اتصالات الإمارات  تعلن إطلاق عرض خاص، يمنح   المشتركين العديد من الخصومات والمزايا، حيث تبلغ  قيمتها نحو 800 درهم. ذلك عند الاشتراك في باقات إماراتي Freedom” وباقات “New Freedom” إذ تستمر مدة العرض لثلاثة أشهر للمشتركين الجدد.  كما يتوفر العرض للذين يرغبون في تحويل باقاتهم المدفوعة مسبقاً إلى باقات مشمولة في العرض.

التزام اتصالات الإمارت بالارتقاء بحلول الاتصال

بذلك أفاد الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات الإمارات خالد الخولي  بأنه كانت باقات New Freedom وباقات إماراتي Freedom منذ بدايتها متميزة بتقديمها مزايا عدة قيّمة للعملاء وأتاحت لهم البقاء متصلين محلياً ودولياً مع عائلاتهم والأصدقاء.  كما أكد الخولي عن طريق  هذا العرض الجديد على التزام اتصالات المستمر في ترسيخ قيمة الخدمات المقدمة لعملائها جميعا في الإمارات. بالإضافة للعمل على الارتقاء بالتجارب بشأن حلول الاتصال من خلال شبكة الهاتف المتحرك والتي هي الأسرع على مستوى العالم.

إتاحة العرض لنسبة بيانات أكثر والفئات المشمولة به

فيما يتم منح  العملاء الجدد في باقات ” New Freedom” و”إماراتي Freedom”، نسبة 50% بيانات أكثر. كذلك بقيمة تبلغ  450 درهم لمدة ثلاثة أشهر، بالإضافة لخصم حتى 225 درهم على الفواتير. أيضا  يتم منح العملاء شريحة SIM في قيمة 125 درهم مجاناً في وقت الاشتراك بهذه الباقات عبر الموقع الإلكتروني.

فضلا عن أن العرض ساري الصلاحية على باقات New Freedom من هذه الفئات 200، 325، 600، 1200. أيضا يسري على باقات “إماراتي Freedom” من هذه الفئات 250، 400، 750، 1500. حيث يمكن الاشتراك في العرض من خلال زيارة etisalat.ae

إطلاق اتصالات الإمارات لمجموعة من منصات الاجتماعات الافتراضية

في سياق متصل،  سبق وكشفت  اتصالات الإماراتية  عن إطلاق مجموعة كاملة من منصات الاجتماعات الافتراضية. حيث تم تخصيصها لقطاع الأعمال في دولة الإمارات، بهدف توفير احتياجات العملاء الذين يرغبون في استخدام وسائل الاجتماعات والتواصل بسهولة تامة.  كما أنه بإمكان العملاء في قطاع الأعمال اختيار منصة الاجتماعات الملائمة لمتطلباتهم  مثل CloudTalk Meeting من مجموعة اتصالات. أيضا  كمنصة Avaya Spaces، ومنصة Microsoft Teams، ومنصة Cisco Webex، إضافة لمنصة Zoom.

التزام اتصالات الإمارات بدعم مواصلة الأعمال

كذلك تحرص اتصالات الإماراتية عبر هذه الخطوة على دعم مواصلة الأعمال وتوفير تطبيقات العمل عن بُعد.  تبعا لاستخدامات العملاء ووفق أهدافهم التجارية.

علاوة على أنه عبر  تصنيفها شبكة الهاتف المتحرك الأسرع على المستوى العالمي بواسطة Ookla. إذ  تقدم اتصالات خدمات الاتصال الصوتي والمرئي بجودة عالية فيما يدعم عمل ودور هذه المنصات والسرعة في اتصالها.

تحسين تجارب المستخدمين

أيضا عملت اتصالات على اختبار هذه المنصات على شبكتها، للتأكد من جودة وسهولة أدائها مما يسهم في تحسين تجارب المستخدمين. كما ستقدم الدعم الفني للمنصات جميعها التي يشترك فيها العملاء.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مجموعة اتصالات سلفادور أنجلادا: أن اتصالات تحرص كونها إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في أسواق العالم الناشئة. بذلك على الاستمرار في دعم قطاع الأعمال وتزويده بالحلول الرقمية المتطورة، الداعمة  لبيئة العمل، طبقاً لاحتياجات المرحلة الحالية.

اقرأ ايضا:

كيفية الحصول على مساعدة مالية لسداد الديون عبر المنصة الوطنية الموحدة