نقدّم لكم من موقع تجارتنا نيوز تفاصيل خدمة واتساب بيزنس بنك saib الجديدة.. حيث أعلن بنك الشركة المصرفية العربية الدولية saib عن إطلاقه خدمة واتساب بيزنس (WhatsApp for business). ذلك لأجل الرّد على جميع الاستفسارات المتنوعة الخاصّة بالعملاء على مدار 24 ساعة. كما بحسب البيان الرسمي الصادر عن البنك، فإنّ هذه الخدمة الجديدة المقدّمة للعملاء تأتي تماشياً مع الخطة الطموحة لتطوير القنوات الإلكترونية. كذلك العمل على توسيع التوجه العام لتسريع وتيرة التحوّل الرّقمي للقطّاع المصرفي في دولة مصر العربية. لذلك من خلال هذا المقال التابع لموقع تجارتنا الإخباري سوف نستعرض لكم جميع التفاصيل المتعلقة بخدمة واتساب بيزنس الجديدة من بنك saib.

استفسارات خدمة واتساب بيزنس من بنك saib 

استفسارات خدمة واتساب الجديدة من بنك saib


خدمات واتساب بيزنس بنك Saib الجديدة

ثم بالحديث تفصيلاً حول خدمات واتساب بيزنس الجديدة المقدّمة من البنك “whatsApp for Busniess”. فإنّها تتمثّل في الخدمات التالية والرّد على هذه الاستفسارات عن خدمات بنك Saib:

  • يمكن عن طريق خدمة واتساب بزنس الجديدة من بنك saib تحديد أماكن الأفرع والصرافات الآلية القريبة. كذلك معرفة مواعيد العمل بكلّ فرع.
  • أيضا يمكن الاستفسار عن جميع أنواع التمويل المختلفة الخاصة ببنك saib. ذلك مثل التمويل الشخصي للموظفين، وروّاد الاعمال، وأصحاب المهن الحرة. أيضا تمويل السيارات، وبرامج التمويل العقاريّ.
  • كذلك يمكن عن طريق هذه الخدمة الجديدة معرفة خصائص كلّ تمويل والمستندات والشروط المطلوبة لهُ.
  • كما يمكن الاستفسار حولَ الخدمات المصرفية الإلكترونيّة. ذلك مثل خدمة الإنترنت البنكي ومحفظة بنك saib، أو يمكن التحدّث المباشر مع أحد ممثّلي خدمة العملاء.
  • أيضا يمكن الاستفسار عن جميع الشّهادات والودائع.
  • ويمكن الاستفسار عن أنواع الحسابات المختلفة، مثل حساب التوفير بالدولار والجنيه المصري، أيضا الاستفسار حول حساب الذهب وغيرها من الحسابات المتواجدة.
  • كذلك يستطيع العملاء من خلال الخدمة الحديثة الاستفسار عن الخصومات والعروض على البطاقات الائتمانيّة، والخصم المباشر.

أسعار تذاكر حفلة Maroon 5 في مصر.. تفاصيل وموعد الحفل 2023


كيفية الحصول على خدمة واتساب بزنس بنك saib

كما بالمتابعة حول كيفية حصول عملاء بنك Saib على خدمة واتساب بزنس الجديدة. فإنّه يمكنهم الحصول عليها من خلال رقم (+202) 16668. أو يمكنهم أيضا من خلال رمز الاستجابة السريع “QR Code”.

أيضا لقد توقّع مدير إدارة الخدمات الرقمية والإبتكار والشمول المالي في بنك saib “محمد علي”. أنّ خدمة واتساب بزنس الجديدة من بنك saib سوف تشهد اهتماماً كبيراً. ذلك بسبب رغبة غالبية العملاء بوجود آليّاتٍ وخدماتٍ سريعةٍ للرّد على استفساراتهم البنكية. أيضا مع وجود إمكانية للاحتفاظ بهذه الردود على استفساراتهم، لأجل الرجوع إليها في وقتٍ لاحق.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Mar,3,2023

>> اقرأ أيضاً:  عروض كارفور مصر الرمضانية تخفيضات 50% على المنتجات المتنوعة