اليوم المفتوح لتوظيف الإماراتيين …. رابط التقديم والأوراق المطلوبة

أعلنت مجموعة الفطيم في الإمارات العربية المتحدة عن قيامها بتنظيم يوماً مفتوحاً لتوظيف الإماراتيين الراغبين في العمل ضمن القطاع الخاص. حيث وقد ذكرت مجموعة الفطيم أيضا أن هذا اليوم سيكون يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 من شهر اكتوبر / تشرين الأول الجاري من عام 2023. أما عن التوقيت فسيكون من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً.

كلفة تأشيرة الزيارة في الإمارات … إذن الدخول إلى الأمارات العربية المتحدة

ماذا الفعاليات التي سيشملها المفتوح لتوظيف الإماراتيين؟

حيث أنه ووفقاً للتصاريح من المقرر أن يشمل هذا اليوم المفتوح والذي يهدف إلى توظيف الإماراتيين العديد من المقابلات والتي سيتم إجراءها ضمن الفاعلية بهدف توظيف المواطنين الإماراتيين في الوظائف الشاغرة والمتاحة. حيث أن تلك الفعالية ستكون فرصة ذهبية للأشخاص الباحثين عن العمل لعرض الفرص المتاحة والتي تتناسب مع اختصاصاتهم.

أما عن طريقة التقديم. حيث يمكن للأشخاص المشاركين في تلك الفاعلية من التواصل والتفاعل مع مسؤولي الموارد البشرية. أو ممثلين عن الإدارات المعنية للتوظيف ضمن المجموعة.

لكن الفعاليات لم تقتصر على موضوع التوظيف فحسب. بل ستشمل أيضا خلال اليوم المفتوح جلسات حوارية وورش عمل للباحثين عن الوظائف. إذ أن تلك الورش ستكون ممثلة من قبل قادة وكوادر إدارية من مجموعة الفطيم. إذ أن الهدف من تلك الورشات يأتي نحو دعم وتنمية المهارات وتوفير فرص التواصل مما سيساهم بشكل كبير من مساعدة الإماراتيين الباحثين عن العمل للتوظيف.

ما هي القطاعات التي تشملها الشواغر المتاحة؟

أما عن القطاعات المشاركة في توظيف الإماراتيين ضمن اليوم المفتوح ستكون تشمل كل من قطاع العقارات. إلى جانب قطاع السيارات ومراكز التسوق. كما ستضم كل من قطاع الخدمات المالية والتأمين. بالإضافة إلى قطاع التكنولوجيا المعلومات.

الأوراق الواجب توافرها للمتقدمين

ذكرت مجموعة الفطيم أيضا ضرورة جلب بعض الأوراق الضرورية والمهمة للأشخاص المتقدمين للتوظيف ضمن اليوم المفتوح. ومن أهمها :

– إحضار نسخة من جواز السفر ساري المفعول

– بالإضافة إلى خلاصة القيد، والهوية الوطني

– كذلك إحضار سيرة ذاتية محدثة.

بالإشارة إلى أنه يمكن للمتقدمين التسجيل المسبق بشكل إلكتروني عن طريق الرابط التالي من هنا

إلا أن الأشخاص الذين لم تسنح لهم الفرصة بالتقديم بشكل إلكتروني فيمكنهم التقديم أثناء الفعالية يوم الثلاثاء القادم.

 

اقرأ أيضا : إتاحة الحصول على رخصة افتراضية للمستثمرين الأجانب من خارج الإمارات