بعد قيام البنك الأهلي بمسابقة الحملة الترويجية الخاصة لتطبيقات الخدمات الرقمية للبنك، والتي تم إطلاقها في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قام الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفي والفروع بالبنك الأهلي المصري “كريم سوس”، بتسليم الجوائز للفائزين بتلك الحملة والتي اندرجت في تطبيق الأهلي نت، والأهلي موبايل.
حيث أضاف كريم سوس في تصريحاته، أن الفائزين في الحملة الترويجية كانوا من العملاء المستخدمين تطبيق الأهلي نت، والأهلي موبايل خلال الفترة الواقعة بين 20/12/2023 و 28/2/2023، والذين كانت أعدادهم 50 فائزاً، قد حصلوا على الجائزة التي اتسمت بالخواص الإلكترونية.
حيث تضمنت الحملة تجميع وتحصيل أكبر عدد من النقاط التي تنمح إلى العميل عند إجراء أول معاملة مالية لخدمات تطبيق الأهلي نت والأهلي موبايل.
فيما وقد صرح الرئيس للبنك كريم سوس أن الهدف الأساسي من قيام الحملة اندرج نحو دعم استراتيجية وآلية المعاملات الرقمية وتشجيعها، التي من شأنها أن تساعد العملاء في الحصول على خدماتهم المصرفية وذلك عن طريق التطبيقات الإلكترونية للبنك دون الحاجة إلى زيارة البنك بالواقع.
وقد أضاف أيضاً عن اهتمام البنك الكبير في تقديم الخدمات الرقمية، في ظل توجيهات الدولة للتحول الرقمي، إلى جانب تقديم التسهيلات التي تساعد العملاء في إجراء معاملاتهم، علاوةً عن سعيهم إلى جذب واستقطاب المزيد من العملاء لتعزير الشمول المالي، والذي سيمكن من تحقيق أهداف البنك الأساسية إلى جانب توفير الفرصة الأكبر لتقديم المزيد من الخدمات الإضافية.

اشتراكات العملاء لخدمة تطبيق الاهلي نت

أوضح كريم سوس أيضا في تقريره عن أعداد العملاء المشتركين في خدمات تطبيق الأهلي نت خلال شهر فبراير / شباط الماضي لهذا العام 2023، حيث بلغت نسبة اشتراكات الأفراد نحو ما يقارب 5,5 مليون عميل، إذ بلغ حجم المعاملات تقريباً 465 مليار جنيه، إلى جانب أعداد المشتركين العالي من الشركات والتي بلغت تقريباً 51 ألف عميل حيث، كما وقد وصل حجم المعاملات إلى 46 مليار جنيه مصري.
ويعود سبب أهمية ونجاح البنك الأهلي المصري الرقمي إلى الخدمات والمزايا المتعددة التي يقدمها، والتي تتمثل بإجراء التحويلات المالية من داخل البنك وخارجه، وإصدار جميع أنواع الشهادات الادخارية كافة، إلى جانب تسديد مستحقات بطاقات الائتمان ومدفوعات فوري وغيرها.
ولا شك أن البنك الأهلي ما زال يسعى إلى تقديم المزيد من الخدمات الرقمية الأخرى التي تخدم جميع احتياجات العملاء من مختلف الفئات، علاوةً عن سعيه المستمر إلى تحديث الخدمات الموجودة وتنشيطها بما يخدم مصلحة العميل