في ظل النجاح والانتشار الواسع لشركة هواوي في مختلف أنحاء العالم ولا سيما في دولة الإمارات. قدمت هواوي عروض متميزة ومتنوعة على الأجهزة الذكية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وذلك بهدف خلق فرصة تساعد في حصول الزبائن على أجهزتها بسعر منافس وحصري.

العروض التي تضمنتها أجهزة هواوي

ومن هنا. تجدر الإشارة إلى أن عروض هواوي التي تقدمها في الإمارات متنوعة وتشمل العديد من الأصناف. ليس فقط على الأجهزة المحمولة الذكية. إذ تضمنت أيضاً العروض على أجهزة الكمبيوتر المحمولة “اللابتوب” وسماعات الأذن. إلى جانب الأجهزة القابلة للارتداء الذكية وغيرها من الأجهزة التي تقدمها شركة هواوي.

في حين وقد تجدر الإشارة أيضاً إلى أن تلك العروض ستكون عبر الإنترنت وذلك ابتداءً من تاريخ 27 حتى 29 يونيو / حزيران الجاري.

عروض هواوي في الإمارات العربية المتحدة

حيث أن الفائدة من تلك العروض والخصومات قد تصل نحو 700 درهم إماراتي. إذ قدمت هواوي عرضاً على الحاسب المحمول HUAWEU Mate Book D14 R5  المرفق بشاشة هواوي إضافةُ إلى أنه يأتي مزوداً بماوس وحقيبة وذلك بسعر 2.748 درهم إماراتي.

إضافةً إلى هاتف nova 7 SE من هواوي مع سماعات Free Buds 4i  وذلك بسعر عرض 1.300 درهم إمارتي إشارةً إلى أنه قد تم خصم 398 درهم من السعر الكلي.

لكن الأمر لم ينطوي على ذلك فحسب. بل وقد شمل بدوره تقديم العرض على جهاز p40 pro  من هواوي. وذلك بالإضافةً إلى ساعة GT 2 PRO بسعر 3.798 درهم. أو يمكن للزبون أن يستفيد من العرض على هاتف p40 وحصوله على السماعات اللاسلكية pro  Free Buds وذلك بسعر 3.778 درهم إماراتي. فضلاً عن أن الاستفادة من ذلك العرض ستتجلى أيضاً في تقديم هواوي لشاحن لاسلكي بقيمة 399 درهم كهدية مع كلاهما في حال تم شراء أحد تلك الحزمتين من العروض.

لم ينتهي الأمر هنا. بل وقد شملت العروض الصيفية أيضاً الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية. في حال تم شراء الطلب من الشركة عن طريق الإنترنت والذي يزيد قيمته عن 200 درهم إماراتي. إلى جانب الشحن السريع على مدار 24 ساعة فقط . فضلاً عن إمكانية إرجاع المشتريات التي لا يرغب بها الزبون . ولكن بشرط أن يكون الطلب بحالة محكمة الإغلاق وذلك خلال 7 أيام لا أكثر. فضلاً عن الحصول على ضمان لمدة 12 شهراً.

هل تتوفر تلك العروض بمحلات التجزئة  في البلاد؟

لكن وبالنظر إلى تلك العروض المتميزة المقدمة لزبائن هواوي عن طريق الإنترنت. هل من الممكن لهواوي عن تتجاهل الزبائن والمتسوقين الذين يرغبون بالشراء على أرض الواقع وداخل المحلات؟!.  كلا بالتأكيد. حيث قدمت هواوي هدية مجانية مع كل عملية شراء ساعة هواوي Band 6   إضافةً إلى سماعات الأذن Free Buds 4i   بصوت عالي الجودة وبطارية طويلة العمر.

كما وتجدر الإشارة إلى أن تلك العروض تتوفر في محلات هواوي Experience  إلى جانب تجار التجزئة في الإمارات وذلك ضمن الفترة الواقعة ما بين 17 يونيو / حزيران وحتى 3 يوليو / تموز من العام الجاري 2023.

اقرأ أيضاً : هواوي تكشف النقاب عن موعد إطلاق سلسلة هواتف P50 بصفاته المميزة والخارقة