تعد مزايا Ooredoo هي من المزايا “الأفضل للأعمال”، لأنها تقدم خدمات متميزة ومن خلالها تتمكن المؤسسات والشركات القطرية من العمل على تسريع انتقالها نحو التحوّل الرقمي. وذلك بعد تفشي جائحة كورونا، والأمر الذي يحقق تشجيع تنافسية الأعمال

مزايا Ooredoo

وحيث ترتكز مزايا Ooredoo على أربع دعائم أساسية ألا وهي: الشبكة والخدمات والموظفون والإرث.

وكما تتميز Ooredoo بالمرونة والكفاءة والسلاسة لتحقيق التغطية الواسعة لشبكة 5G، وشبكة الألياف الضوئية الموثوقة واسعة الانتشار. مما يمكن المؤسسات والشركات في قطر الاستفادة من تطورها.

ومن المرجح. أنه ستمنح Ooredoo الفرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة من خلال شراكتها معها لتصل إلى حلول رائدة في خدمات الاتصالات والخدمات السحابية. وهذا للعمل بشكل مُزدوج بين المكتب والمنزل.

وستقدم Ooredoo خدمات تشاركية الأعمال. وكما ستوفر حلول الأمن السيبراني لحماية شبكتهم وأيضا خدمات إنترنت الأشياء.

وتمكّن الشركات من اتخاذ قرارات فورية خاصة بالأعمال.

Ooredoo شريك يستحق الثقة

وبذلك أفاد الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo بأنه غالباً ما تعمل الشركات والمؤسسات في دولة قطر على البحث عن مزايا جديدة ومتطورة تستطيع من خلالها تحقيق نمو أعمالها وتوسيع نطاقها. مما يحمل أهمية إضافية في الوقت الذي تشهد في قطر تعافيا من جائحة كورونا.

وكما قال الشيخ ناصر إن Ooredoo تعد الشريك الذي يستحق ثقة الشركات للارتقاء بها. وهذا في شبكة يمكن الاعتماد عليها في الأوقات كلها، وعبر خدمات تؤمن جميع احتياجات الأعمال. وذلك من الاتصال بالخدمات السحابية وصولًا للأمن السيبراني والتجارة الإلكترونية والإنتاجية والتشاركية.

وتعمل Ooredoo على البقاء في المُقدمة دائمًا، ليتمكن عملاؤها من البقاء في المقدمة أيضًا.

وقد تم إطلاق حملة مصورة للشركة  تتضمن التفاصيل التي توفر فيها الدعم للشركات القطرية في مسيرة تحوّلها الرقمي.

شركة Ooredoo

وتمثل Ooredoo شركة الاتصالات الأولى في قطر. إذ تقدم الشركة خدمات اتصالات على مستوى عالمي لمشتركيها من الأفراد والشركات، بالإضافة لتقديم الخدمات المنزلية.

وتهدف الشركة الاستمرار في تطوير شبكة “سوبرنت” بحيث تصبح قطر إحدى أفضل دول العالم في مجال الاتصالات.

مهمة وعمل شركة Ooredoo

وكذلك تكون مهمتها الرئيسية في تمكين عملائها في مختلف الأسواق في العالم من الوصول إلى خدمة الإنترنت والاستفادة منها بشكل خاص ومميز.

وتواصل Ooredoo الاستثمار في شبكاتها لضمان تلبية الاحتياجات الرقمية المتزايدة للمشتركين، وتقدم خدمات اتصالات متميزة بسرعتها الفائقة وسهولة استخدامها.

وأيضًا تسعى الشركة لتمكين الأفراد والمؤسسات من التحول الرقمي في الأسواق. وتطمح لمساعدة الناس على بالاستمتاع بتجارب رقمية، تغني حياتهم اليومية.

وOoredoo من الشركات الرائدة التي توفر الخدمات الذكية في قطر. حيث تؤمن مجموعة كبيرة من خدمات الترفيه والخدمات المالية ،والحلول التي تساعد على بناء المدن والملاعب الذكية.

والجدير بالذكر، أن الحكومة الرقمية في دولة قطر تهدف إلى توفير حياة أفضل للمواطنين والمقيمين. وذلك باستخدام التكنولوجيا على مستوى العالم لتقديم أبسط الحلول وأسرعها. فيما تقدم التكنولوجيا للجهات الحكومية فرصًا جديدة للتواصل مع جمهورها وعالم الأعمال لتأمين احتياجاتهم.

إقرأ أيضًا

أول صفقة عابرة للحدود عملًا بقانون مركز دبي المالي العالمي للشركات