من هو مدرب الأهلي الجديد؟ إذ يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل توقيع ريكاردو سواريز عقدا لتدريب النادي الأهلي لموسمين، من هو ريكاردو سواريز؟ احصائيات ريكاردو سواريز، النادي الأهلي المصري، مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم، التفاصيل في مقالتنا. 

مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز حيث أعلنت صحيفة برتغالية عن توصل الأهلي المصري لاتفاق نهائي مع ريكاردو سواريز. إذ أنه المدير الفني لفريق فيسنتي البرتغالي، كما سيعمل على تدريب النادي الأهلي لمدة موسمين.
وقد انهى النادي الأهلي الاتفاق مع ريكاردو سواريز لتدريب الفريق، لموسمين.
في حين سيتوجه ريكاردو إلى القاهرة ومعه بعض من عناصر جهازه الفني الحالي. ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة لاستلام مهمته في تدريب النادي الأهلي.

من هو مدرب الأهلي الجديد؟

فقد تم إعلان النادي الأهلي فسخ تعاقده مع الجنوب إفريقي منتصف شهر يونيو الحالي. فقد كان الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني لفريق الأهلي بالتراضي.
لكن تم الكشف عن من هو مدرب الأهلي الحديد؟ وهو ريكاردو سواريز مدربا للأهلي.  
حيث إن اسم مدرب الأهلي المصري الجديد خوسيه ريكاردو سواريز ريبيرو مواليد 11 نوفمبر 1974). فيما يعرف في الوسط الرياضي باسم سواريز ، لاعب كرة قدم برتغالي سابق. فقد سبق ولعب كجناح ، أما في الوقت الحالي فيشغل مدير جيل فيسنتي.

اقرأ أيضا: بث مباشر ..وزير التعليم لإعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

احصائيات ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

إذ لم يكن سواريز لاعبا على مستوي عال، في حين بلغ إجمالي عدد مباريات الدرجة الثالثة له نحو 232 مباراة و 28 هدفًا. هذا خلال مسيرته المهنية التي استمرت على مدار 12 عامًا، أيضا مثل سبعة فرق في المسابقة.
فقد بدأ العمل مدربا في سن الثلاثين في عام 2005، ودرب عدد من فرق الهواة، حتى توقيعه اتفاق مع نادي فيزيلا في صيف 2014، وصعد معهم إلى الدرجة الثانية.
من ثم تم استلم إدارة نادي شافيز، وانتقل إلى تدريب أفيس، بالإضافة إلى تدريب عدد من الأندية الآخرى.
كما تولى تدريب نادي جيل فيسنتي إف سي في مسيرة مميزة مع نادي شافيز، ووصل به إلى المركز الخامس للمرة الأولى في أوروبا ضمن تصفيات دوري مؤتمرات أوروبا.

ماذا قدم ريكاردو سواريز في الدوري البرتغالي هذا الموسم؟

أما عن الذي قدمه ريكاردو سواريز في الدوري البرتغالي لهذا الموسم فقد وصل إلى المركز الخامس ليتأهل لدوري المؤتمر الأوروبي. كذلك فإن أبرز أرقام مدرب الأهلي الجديد لهذا الموسم كانت جيدة مع فريقه جيل فيسنتي. وهي كما يلي:
– فقد قاد فريق فيسنتي في  34 مباراة.
– كما فاز فريق فيسنتي في 13 مباراة.
– فضلا عن تحقيق التعادل في 12 مواجهة
– علاوة على خسارة في 9 لقاءات.
فيما سجل الفريق تحت قيادة ريكاردو سواريز 47  هدفًا.
أيضا استقبل شباك الفريق 42 هدفا.
وبالنسبة لسيرة المدرب الجديد للأهلي ريكاردو سواريز الذاتية فهي متواضعة جدا. إذ درب سواريز عدداً من أندية الدرجة الثانية ضمن الدوري البرتغالي. فضلا عن النادي الأهلي يستعد مساء اليوم الأحد لمواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره فريق بيراميدز. ذلك ضمن منافسات بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل توقيع ريكاردو سواريز عقدا لتدريب النادي الأهلي لموسمين، من هو ريكاردو سواريز؟ احصائيات ريكاردو سواريز، النادي الأهلي المصري، مباراة الأهلي و بيراميدز اليوم.

قد يهمك: أرخص سيارات ياباني في مصر أسعار تبدأ من ١٦٠ ألف جنيه