تطبيقات أندرويد Android لربح المال . الفكرة من هذه التطبيقات هي كسب بعض النقود الإضافية , إن كنت لا تملك الوقت أو القدرة على الحصول على وظيفة بدوام جزئي. ففي هذه الحالة عليك التفكير في استخدام أحد تطبيقات أندرويد Android لربح المال.

يمكنك الحصول على الأموال مباشرةً من خلال PayPal . أو تلقي بطاقات هدايا مجانية ، أو استرداد النقود على جميع مشترياتك. كما تحرص الشركات على جذب مستخدمين جدد للتطبيق – وهم على استعداد للدفع مقابل ذلك. فإن كنت تقضي ساعات طويلة على هاتفك كل يوم . فهذه فرصة ذهبية لكسب القليل من المال أثناء استخدامك له.

أفضل تطبيقات أندرويد Android لربح المال

يبدو ربح المال معقدًا للغاية بالنسبة للمستخدمين الجدد ولكن تم تبسيطه الآن. تسمح تطبيقات Android للمستثمرين الجدد والقدامى. بالاستثمار في سوق الأوراق المالية وكذلك السوق المالية. إن عملية وضع أموالك في السوق المالية بسيطة , فأنت تضع المال بهدف كسب المزيد منه.

فيما يلي قائمة بتطبيقات Android الأفضل لتحقيق استثمارات مالية :

  • Acorns ثمرة شجرة البلوط :

ثمرة شجرة البلوط: التطبيق ينصح بشدة للمبتدئين. يمكنك البدء بالاستثمار في بضع دقائق والبدء في الكسب. سوف يقوم Acorns بتتبع جميع معاملاتك واستثماراتك المالية. التطبيق مجاني تمامًا لطلاب الجامعات ويتقاضى رسومًا رمزية للطلاب غير الجامعيين.

  • Groww جرو :

جرو: تطبيق Groww له استخدامات عديدة. يمكنك استخدامه لبدء الاستثمار في الأسهم وأيضًا للاستثمار في الذهب. يحتوي التطبيق أيضًا على خيار لك لبدء الاستثمار في الصناديق المشتركة مقابل عمولة 0٪. Groww هو تطبيق تداول يتيح لك فتح حساب مجاني ويسمح لك ببدء التداول في الأسهم المدرجة في بورصة BSE & NSE.

  • Forex Room غرفة الفوركس:

غرفة الفوركس: هذا التطبيق له ميزاته الفريدة. تم تصميم الفوركس للمبتدئين الذين يرغبون في بدء التداول والاستثمار. عند فتح الحساب . سيعطيك التطبيق التدريب أيضا. كما يمنحك التطبيق المعرفة المطلوبة حول تجارة الفوركس ويساعدك أيضًا على التحسين. بعد التدريب . ستتمكن من قراءة الرسوم البيانية لأسهم الفوركس بسهولة وستساعدك في اختيار أفضل الأصول التي تحتاج إلى الاستثمار فيها.

  • E*TRADE التجارة من أفضل تطبيقات أندرويد لربح المال:

التجارة: التالي في القائمة هو E * TRADE. تطبيق ، بغض النظر عن مستوى خبرتك . يمكنك أيضا من خلاله ببساطة البدء في الاستثمار. التطبيق مجاني أيضًا وهو مدرج على الإنترنت للأسهم المدرجة في الولايات المتحدة. التداول في الصناديق المشتركة ممكن أيضًا من E * TRADE. يتيح التطبيق خيار إيداع الشيكات ودفع الفواتير وتحويل الأموال والمزيد. E * TRADE محمي من الاحتيال وأنت لست مسؤولاً عن الاستخدام غير المرخص لحسابك.

  • Webull ويبول:

ويبول: يتخصص تطبيق Webull في Android .في تزويدك بالأخبار المتعلقة بالاستثمار وبيانات السوق في الوقت الفعلي وأدوات التحليل. كما تساعدك كل هذه الميزات التي يوفرها التطبيق في اتخاذ قرارات استثمارية ذكية. يحتوي التطبيق على محفظة قابلة للتخصيص ، وأداة مالية ذكية ، وأخبار استثمار عالمية . ويمكن للمرء أيضا التدرب على التداول الورقي المجاني. يمكنك أيضا تمكين الأدوات المخصصة والتنبيهات.

…………..

من مقالاتنا :