكون موجود مع دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأشوف الموضوع دة وقلتلهم غيرو السيناريو طالما دة الموضوع؛ وأنا شايف أن دة شكل من أشكال إهانة المهنة لأننا في مهنة محترمة”.

محمود المهدي يعلن انفصاله عن منة عرفة

وكان محمود المهدي زوج منة عرفة، قد أعلن منذ أيام عبر «ستوري» حسابه على «إنستجرام»، انفصالهما، قائلا: «الناس اللي بتتصل وتسأل، خلاص كل حاجة قسمة ونصيب، وأنا كراجل شرقي صعيدي، فيه حاجات مش هتنفع معايا، وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني، فأكيد مش هقف في ده، وربنا يكرمها في المجال الفني، وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

كما يمكنك أيضا: مشاهدة وتحميل مسلسل My Name الكوري مترجم 2023 – مسلسل “هذا إسمي” الجديد


منة عرفة 

بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005. وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. وجيران السعد، كما شاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

من هو محمد نجاتي؟

من هو محمود المهدي

محمد نجاتي، طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل و اخراج دفعة 2008 م . له العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائي، أول أعماله القريبة هو فيلم 666. وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
السبت 13 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا

انهيار الليرة التركية إلى أدنى مستوى في تاريخها مقابل الدولار الاميركي!

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين في مصر 2023 وتسجيل رقم المحمول

إجراءات استقدام أسر الوافدين الجديدة إلى الإمارات العربية المتحدة