تمويل سيارتي.. بنك مسقط يعلن عرضه الحصري لشهر رمضان

تمويل سيارتي بنك مسقط يعلن عرضه الحصري لشهر رمضان

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل العرض الحصري تمويل سيارتي لشهر رمضان، تمويل سيارتي بنك مسقط، شروط تمويل سيارتي من بنك مسقط، الأوراق والمستندات المطلوبة لتمويل سيارتي، تمويل سيارتي، الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مسقط، عروض بنك مسقط لشهر رمضان، للمزيد من المعلومات في مقالتنا.

 

تمويل سيارتي بنك مسقط يعلن عرضه الحصري لشهر رمضان، إذ مع حلول شهر رمضان المبارك، أعلن بنك مسقط عن عرض سيارتي. فيما يعد بنك مسقط المؤسسة المالية من البنوك الرائدة في سلطنة عُمان. كما أتاح بنك مسقط عرضه الحصري عبر تمويل سيارتي الذي يتميز بسعر فائدة خاص ومخفض. إذ يبدأ من نسبة 3.5% للسيارات الجديدة وأيضا يشمل السيارات المستعملة بدءًا من شهر رمضان إلى 31 مايو القادم.
كذلك جاء عرض تمويل سيارتي من بنك مسقط،  ليحقق رؤية بنك مسقط التي يمثلها شعاره “نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم”. هذا يتم عن طريق تطوير منتجاته بشكل مستمر لتقديم تجربة مثلى للزبائن، وتوفير أفضل العروض والمزايا.

 

مزايا عرض تمويل سيارتي من بنك مسقط

 

أيضا يشمل العرض الحصري تمويل سيارتي من بنك مسقط مزايا إضافية منها مدة سداد طويلة تصل حتى 10 سنوات. فضلا عن تأمين طرف ثالث مجاني يشمل السيارات المستعملة. علاوة عن ذلك يستطيع العملاء العمانيين والمقيمين العاملين ضمن القطاع الحكومي، والمؤسسات شبه الحكومية. بالإضافة إلى الشركات المدرجة تحت الفئة الأولى والثانية (للعمانيين)، والفئة الأولى (للمقيمين) يمكنهم التقديم إلى عرض “سيارتي”.
أيضا أعلن بنك مسقط عن تمويل سيارتي ويتضمن العرض الحصري مجموعة من المميزات والتسهيلات. حيث يتضمن عرض التمويل الحصري من بنك مسقط قرضًا يصل حتى 60 ألف ريال عماني للعمانيين. كذلك يتم صرف مبلغ التمويل في صرف 24 ساعة عند استيفاء المتقدمين للشروط المحددة. فضلا عن أنه يمكن التقديم إلى التمويل عن طريق زيارة أحد فروع بنك مسقط المنتشرة في محافظات السلطنة. في حين يمكن التقديم عبر مراكز سيارتي في الوطية وصلالة.

شروط التقديم على تمويل سيارتي من بنك مسقط

فقد حدد بنك مسقط عدة شروط للتقديم على قرض تمويل سيارتي وهذه الشروط تشمل العملنيين والمقيمين.
حيث يمكن للأفراد العمانيين و المقيمين العاملين في سلطنة عمان تحقيق حلمهم بشراء سيارة.
هذا بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب في الشهر 250 ريال عماني للمواطنين العمانيين .
علاوة عن شرط أن يكون الحد الأدنى للراتب الشهري للمقيمين 500 ريال .

اقرأ أيضا: التسجيل للتطوع في تنظيم كأس العالم قطر 2023..رابط الفيفا للتطوع

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل سيارتي من بنك مسقط

 

أيضا حدد البنك الأوراق والمستندات المطلوبة التي حددها بنك مسقط كما يلي:
إذ يجب إحضار نسخة عن البطاقة الشخصية.
فضلا عن توفير رسالة تحويل راتب إلى البنك.
بالإضافة إلى عرض أسعار وتثمين السيارة وإحضار رخصة القيادة.
مع مستند لملكية والبطاقة الشخصية للبائع عند التمويل لشراء السيارات المستعملة.
كذلك إحضار نسخة من السجل التجاري والمفوضين بالتوقيع للعملاء العاملين في الشركات غير المعتمدة في بنك مسقط
فضلا عن إحضار وثيقة تغطية التأمين على الحياة.
هذا من أجل التسهيل على العملاء في شهر رمضان، ستفتح مراكز سيارتي في الوطية وصلالة مساءً طوال أيام الأسبوع. ذلك من الساعه 8 مساء حتى الساعة 11 مساء، وأيضا تفتح يوم السبت من الساعة 8 مساءً إلى 11 مساء.

 

تسهيلات العرض الحصري لتمويل سيارتي

 

حيث يقدم البنك تسهيلات على عرضه الحصري تمويل سيارتي منها خصم الأقساط الشهرية تلقائيا من حساب العميل. هذا بمجرد تقديم التفويض إلى البنك، ويستطيع الزبائن الراغبون بشراء سيارة الأحلام الاستفادة من إجراءات المعاملة السريعة. كما يمكن ان يستفيد العميل من حاسبة القروض؛ لمعرفة نسب الفائدة على خيارات التمويل المتاحة لهم عبر الرابط  https://www.bankmuscat.com/ar/Pages/Loan-Calculator.aspx .
فضلا عن أنه لمعرفة معلومات حول منتج سيارتي يمكن الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الرابط الآتي: https://bm.click/SayyaratiAR. بالإضافة إلى أنه يمكن زيارة أحد فروع البنك أو مراكز مبيعات سيارتي في الوطية وصلالة.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل العرض الحصري تمويل سيارتي لشهر رمضان، تمويل سيارتي بنك مسقط، شروط تمويل سيارتي من بنك مسقط، الأوراق والمستندات المطلوبة لتمويل سيارتي، تمويل سيارتي، الموقع الإلكتروني الرسمي لبنك مسقط، عروض بنك مسقط لشهر رمضان، للمزيد من المعلومات في مقالتنا.

قد يهمك: أسعار معرض أهلا رمضان للمنتجات.. أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في مصر