آخر تحديث يخص تعليمات إلغاء التذاكر من طيران الإمارات..  حيث لقد أصدرت “طيران الإمارات” تحديثاً يخصّ تعليماتها في حالة إلغاء تذاكر رحلاتها أو تعليق هذه الرحلات بسبب قيود السفر التي أعادت بعض دول العالم فرضها منذ جديد. ذلك بعد اكتشاف متحور جديد “أوميكرون” وهو أحدث سلالات فيروس كورونا المستجد. ثم بحسب التعليمات الجديدة، يمكن لمسافري طيران الإمارات الذين تأثرت رحلاتهم بإعادة فرض القيود إلغاء حجوزاتهم من خلال رابط “إدارة الحجوزات” على الموقع الشبكي للناقلة. أو الاتّصال بوكيل السفريات الذي يتعاملون معه. كما يمكن للمسافرين أيضا المطالبة باسترداد قيمة التذكرة.

ماهي أفضل البنوك في قطر من حيث الخدمات المصرفية التجارية والشخصية

التغيير في قيمة التذكرة عند إعادة الحجز في طيران الإمارات

ثم بخصوص التغيير في قيمة التذكرة عند إعادة الحجز في طيران الإمارات. فلا يسري إذا جرت إعادة الحجز في نطاق الفترة الزمنية لصلاحية الحجز الأصلي. ذلك ما يعني أنّ المسافر يتمتع بالمزيد من المرونة في هذا الشأن. ولكن بالرغم من ذلك، ربما يكون ثمّة اختلاف في قيمة التذكرة أو الضريبة في حال تغيير تاريخ التذكرة أو وجهة السفر. ثم أفاد التحديث أيضا بأنه في حالات التذاكر الصادرة في أو بعد تاريخ 12 من شهر أكتوبر 2023، فيما يحل تاريخ السفر في أو قبل 31 من مايو 2023. حيث يمكن للمسافر الاحتفاظ بالتذكرة واستخدامها لاحقاً، ذلك حيث أنّ طيران الإمارات مدّدت صلاحية التذاكر لمدة 24 شهراً من تاريخ الحجز الأصلي. وأضافت أنّ التحديث أن التذكرة ستكون مقبولة على أي رحلة متجهة إلى نفس الوجهة المُدونة في الحجز الأصلي. ثمّ بنفس درجة المقعد، من دون رسوم إضافية، خلال هذه الفترة.

مستقبل عملة الدوجكوين الرقمية – مميزات عملة Dogecoin وطريقة شرائها

صلاحية التّذاكر من الإمارات للطّيران

ثمّ بخصوص التذاكر الصّادرة عن طيران الإمارات بين تاريخي الأول من أبريل 2023 و11 من أكتوبر 2023، فيما يحل تاريخ السفر في أو قبل 31 من مايو 2023. فقد مدّدت طيران الإمارات صلاحية التذاكر لمدة 24 شهراً من تاريخ الحجز الأصلي. وستكون التذكرة مقبولة على أي رحلة متجهة إلى نفس الوجهة المُدونة في الحجز الأصلي أو في نطاق نفس المنطقة. وبنفس درجة المقعد. ذلك من دون رسوم إضافية، خلال هذه الفترة. ثمّ في حالات التذاكر الصّادرة بين تاريخي الأول من أكتوبر 2023 و31 من مارس 2023. فيما يحل تاريخ السفر في أو قبل 31 من مايو 2023. فقد مددت طيران الإمارات صلاحية التذاكر لمدة 36 شهراً من تاريخ الحجز الأصلي. كما ستكون التذكرة مقبولة على أي رحلة متجهة إلى نفس الوجهة المُدونة في الحجز الأصلي أو في نطاق نفس المنطقة. ثمّ بنفس درجة المقعد، من دون رسوم إضافية، في غضون هذه الفترة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,5,2021

>> اقرأ أيضاً: السجل الوطني الصحي الموحد في الإمارات ينطلق عبر منصة رعايتي