وظائف مايكروسوفت الأردن 2023 الشروط والمؤهلات المطلوبة ورابط التقديم

حيث قد أعلنت شركة مايكروسوفت في الأردن عن توافر عدد من الشواغر والوظائف الإدارية والهندسية باختصاصات متعددة للعمل ضمن الشركة. حيث أن موقع تجارتنا نيوز سيقدم لكم جميع التفاصيل والمؤهلات والشروط المطلوبة لتلك الوظائف المتاحة في شركة مايكروسوفت الأردن. وذلك من خلال المقال التالي

 

وظائف مايكروسوفت الأردن 2023 والاختصاصات المتاحة

• مهندس دعم / ويندوز
المؤهل العلمي المطلوب للمسمى الوظيفي مهندس دعم: أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في تخصصات الإدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادله. أما عن الشروط فيشترط على المتقدم إجادة اللغة الإنجليزية قراءةً وكتابة كذلك التحدث.
• مدير إدارة هندسة الدعم
كذلك من ضمن الوظائف المتاحة لدى شركة مايكروسوفت الأردن مدير إدارة هندسة الدعم. حيث يجب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها.
أما عن الخبرة غير مدروسة في إدارة الافراد مع إمكانية النمو المستقبلي كقائد للأفراد.

• قائد هندسة الدعم العالمي
يشترط على المتقدم للعمل لدى شركة مايكروسوفت في الأردن كقائد هندسة الدعم العالمي أن يكن لديه خبرة 12 عام في مركز الدعم الفني أو صناعة خدمة العملاء وما له صلة ذلك. إلى جانب وجود خبرة 10 سنوات في قيادة الأعمال والتحفيز الذاتي والثقة في العمل على مستوى تنفيذي كبير.
• مستشار البنية التحتية السحابية
ومن ضمن الشواغر المتاحة أيضا مستشار البنية التحتية السحابية للعمل لدى مايكروسوفت. على أن يكن المتقدم حاصلاً على درجة بكالوريوس مناسبة وخبرة عمل صناعية لها علاقة وصلة في دور استشاري يواجه العميل. أما عن المؤهلات المطلوبة فهي القدرة على العمل بشكل مستقل. إلى جانب القدرة على التعاون في بيئة فريق سريعة الخطى . بالإشارة إلى إمكانية تغير التكنولوجيا ومتطلبات العملاء لذلك يجب أن يتمتع بالمرونة.
• مستشار فني
أعلنت الشركة أيضا عن توافر شاغر كمستشار فني بشرط وجود خبرة في دور يواجه العميل. كذلك تجربة جيدة مع SQL Server أو منتج قاعدة بيانات مماثل. كذلك أن يكون المتقدم حاصلاً على البكالوريوس اختصاص في علوم الكمبيوتر.

  فتح باب التقديم على وظائف وزارة الدفاع القوات المسلحة في السعودية 1444

• مهندس دعم

المؤهل العلمي: إجازة جامعية،
الشروط المطلوبة والمهارات: معرفة وخبرة جيدة في نظام إدارة قواعد البيانات العلائقية. إلى جانب وجود معرفة في مفاهيم قواعد البيانات وعمليات النشر.
• مهندس تصميم الدعم
يشترط الحصول على إجازة جامعية في تخصص الهندسة أو علوم الكمبيوتر أو وجود خبرة صناعية معادلة. إضافةً إلى خبرة عمل في تقديم دعم التصعيد الفني لعملاء المؤسسات لا تقل عن ثلاث سنوات.
• كبير مهندس تصعيد الدعم
يشترط على المتقدم وجود معرفة عميقة بمنتجات مجموعة M365 “واحد على الأقل”. إلى جانب وجود خبرة في استخدام أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها كذلك مهارات التطوير في net.

وظائف مايكروسوفت الأردن 2023

طريقة التقديم إلى الشواغر الوظيفية

حيث يمكنك الآن التقديم إلى الوظائف والشواغر المتاحة لدى شركة مايكروسوفت الأردن عن طريق الرابط التالي “اضـــغـــط هــــنـــــــــــــا”