يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز رابط حجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض 2023. ذلك بالإضافة إلى جميع التفاصيل وأسعار التذاكر. حيث لقد انطلق في يوم السبت الماضي السادس والعشرين من شهر فبراير/شباط لعام 2023. معرض العطور في الرياض الأضخم من نوعه في مجال العطور بالشرق الأوسط. كما جاء يأتي هذا المعرض المميّز والكبير ضمن فعاليات موسم الرياض الثاني 2023. ثم من خلال موقع تجارتنا الإخباري سوف نستعرض لكم رابط حَجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض 2023. ذلك بالإضافة إلى أسعار تذاكر معرض العطور في الرياض وجميع التفاصيل المتعلّقة بهذا المعرض الضخم والرائع.

رفع جميع الاجراءات الاحترازية في السعودية الخاصة بكوفيد-19 وعودة جميع الرحلات


رابط حجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض 2023

ثمّ للباحثين عن رابط حجز تذاكر معرض العطور في موسم الرياض 2023. فلقد وفّرت الجهة المنظّمة لموسم الرياض خدمة حجز التذاكر أونلاين عن طريق الموقع الإلكترونيّ الرّسمي الخاص بفعاليات موسم الرياض الثاني 2023. كما لقد أشارت الجهة الرسميّة المنظّمة للمعرض أنّ التذكرة صالحة للدّخول مرة واحدة فقط. ذلك مع الالتزام بجميع شروط حضور وحجز تذاكر معرض العطور واجهة الرياض. ثمّ يمكنكم حجز وشراء تذاكر معرض العطور 2023 من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً يجب التوجّه إلى موقع حجز تذاكر موسم الرياض، ثم اختيار فعالية معرض العطور واجهة الرياض 2023. من “هنا“.
  • بعد ذلك يجب النّقر على خيار احجز الآن.
  • ومن ثمّ القيام بتسجيل الدخول إلى موقع موسم الرياض
  • وبعدها يجب إدخال البيانات المطلوبة لحجز وشراء التذكرة.
  • ثمّ يتم تحديد عدد التذاكر المطلوب حجزها. .
  • بعد ذلك يجب اختيار وسيلة الدفع المرغوبة نن بين الطرق المتوفرة. لإكمال حجز وشراء التذاكر.

دوام المدارس في رمضان في السعودية … توقيت المدارس لجميع المراحل


أسعار تذاكر معرض العطور في موسم الرياض 2023

ثم بالحديث عن أسعار تذاكر معرض العطور في موسم الرياض الثاني 2023. فإنّه يوجد فئات مختلفة للتذاكر المطروحة لأجل حضور معرض العطور في موسم الرياض 2023  وإنّ الأسعار هي كالتالي:

  • تذكرة الدخول في الأيام العادية: 25 ريال سعودي.
  • تذكرة الدخول في نهاية الأسبوع: 40 ريال سعودي.
  • وأما تذكرة كبار الشخصيات: فإنّها 500 ريال.

سعر البيتكوين اليوم وهبوط السعر لأقل من 40 ألف دولار


متى ينتهي معرض العطور في الرياض ؟

موعد انتهاء معرض العطور في الرياض. إنّ معرض العطور يستمرّ حتى يوم الأثنين الموافق لتاريخ الرابع عشر من مارس/ آذار لعام 2023.

أوقات معرض العطور في موسم الرياض 2023

وأما بالحديث عن أوقات معرض العطور في الرياض 2023. فإنّ المعرض يفتح أبوابه للزوار يوميّاً من الساعة الواحدة ظهراً. كما إنّ هذا المعرض يعدّ الأضخم على مستوى الشرق الأوسط في مجال العطور. كذلك يأتي بمشاركة ما يزيد عن 200 علامة تجارية في مجال العطور. ذلك سواءً من العلامات التجارية عربياً أو عالمياً المتخصّصة في مجال بيع العطور.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,6,2023

>> اقرأ أيضاً: شروط التمويل التأجيري للسيارات من بنك البلاد 2023 – 1444