فندق بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب يعلن عن حزمة جديدة ومتميزة، فيما يخص مفاهيم تذوق الطعام. ذلك بالتزامن مع طرح مطاعمه الفاخرة، إذ يمثل الفندق أكثر الوجهات المفضلة لتناول الطعام. حيث يضم مجموعة مميزة من سلسة المطاعم الفاخرة. ذاك في إطار تصميمات داخلية ساحرة  نفذها المصمم الشهير جاك غارسيا.

فندق بانيان تري الدوحة

إذ تنسجم التجربة الاستثنائية للطعام مع تصميمات متميزة ومنسقة، مما يعطي انطباعاً ساحرا في المكان تكمله المناظر الجميلة للدوحة. فيما يقع فندق بانيان تري الدوحة في مشيرب بموقع مشروع واحة الدوحة، ويوفر  تجارب لطعام مميز وأيضا يقدم مأكولات آسيوية وأوروبية لذيذة في مطابخه الهندية والتايلاندية  والإيطالية. فيما يستطيع الضيوف اكتشاف المعنى الحقيقي للضيافة الممتعة من جديد، إضافة للاستمتاع في تجارب أصيلة مذهلة.

إبداع الشيف في فندق بانيان تري الدوحة

حيث يتم تحضير المأكولات المفضلة والشهية ومفاهيم تناول الطعام المبتكرة التي يقوم بها طهاة مبدعون في الفندق. إذ بإمكانها الرقي في مفاهيم المطاعم وتناول المأكولات في الدوحة، بينما كل مطعم يتميز  بمفهوم خاص به يلبي رغبات عشاق الأكل المحليين وأيضا المسافرين المتميزين. فضلا عن وجود الشيف إيمانويل آدم، وهو الشيف التنفيذي في بانيان تري الدوحة في لاسيجال مشيرب، الذي عاملاً رئيسيا لتميز هذه الوجهة المنفردة والطموحة، بالإضافة لفريقه المبدع.

خدمات متميزة لتحويل رؤية الفندق إلى الواقع

يتمتع الشيف إيمانويل بخبرة واسعة  وعلى مستوى العالم في فنادق الخمس نجوم في العالم. كما أنه  متخصص في طهي المأكولات الأوروبية والآسيوية ولديه خبرة في الماكولات العالمية.

وقد تحدث هذا الشيف إيمانويل عن حماسه وفريقه من أجل تقديم خدمات متميزة في مطاعم بانيان تري الدوحة ستغني المشهد في عالم الطهي في الدوحة. أيضا قال الشيف انه يتم السير بخطى ثابتة تجاه التميز، إذ يتم تقديم تجارب فريدة من توعها  للضيوف  أجواء ساحرة ضمن الفندق. وكما أكد الشيف على عملهم بجهد لتحويل الرؤية إلى واقع من خلال تقديم  الأطباق الشهية وخدمة بمستويات عالية تلبي الأذواق جميعها.

مطعم سافرون

من جهته، يمثل مطعم سافرون علامة مميزة في فنادق بانيان تري، إذ نال عدة جوائز. كما يحافظ المطعم على تقنيات كلاسيكية يتم استخدامها في مملكة تايلاند. علاوة على ذلك يوفر مطعم سافرون لضيوفه تجربة طعام مميزة بطرق طهي متوارثة عبر الأجيال، مع استخدام مكونات أصلية. بذلك تتميز قائمة المطعم  بنكهات أصيلة ومبتكرة وراقية ترضي الأذواق وقادمة من القصور التايلاندية، أيضا تتميز بالتخصصات المفضلة التي يتم تقدمها بلمسة فنية حديثة. فيما يعد فينتشنزو كورادو أستاذاً بفن الطهي بالإضافة أنه من أعظم الطهاة في التاريخ. وقد سطع نجمه بين القرنين الثامن عشر والتاسع عشر في قاعات النبلاء بنابولي. بينما منحه تحضيره للمآدب المميزة ووجبات العشاء الفاخرة لقب “Il Cuoco Galante”

اقرأ أيضا:

تحميل تطبيق أبشر 2023-التسجيل في أبشر أفراد- موقع أبشر وموقع وزارة الداخلية السعودي