عروض الجمعة البيضاء جوالات في السعودية، حيث أطلقت معظم المتاحر والأسواق في المملكة عروضها على الجوالات. ذلك جاءت عروض الجمعة البيضاء لتشمل أنواع الجوالات والهواتف الذكية. كما يترقي الكثير انطلاق الخصومات والتخفيضات في هذه المناسبة لشراء ما يرغبون فيه من أنواع الهواتف الذكية. كما توفرت العروض في العديد من المتاجر والمكتبات كجرير، واكسترا، واكسايت وغيرها من متاجر كثيرة على الجوالات بأنواعها. بذلك يمكن للسعوديين والمقيمين الاستفادة من التخفيضات والخصومات بشراء الهاتف بالنوع الذي يرغبون به ضمن عروض الجمعة البيضاء جوالات.

عروض الجمعة البيضاء جوالات 2023 في السعودية

حيث توفرت الكثير من العروض والخصومات على أنواع الهواتف الذكية في الجمعة البيضاء في متاجر الجوالات وقد شملت الأنواع التالية:
فقد توفر خصم على جوال سامسونج زد فولد 2، الذي هو من أكثر الهواتف التي يتم شراؤها واستعمالها في المملكة السعودية. ذلك لما تمتلكه هذه الهواتف من كفاءة وأناقة في الشكل، وتصل مساحته نحو 256 جيجابايت، وبذاكرة للنظام 12 جيجا رام، هذا بسعر 5799 بدلًا من سعره 7999 ريال سعودي.
أيضا خصم على جوال سامسونج أيه 52 إس، وهو من الأجهزة المتطورة، تبلغ مساحته 128 جيجا بايت. أمّا بطارية الجوال فهي 4500 أمبير، وفيه 4 كاميرات خلفية تصل دقة أحدهم إلى 64 ميجا بيكسل. كما وصل سعره في الخصم 1559 ريال سعودي بدلًا من سعره السابق 1659 ريال سعودي.

اقرأ المزيد: متحور كورونا الجديد يضرب الأسواق العالميّة وسط تراجعات اقتصادية عالمية مخيفة!

عروض الجمعة البيضاء جوالات من اكسترا

كما أطلقت اكسترا خصوماتها وتخفيضات الجمعة البيضاء في السعودية على الجوالات ومنها جوال ال جي كي 10، لون رمادي، بنسبة 33.32%، وبلغ سعره 529 ريال سعودي بدلًا من سعر 649 ريال سعودي.
أيضا شملت الغروض تخفيض على جوال إل جي جي 6 شريحتين، وشاشة الجوال 5.7 بوصة،وراماته 4، بسعر 1499 ريال سعودي بدلًا من سعر 1699 ريال سعودي.
كذلك تضمن العروض خصم على جوال هواوي هونز 8، بشريحتين، 4G، شاشة 5.2 بوصة، أمّا سعره 1039 ريال سعودي بدلًا من 1599 ريال سعودي.
كما بلغ سعر جوال باناسونيك اليوجا اي 3، 4G، بلون ذهبي في الخصم 449 ريال سعودي بدلًا من سعر 549 ريال سعودي.
فيما جاء الخصم على جوال نوكيا 5، بشريحتين، وشبكة 4G، شاشة 5.2 بوصة، 16 جيجا، اللون الأسود. هذا في سعر 599 ريال سعودي بدلًا من سعر 649 ريال سعودي.

عروض الجمعة البيضاء 2023 السعودية

 

كما يترقب السعوديين والمقيمين عروض الجمعة البيضاء، والتي موعدها كان أمس الجمعة اليوم 26 نوفمبر . كذلك تستمر التخفيضات والخصومات حتى نهايةشهمر نوفمبر2023. أيضا يمكن الاستمتاع والاستفادة من كل هذه العروض والخصومات بمناسبة الجمعة البيضاء. فضلا عن أن هناك عدد كبير من المتاجر في السعودية دخلت في العروض وأطلقت تخفيضاتها. كما توفرت عروض الجمعة البيضاء في السعودية منذ بداية شهر نوفمبر وحتى نهاية الشهر. بالإضافة إلى أن هذه الخصومات لا تقتصر على الجوالات فقط، ولكن شملت الأزياء، الأجهزة الإلكترونية، وأدوات المنزل، والاكسسوارات، وغيرها من المنتجات المتنوعة.

اقرأ المزيد: السعودية: إتاحة السفر المباشر إلى السعودية من 6 دول دون قضاء 14 يوم بالخارج!