أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية في مصر ٢٠٢١ .. تعرف على أسعار تذاكر حفل كل مطرب  مشارك في المهرجان

حيث يبحث الكثير من الناس عن أسعار تذاكر المهرجان الموسيقي المقام لدورته الثلاثين في مصر. إذ قامت وزارة الثقافة بالإعلان عن فتح الأوبرا أبوابها للمجهور منذ مطلع الشهر الجاري نوفمبر / تشرين الثاني ٢٠٢١. والتي ستستمر حتى تاريخ ١٥ من الشهر الجاري في دار الأوبرا المختلفة في القاهرة. والتي تشمل كل من النافورة، والمسرح الصغير، آل.

وانطلاقاً من ذلك الأمر، يتطلع الكثير إلى معرفة أسعار التذاكر حسب كل مطرب مشارك في هذا المهرجان سنعرضها لكم من خلال المقال التالي.

أسعار تذاكر المهرجان الموسيقى العربية ٢٠

وفي سياق متصل. تجدر الإشارة إلى أن هناك عدد ونخبة كبيرة من الفنانين الكبار المشاركة في هذا المهرجان ومن أهمهم الفنان هاني شاكر ووائل جسار إلى جانب الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي وغيرهم ومن الفنانين.

مهرجان الموسيقى العربية 2023

  • تذاكر حفل الفنانة ماجدة الرومي :

والجدير بالذكر أن تذاكر حفلات الفنانة ماجدة الرومي قد جاءت الأعلى سعراً من بين التذاكر حيث سيختتم المهرجان بحفل الفنانة اللبنانية ماجدة بتاريخ ١٥ نوفمبر. أما عن أسعار التذاكر والتي ستكون على اربع فئات وهي ٨٦٠ جنيه، إلى جانب ١٧٦٠ جنيه و١٥١٠ جنيه. كذلك ٢٠١٠ جنيه وهي الأعلى سعراً.

  • تذاكر الموسيقار عمر خيرت:

أما عن تذاكر الموسيقار عمر خيرت والذي سيحيي تاسع ليالي المهرجان ٩/١١/٢٠٢١ والتي انقسمت إلى الفئات ٤١٠ جنيه، و٨١٠ جنيه، كذلك ١٢١٠ جنيه، و١٥١٠ جنيه مصري.

  • النجمة المغربية جنات:

أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر حفب الفنانة المغربية جنات والتي ستكون على نحو ٢١٠ جنيه، و٤١٠ جنيه، كذلك ٦١٠ جنيه، ٨١٠ جنيه.

مهرجان الموسيقى العربية 2023

  • الفنان وائل جسار:

حيث سيحيي الفنان وائل جسار سادس أيام المهرجان ٦/١١/٢٠٢١ إذ جاءت أسعار التذاكر على أربع فئات وهي ٣٦٠ جنيه، و٦١٠ جنيه، أيضا ٩١٠ جنيه، و١٢١٠ جنيه مصري.

  • الفنانة أصالة والفنان صابر رباعي:

حيث وقد جاءت أسعار التذاكر لحفل الفنانة السورية أصالة نصري إضافةً إلى الفنان صابر الرباعي  مع الفنانة ريهام عبد الحكيم نحو ٥١٠ جنيه. و١٠١٠ جنيه. أيضا ١٥١٠ جنيه و١٨١٠ جنيه.

تحميل اخر تحديث لتطبيق تلغرام – تحديث تطبيق TELEGRAM مع ثلاث ميزات منتظرة!

تذاكر الحفلات الأخرى

كما وتجدر الإشارة إلى أسعار حفل الفنان اللبناني مروان خوري والفنانة السوريا فايا يونان. كذلك وعد البحري ونجوم الأوبرا حنان عصام. وأحمد عفت أيضا أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر. بالمشاركة مع عدد من الفنانين الآخرين ولا سيما كنزي، ومحمد حسن. وكارمن سليمان. حيث جاءت أسعار التذاكر وفق التالي ٣١٠ جنيه. ٥١٠ جنيه. ٧٦٠ جنيه و١٠١٠ جنيه مصري.


اقرأ أيضا :