بنك مصر يعد من أفضل البنوك في مصر والتي تقدم حسابات جارية  وحسابات توفير، كما يوفر البنك خدمات كثيرة ومتنوعة للعملاء. وذلك في أنحاء الدولة وفي فروعه، حيث يوفر كثير من العروض التي تختص  بتمويل العملاء. بالإضافة إلى تقديم خدمات كثيرة من إطلاق الشهادات الاستثمارية المتنوعة وأيضا خدمات فتح حساب في بنك مصر.

خدمات بنك مصر الجديدة

فيما أعلن البنك عن طرح خدمات جديدة مهمة  للشباب في مناسبة اليوم العالمي  للشباب. إذ حدد البنك موعد هذه الخدمات، وكيف يمكن الاستفادة منها بشكل رسمي.  ومن أبرز هذه الخدمات المقدمة:

–  حيث يستطيع الشاب أن يحصل على حساب جاري وتوفير، وذلك دون أن يقوم بدفع أي رسوم في المقابل.

–  أيضا يمكن الحصول على بطاقات متعددة للخصم بشكل فوري، مثل بطاقة ميزك وبالإضافة للبطاقة الكلاسيكية مجانا بشكل كامل.

–  أمّا فيما يخص الذين تقل أعمارهم عن 16 عاما،  يوفر البنك خدمة الإعفاء من مصاريف الإصدار للبطاقات المدفوعة مسبقا.

–  وبالنسبة للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 عاما و 21 عاما، حيث يستطيعون فتح حساب. هذا دون ضرورة الحصول على الموافقة من ولي الأمر، وأيضا إصدار بطاقات bm مجانا.

موعد الاستفادة من خدمات بنك مصر للشباب

وقد حدد بنك مصر موعد انتهاء الاستفادة من عرض الشباب في مناسبة اليوم الدولي للشباب. إذ  حيث بدأت بشكل رسمي العروض في الأول من شهر أغسطس وستستمر لغاية  15 من شهر أغسطس الجاري.

مرابحة تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين

وفي السياق، فقد أطلق مؤخرا البنك  مرابحة تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين، وهذا للمرة الأولى  في مصر. ذلك بإشراف هيئة رقابة شرعية، إذ تعد المرابحة واحدة من الخدمات الرقمية ضمن خدمة “بنك مصر إكسبريس الرقمية”.  كما تشمل عدة خدمات رقمية سيتم طرحها في المستقبل.

مميزات مرابحة التمويل

وقد جاء في بيان للبنك أن مرابحة التمويل للمشروعات الصغيرة أونلاين لها عدة مميزات. والتي يكون منها:

– حيث يتم التقدم بطلب تمويل المشروعات الصغيرة أونلاين عبر موقع البنك الإلكتروني.

– كذلك يتم متابعة خطوات المرابحة بكل خطوة عن طريق الموقع وبخطوات بسيطة. أيضا بإجراءات سهلة دون ضرورة الذهاب إلى فروع البنك للمعاملات الإسلامية.

فيما ذكر البيان أن العميل يحصل على المرابحة من بعد 5 أيام من وقت التقدم في الطلب مع التطبيق للشروط والأحكام الخاصة بذلك. كذلك تبدأ المرابحة من مستوى 100 ألف جنيه ولغاية مستوى 2 مليون جنيه بعائد تنافسي. أيضا تطبق مبادرة البنك المركزي تبعا للأحكام والشروط.ً

إطلاق منتج إكسبريس أونلاين

الجدير بالذكر، أن البنك اتخذ عدة خطوات في التحول الرقمي كإطلاق منتج إكسبريس أونلاين، والذي هو القرض الرقمي الأول لتمويل المشروعات الصغيرة في مصر.  فضلا عن ميكنة الحصول على تمويل للمشروعات متناهية الصغر، بهدف تقديم الخدمة بشكل فوري للعملاء. بالإضافة لذلك فقد أطلق البنك خدمة الموبايل البنكي BM Online والإنترنت عن طريق طرح باقة من الخدمات الجديدة. علاوة  عن أن البنك هو من البنوك الأوائل المقدمة لخدمة الدفع عب  الهاتف المحمول وعن طريق تطبيق محفظة  “BM Wallet”.

اقرأ المزيد:

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 7 مترجمة كاملة