تمويل سيارات بنصف السعر من من البنك الأهلي 50/50..شروط التمويل

تمويل سيارات بنصف السعر من البنك الأهلي 50/50..شروط التمويل

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التمويل الجديد من البنك الأهلي السعودي سيارات بنصف السعر، حيث تكثر عمليات البحث عن تمويل سيارة من البنك الأهلي، تمويل خمسين بخمسين من البنك الأهلي، استخراج سيارة بالسجل التجاري، كيف اطلع سيارة اقساط من البنك، شروط تقسيط السيارات من البنك الأهلي، قرض سيارة بنك الأهلي، شروط سحب سيارة من البنك الأهلي، والمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

تمويل سيارات بنصف السعر، من البنك الأهلي من خلال التمويل 50\50. حيث اصبح من الممكن شراء سياراة والحصول على تمويل 50\50 من البنك الأهلي الذي أتاح هذا التمويل وحدد شروطه.  إذ لم تعد حجة عدم امتلاك السيولة حاجزا يمنعك من شراء سيارة خاصة بك. فقد وفر البنك الأهلي السعودي الحلول التمويلية الميسرة لذلك، كما يعد البنك الأهلي أحد البنوك السعودية التي تقدم تمويلات توافق أحكام الشريعة الإسلامية. فيما يتيح البنك الأهلي السعودي العديد من التمويلات المتنوعة، منها تمويل سيارات بنصف السعر 50/50. إذ يلتزم العميل بتسديد نصف السعر فقط ويحصل على سيارته، كذلك يتم تسديد المبلغ المتبقي عن طريق أقساط شهرية مناسبة. من جهته، وضع البنك الأهلي شروط الحصول على تمويل سيارات بنصف السعر.

تمويل سيارات بنصف السعر 50/50 من البنك الأهلي

أطلق البنك الأهلي تمويل 50\50 لشراء مركبة عبر تسديد نصف قيمة السيارة، والنصف الآخر يتم تسديده عن طريق التقسيط الشهري على مدة تصل إلى 24 شهر. ومن بعد سداد كامل قيمة السياراة يمكن للمستفيد امتلاك السيارة بشكل كامل. في حين يمكن الاستفادة من تمويل سيارات بنصف السعر بعد توافر شروط تمويل 50\50 من البنك الأهلي. أيضا يشمل تمويل خمسين بخمسين الموظف الحكومي والخاص الذين يتم تحويل رواتبهم إلى البنك الأهلي، كذلك للموظفين الذين تحول رواتبهم إلى البنوك الأخرى. بينما يوجد شروط خاصة تتعلق بأصحاب المؤسسات والمتقاعدين الذي يجب عليهم استيفاء جميع الشروط التي حددها البنك للاستفادة من البرنامج التمويلي 50\50.

شروط الحصول على تمويل سيارات بنصف السعر لموظفي القطاع الحكومي والخاص

حيث أعلن البنك الأهلي السعودي عن شروطه للحصول على تمويل 50\50 ومنها:
إذ ألا يقل العمر عن 18 عاما للمستفيد، وألا يقل دخله الشهري عن 2500 ريال سعودي.
كما يجب ألا تقل مدة الالتحاق بالعمل عن شهر للموظف الحكومي وثلاثة أشهر لموظف القطاع الخاص.
أمّا فيما يتعلق بالموظفين المحول راتبهم إلى البنوك الأخرى، يجب ألا يقل دخلهم الشهري عن 4000 ريال سعودي. فيما لا تقل مدة الخدمة بالعمل عن 3 أشهر والعمر لا يقل عن 18 عامًا.

شروط تمويل 50\50 من البنك الأهلي للمتقاعدين ومالكي المؤسسات

أما عن شروط التمويل الخاصة بالمتقاعدين ومالكي المؤسسات، حيث يجب ألا يقل العمر عن 25 عامًا ولا يقل تاريخ إنشاء المؤسسة عن ستة أشهر. كما أن الحد الأدنى للدخل الشهري هو 10 ألاف ريال سعودي.
كذلك المتقاعدين لا يزيد عمرهم عن 70 عامًا والحد الأدنى للدخل الشهري لا تقل عن 2500 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: السعودية تقرر إلغاء شرط المحرم للنساء الراغبات فى أداء العمرة كامل التفاصيل

كيفية التقديم على تمويل 50\50 من البنك الأهلي السعودي

بعد استفياء الشخص لشروط الخاصة بالحصول على تمويل 50\50، يجب على العميل البدء بإجراءات التقديم.
إذ يتم التقديم عبر الدخول إلى موقع البنك لطلب تمويل المنتج، وإدخال البيانات المطلوبة.
كما يجب إيضاح في حال كان المتقدم عميل للبنك وراتبه محول إليه أم لا.
عند إتمام ذلك يتم النقر على أيقونة الإرسال، بذلك يقوم المختصون في البنك بالاطلاع على طلب العميل والتأكد من استيفاء الشروط والتواصل معه.
كما يمكن الاتصال على الرقم المجاني 920000891 للبنك للاستفسار أو اقتراحات تريد الإجابة عليها.

الأوراق والمستندات المطلوبة

يجب على الموظفين المحول راتبهم إلى البنك توفير صورة عن الهوية الوطنية، وصورة رخصة القيادة مع وجود الأصل لكلاً منهم.
فضلا عن عرض لسعر المركبة، وخطاب تعريف مصدق صادر عن جهة العمل التي يعمل بها الموظف.
أما بالنسبة للموظفين المحول راتبهم إلى البنوك الأخرى بالإضافة لما سبق، يجب تقديم كشف حساب بنكي مفصل لآخر ثلاث شهور.
فيما يتعلق بموظفي القطاع الخاص يجب عليهم تقديم أصل خطاب صادر من التأمينات الاجتماعية بالإضافة للمستندات السابق ذكرها.
كذلك مالكي المؤسسات يجب تقديم صورة ذات صلاحية سارية من السجل التجاري للمؤسسة، وكشف حساب المؤسسة صادر من البنك الأهلي لتعاملات أخر 6 أشهر .
أيضا للمتقاعدين المستندات ذاتها بالإضافة إلى تقديم الأصل لخطاب التأمينات الاجتماعية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل التمويل الجديد من البنك الأهلي السعودي سيارات بنصف السعر، حيث تكثر عمليات البحث عن تمويل سيارة من البنك الأهلي، تمويل خمسين بخمسين من البنك الأهلي، استخراج سيارة بالسجل التجاري، كيف اطلع سيارة اقساط من البنك، شروط تقسيط السيارات من البنك الأهلي، قرض سيارة بنك الأهلي، شروط سحب سيارة من البنك الأهلي، والمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

قد يهمك: شروط التقديم على تمويل آهل في السعودية 1444 – 2023