يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل سعر عملة LUNC الرقمية الجديدة، منصة بينانس، بورصة بينانس للعملات الرقمية، تيرا لونا كلاسيك، عملة LUNC الرقمية، إدراج عملة LUNC الرقمية على منصة بينانس، LUNA 2.0، للمزيد في مقالتنا.

ارتفاع سعر عملة LUNC الرقمية بنسبة 300% بعد إدراجها على بينانس. حيث أعادت منصة بينانس إدراج سعر عملة LUNC بعدما أوقفت بينانس تداول عملة لونا القديمة. فقد تم توزيع عملة LUNA 2.0، وإعادة إدراجها بالرمز LUNC.
فيما جاء سعر إدراج عملة LUNC على منصة بينانس بنحو 0.00010240 دولار. بينما ارتفع حتى 0.00029 دولار، وهذا بنسبة وصلت إلى 300%.
كما يتم تداول عملة LUNC على منصة بينانس في سعر 0.00014 دولار، بزيادة 80% في آخر 24 ساعة.

عملة LUNC الرقمية

أما عن عملة LUNC الرقمية فهي عملة LUNA القديمة، وقد أطلق عليها المؤسس مصطلح كلاسيك، وتحمل رمز ” LUNA”.
كذلك بحسب خطة إنقاذ لونا تم إنشاء شبكة جديدة أطلق عليها Terra 2.0، وعملة تحمل رمز ” LUNA”، مع بقاء الشبكة القديمة وعملتها.
في حين تم توزيع العملة الجديدة على مستحقيها بتاريخ 28.05.2023، تبعا لخطة الإنقاذ. وبالنسبة للتوزيع الجديد اعتبره البعض غير عادل، فقد حصل أحد الأشخاص على 0.14 دولار بعدما خسر نحو 700 ألف دولار.

اقرأ أيضا: سعر عملة LUNA مباشر مقابل الدولار اليوم

سعر عملة LUNC ووضعها بعد الإطلاق

فقد جاء في بيان لشبكة Terra 2.0 عن إعلان الإطلاق الرسمي للمشروع في 28 مايو 2023. حيث تم توزيع عملة لونا الجديدة LUNC على المستخدمين، قرابة 210 مليون عملة من أصل 1 مليار.
هذا ويتم تداول سعر عملة LUNC عند مستوى 6 دولار، وقد بلغ سعرها عند الإدراج 30 دولار على منصة باي بيت.
فضلا عن إدراج العديد من المنصات عملة LUNA 2.0، العملة الجديدة LUNC بسرعة، ومتاح شراؤها الآن على منصة كوكوين أو هيوبي أو كراكن. أما بالنسبة لمنصة بينانس سيتم إدراجها في 31\05\2023 عند الساعة 9 صباحا بتوقيت السعودية. أيضا دعت بورصة بينانس للعملات الرقمية المتداولين إلى إكمال استبيان. ذلك لإخلاء المسؤولية الأولى للتداول في العملة الرقمية الجديدة تيرا كلاسيك.

تيرا كلاسيك يو إس تي

من جانب آخر، جنبًا ارتفعت تيرا كلاسيك يو إس تي UST/USD بحدود 13%. بذلك تصل إلى مستويات 0.03132 دولار مقابل 0.02441 دولار.
بينما تبلغ القيمة السوقية للرمز يو اس تي سي (TADAWUL:7010) اليوم 350 مليون دولار، ويبلغ حجم التداول نحو 21 مليون دولار بتراجع طفيف عن تعاملات الأحد.
كما يمكن شراء عملة LUNA 2.0 الرقمية من منصات:
KUCOIN، Lbank.info، BYBIT، Bitget، Gate.io، FTX
أيضا يمكن شرؤاها من منصة Bitfinex
Phoenix Finance
Huobi
PanCakeSwap
AtomocWallet.io
في حين يبلغ عدد عملات لونا الجديدة المتداولة في السوق حوالي 210 مليون عملة فقط حتى اليوم.

الجدير بالذكر، أنه باقي البورصات التي أدرجت عملة LUNC الرقمية الجديدة لم تبدو حذرة مثل منصة بينانس. وقد مكنت بيانات البورصات الكبرى مثل OKX وHuobi وKucoin وBybit من التداول الفوري المنتظم للرمز المميز بعد جمعها سيولة كافية. وبرأي بعض المحللين جاء موقف بينانس نتيجة خسارة الرئيس التنفيذي لبينانس بحدود 1.6 مليار دولار إثر انهيار تيرا لونا. حيث انتقدا مؤسس العملةDo Kwon والرئيس التنفيذي بشدة تحطم Terra.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل سعر عملة LUNC الرقمية الجديدة، منصة بينانس، بورصة بينانس للعملات الرقمية، تيرا لونا كلاسيك، عملة LUNC الرقمية، إدراج عملة LUNC الرقمية على منصة بينانس، LUNA 2.0.

قد يهمك: هل اشتري عملة Luna لونا كلاسيك؟