أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$48,329.87
+2.4%
ETH
$3,450.19
+1.53%
LTC
$181.23
+0.35%
DASH
$201.54
+1.88%
XMR
$270.62
+3.92%
NXT
$0.02
+2.4%
ETC
$57.29
+1.11%
DOGE
$0.24
+0.21%
ZEC
$139.16
+3.46%
BTS
$0.05
-0.7%
DGB
$0.06
+0.98%
XRP
$1.08
+0.75%
BTCD
$121.41
+2.4%
PPC
$0.92
+1.34%
CRAIG
$0.01
+2.4%
XBS
$4.14
-5.47%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+2.4%

شركة فلاي دبي توسع وجهات رحلاتها الجوية لنحو 97 محطة في أنحاء العالم

شركة فلاي دبي توسع شبكة وجهاتها لنحو 97 محطة حول العالم. حيث أطلقت الشركة رحلات جوية إلى 14 وجهة جديدة، إذ شملت الوجهات الصيفية. كما أفادت شركة فلاي دبي أن الوجهات التي توسعت إليهل تشهد طلباً جيداً على السفر. حيث كانت ردود الفعل لذلك إيجابية بشكل لافت مع توفير خيارات للمسافرين متنوعة. ايضا اشارت الشركة إلى أن المتعاملين، الذين يحجزون على الرحلات من خلال الموقع الشبكي للناقلة، ينالون تغطية تأمينية عالمية وأيضا مجانية تشمل التكاليف المتعلقة بفيروس “كوفيد-19” لتوفير أكبر قدر من الراحة عند السفر.

شركة فلاي دبي توسع شبكتها في وجهات السفر

بذلك أفاد الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في شركة فلاي دبي، حمد عبيدالله أنه في الأشهر الفائتة. ومنذ وقت إعادة فتح المجال الجوي أمام حركة السفر وتخفيض القيود عن حركة النقل. حيث عملت فلاي على توسيع شبكتها لتصل إلى ما يزيد عن 97 وجهة عالمية. وأيضا وسعت الوجهات الصيفية مثل وجهة باتومي وتيفات وبودروم وطرابزون وميكونوس، بالإضافة لوجهة سانتوريني. كما تستمر فلاي بتوسع شبكتها خصوصاً إلى دول أوروبا.

اقرأ ايضا:

رفع الحظر عن السفر إلى سطنة عمان اعتباراً من بداية شهر سبتمبر القادم

وجهات سفر أكثر طلبا

كذلك قال عبيدالله إن وجهات السفر تشهد طلباً كبيرا على السفر إليها حيث جاءت ردود الفعل إيجابية بشأن ذلك. بالإضافة لتقديم خيارات متنوعة للراغبين بالسفر على فلاي دبي إلى تلك الوجهات. إذ تمتلك الوجهات الجديدة مميزات كثيرة توفرها، وكما تمنح المسافرين فرصة التعرف على أماكن جديدة. ذلك من شأنها أن تسهم في تشجيع تدفقات السفر والسياحة، أيضا سيتم إتاحة الفرصة للمسافرين من هذه الوجهات للاستمتاع في دبي واستكشافها في إطار شبكة فلاي دبي.

تنسيق شركة فلاي دبي مع السلطات المختصة

وأيضا أوضح عبيد الله في مثال على ذلك، تُمثل تبليسي إحدى أكثر الوجهات شعبية في شبكة ناقلة دبي. فيما رفعت شركة فلاي دبي عدد رحلاتها إلى هذه الوجهة من رحلتين في الأسبوع عند إطلاق الوجهة في عام 2011، حتى ثلاث رحلات بشكل يومي في الوقت الراهن، مما يشير إلى نجاح هذه الوجهة و على حجم الطلب المتزايد إليها من المسافرين.
فضلا عن ذلك تعمل فلاي دبي بشكل كبير مع السلطات المختصة في تبليسي، لتقديم التسهيلات للمسافرين كافة. التي منها خدمات الحصول على التأشيرة عند الوصول، وهذا للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات. بالإضافة إلى حزم العطلات المتنوعة التي تقدمها عطلات فلاي دبي، وتلائم احتياجات المسافرين المختلفة.

بيئة سفر آمنة ومريحة

كما أردف عبيدالله بإنه تم تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي، لتعزيز السفر في بيئة آمنة ومريحة. حيث تقلل من الاتصال بين الطاقم والركاب وتمنح المسافرين الثقة بالسفر في كل خطوة من رحلاتهم. أيضا لفت إلى حصول المتعاملين الذين يحجزون على رحلة عن طريق الموقع الشبكي للناقلة على تغطية تأمينية مجانية وعالمية للتكاليف المتعلقة بكوفيد-19.

عروض عطلات فلاي

كذلك قالت شركة فلاي دبي إن رحلاتها إلى عمان وبغداد والمالديف وأيضا زنجبار، قد شهدت طلباً كبيرا على السفر. في إشارة إلى أن العروض المقدمة من عطلات فلاي دبي تلحظ إقبالاً جيداً من قبل شرائح المسافرين المختلفة.
حيث تمنحهم هذه العروض، القدرة والمرونة على تغيير احتياجات حجوزاتهم. علاوة على المزيد من الخدمات كاستئجار السيارات والمساعدة في التنقلات والجولات السياحية وغيرها. فضلا عن إمكانية الحجز لفحوص “كوفيد-19” بالإضافة لخدمات التأمين على السفر.

رحلات ربط سلسة

ذكرت فلاي دبي أنها تشغل رحلاتها تبعا لمركزها التشغيلي في مطار دبي الدولي، ذلك من المبنى رقم2. بالإضافة إلى عدد من الوجهات، حيث تنطلق رحلاتها من مبنى رقم 3.
فيما يتم الإشارة إلى أن شراكة فلاي دبي الموسعة في الرمز مع طيران الإمارات، تقدم للمسافرين رحلات ربط سلسة. هذا من مطار دبي الذي يمثل اليوم المركز العالمي للطيران، ويقدم رحلات لنحو 200 وجهة بين كل من طيران الإمارات وفلاي دبي. بما فيها أستراليا واليابان والمحيط الهندي، وجنوب آسيا وأيضا الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا:
وكالة حصرية توقعها كايرو تريدينج مع ديلي العالمية كموزع حصري لمنتجاتها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.