أعلنت الشركة الصينية التقنية العالمية OPPO عن إطلاق ما سيكون أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج. إذ ستأخذ البطولة أكبر تجربة منافسة للعبة “ببجي موبايل” الشهيرة لمحبي الألعاب في دول الخليج. وستأتي أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج باسم Reno6 PUBG Mobile Cup. وستعطي العديد من الجوائز الضخمة للفائزين والمشاركين والتي ستشمل جوائز مالية وأحدث هواتف أوبو.

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز (2)

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج Reno6 PUBG Mobile Cup – التسجيل والجوائز (2)

أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج

بدأ التسجيل بالفعل لأكبر حدث بطولة لعبة ببجي موبايل على الإطلاق في الخليج وسيستمر التسجيل مفتوحًا للاعبين الراغبين بالمشاركة حتى 7 نوفمبر القادم من عام 2023. القائم على البطولة هي شركة OPPO، والتي صرحت أنها ستجمع ببطولة Reno6 PUBG Mobile Cup جميع محبي اللعبة في دول الخليج العربي للتنافس على لقب اللاعب الأول في المنطقة. والتي ستشمل الفوز بمجموعات جوائز ضخمة وأحدث هواتف OPPO.

وفقًا لشروط البطولة، يجب على الراغبين بالاشتراك أن يكونوا من الدول التالية: الإمارات والبحرين والكويت وعمان وقطر والسعودية حصرًا. وعند إنتهاء فترة التسجيل ستبدأ المنافسات في تصفيات كل دولة على حدا. ثم سينتقل المشاركون إلى نهائيات الدولة ثم النهائي الكبير النهائي في 24 نوفمبر.

بالطبع، تعدّ البطولة الجديدة جزءًا من مشروع PMPL Arabia. والذي انتهى مؤسمه الأول، الذي تم لعبه على مرحلتي ، في العراق ومصر بتاريخ 17 مايو 2023. وانتهى وقتها بضم ما مجموعه 20 فريقًا. لحقه تأهل أفضل 16 فريقًا على مدار ثلاثة أيام من النهائيات بتاريخ 10 يونيو إلى 12 يونيو. وتاهل خمسة فرق بالنهاية لنهائيات لبطولة PMPL EMEA. فيما ستكون البطولة الحالية في الخليج مشابهًة لها، تمهيدًا لإطلاق أوبو للبطولة الكبرى النهائيّة على مستوى الوطن العربي.

الهدف من مسابقة Reno6 PUBG Mobile Cup

تتشارك أوبو مع شبكة PUBG MOBILE Esports MEA 2023 لتنظيم البطولات في أرجاء الوطن العربي. إذّ ستأتي  أكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج بشكلٍ مشابهٍ، ولكن أكبر لكأس رينو الذي أقيم سابقًا هذا العام في مصر. وكان نجاحًا كبيرًا بمشاركةواستمتاع أكثر من 4000 مشارك بسحر الألعاب المحمولة.

بينما تهدف المسابقة الجديدة باسم Reno6 PUBG Mobile Cup كذلك، وفقًا للموقع الإلكتروني للشركة، إلى بث الحياة في إثارة البطولة مع عشاق ألعاب الهواتف المحمولة في جميع أنحاء المنطقة الخليجيّة. وبالطبع الترويج والاحتفال بهاتفها الجديد بالمواصفات القوية Reno6 Pro 5G الذي تم إطلاقه حديثًا. والذي سيكون الهاتف الذكي الرسمي المخصص للعب “ببجي موبايل” في البطولة.

سيكون الهاتف الجديد أكثر من كافي للعب ببجي موبايل على أعلى الإعدادات. إذّ يأتي الهاتف مع شريحة كوالكوم سناب دراغون 870 ثمانية النواة. كما ويملك الهاتف 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 256 جيجابايت للتخزين، ومحرك خطي X-axis. ثم وعلاوًة على ذلك، يمكن شحن الهاتف بشاحن الفلاش فائق السرعة من أوبو بقدرة 65 وات للعودة بسرعة للعب. كما وتقول أوبو أن الهاتف يوفر تجربة ألعاب مُحسّنة وغامرة وسلسة بشكل استثنائي. وذلك جهاز Reno5 Reno6 Pro 5G  يتميز بإعدادات قوة وسرعة ملحوظة. بالإضافة إلى أفضل العروض الصوتية والمرئية في فئتها لتقديم تجربة ألعاب محمولة غير مسبوقة.

تفاصيل وطريقة التسجيل لأكبر بطولة ببجي موبايل في الخليج!

كما ذكرنا سابقًا فإنّ التسجيل مازال متاحًا حتى السابع من نوفمبر لعام 2023 الجاري. يمكن التسجيل عبر موقع البطولة الرسمي من هنا: Reno6 PUBG Mobile Cup-Registration. ستجد في الموقع كل المتطلبات والشروط والأحكام للعب بالبطولة. بالإضافة إلى تتبع طريقة التسجيل والتي تعتبر بسيطة جدًا، ولا تأخذ سوى بضع دقائق.

كما ويمكنك الإطلاع على مواصفات الهاتف الرسمي للبطولة Reno6 Pro 5G. والذي سيتم المنافسة واللعب فيه حصرًا:   Reno6 Pro 5GSpecifications.

اقرأ أيضًا:

هاتف شاومي ريدمي نوت 11 ونوت 11 برو قريبًا بالأسواق العالمية قبل نهاية 2023!

معنى اسم فيسبوك الجديد ميتا – وإطلاق عدة ميزات ومنتجات جديدة لشركة ميتا 2023!

ما هو ميتافيرس؟ – فيسبوك يخطط لواقع إفتراضي شبيه بالخيال العلمي على الإنترنت!