عروض شركات الاتصالات في تركيا … عروض شركة TURKCELL وتيلكوم وفودافون 2023

يبحث الكثير من الناس عن العروض في تركيا على الاتصالات والإنترنت وغيرها. حيث سنقدم لكم ومن خلال مقالنا التالي على موقع تجارتنا نيوز. عروض شركات الاتصالات في تركيا. إذ يجدر القول أن من أشهر شركات الاتصالات في تركيا هي شركة TURKCELL إلى جانب شركة ترك تليكوم كذلك فودافون تركيا.

باقات وعروض اتصالات الإمارات 2023 – تابع أحدث عروض اتصالات الإمارات

عروض شركات الاتصالات التركية

  • عروض شركة TURKCELL

حيث أنها تصنف من شركات الاتصالات الرائدة في تركيا والتي مقرها اسطنبول. وهي تقدم عروض مميزة على باقات الإنترنت والاتصالات.

إذ يمكنك شراء بطاقة السيم SIM  مدفوعة مقدماً وذلك بسعر 50 ليرة تركية. أما إذا أردت معرفة الرصيد فذلك عبر طلبك للرمز * 123 #. أما عن العروض والباقات من شركة TURKCELL التركية حيث يمكن تفعيل حزمة 1 غيغا لمدة أسبوع بسعر 12 ليرة تركية. أو تفعيل باقات شهرية تبدأ من 500 ميغا بايت وتصل حتى 15 غيغا بأسعار تبدأ من 14 ليرة تركية حتى 90 ليرة.

  • عروض تليكوم

وهي شركة اتصالات معروفة في تركيا على الرغم من تصنيفها لأصغر الشركات. حيث أنها تقدم عدد من العروض المميزة والرائع بأسعار منطقية. فضلاً عن توفيرها لتغطية جيدة للعملاء إلى جانب سرعة النت الممتازة.

إذ يمكنك شراء بطاقة سيم من شركة تليكوم بسعر 50 ليرة تركية وتأتي برصيد نحو 20 ليرة. أما عن العروض وباقات الإنترنت من شركة تليكوم. إذ يمكن تفعيل حزمة إنترنت بفئات 500 ميغا أو 1 غيغا بسعر من 1 إلى 9 ليرات.

بالإضافة إلى أنه يمكنك شراء الحزم الأسبوعية التي تتراوح فئاتها من 100 ميغا إلى 10 غيغا بايت بالأسعار التي تبدأ من 5 ليرات. وصولاً إلى 10 ليرات فقط.

أما عن الباقات الشهرية بفئات 100 ميغا وصولاً إلى 10 غيغا فيتراوح سعرها من 9 إلى 80 ليرة تركية حسب فئة الباقة.

عروض فودافون قطر 2023 – عروض ووظائف شركات الاتصالات في قطر 2023

  • فودافون

كما أن شركة فودافون تركيا تعتبر ثاني أكبر شركات الاتصال. والتي توفر تغطية جيدة للعملاء وسرعة إنترنت ممتازة. إذ يمكنك شراء بطاقة السيم من فودافون تركيا بسعر 70 ليرة تأتي مع رصيد 50 ليرة تركية

أما عن حزم الإنترنت يمكنك تفعيل 150 ميغا بسعر 2 ليرة

أو حزم الاسبوع من 250 ميغا إلى 1 غيغا بسعر يتراوح من 5 إلى 10 ليرات تركية

كذلك الحزم الشهرية 250 ميغا غلى 2 غيغا بسعر من 10 إلى 30 ليرة تركية

 

اقرأ أيضا :