احتضان دبي 120 فعالية أعمال ضمن فعاليات دبي الاقتصادية العالمية !.. حيث لقد نجح مكتب فعاليات دبي للأعمال، وهو المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات في دبي. ومن خلال تعاونه مع شركائه في القطاعين العام والخاص خلال عام 2023. في استقطاب 120 فعالية أعمال عالمية، سواء تلك التي أقيمت في العام ذاته أو سيتم تنظيمها خلال الأعوام المقبلة.

حيث من المتوقع أن يبلغ إجمالي الحضور في فعاليات دبي الاقتصادية العالمية التي تتنوع ما بين مؤتمرات واجتماعات وبرامج تحفيزية للشركات حوالي 70 ألفاً من المسؤولين الحكوميين، وصنّاع القرار، والعلماء، والخبراء. ذلك ما يؤكد مكانة دبي كوجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات العالمية بها، وحاضنة مثالية لمناقشات مهمة لرسم مستقبل العديد من القطاعات الحيوية والمهن الرئيسية. كذلك دور الابتكار في دفع معدلات النمو الاقتصادي.

 120 فعالية أعمال ضمن فعاليات دبي الاقتصادية العالمية !

120 فعالية أعمال ضمن فعاليات دبي الاقتصادية العالمية !


تفاصيل فعاليات دبي الاقتصادية العالمية

ثم بالحديث عن فعاليات دبي الاقتصادية العالمية. فإنّه من بين فعاليات الأعمال الكبرى التي فازت بها دبي في عام 2023. هو المؤتمر السابع والعشرين للمجلس الدولي للمتاحف «آيكوم» للعام 2025. كما قد أثمرت جهود «فعاليات دبي للأعمال» وبالتعاون مع فرع الإمارات للمجلس الدولي للمتاحف «آيكوم – الإمارات». وهيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، وبلدية دبي. ذلك في تقديم المدينة وإمكاناتها بطريقة مميزة. كما تكلّل ملفهم بفوز دبي باستضافة المؤتمر. ذلك لتصبح دبي أول مدينة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحظى بتنظيم هذا المؤتمر الدولي المرموق.

أيضا تضمّنت الفعاليات الرئيسية الأخرى التي فازت دبي باستضافتها خلال العام الماضي 2023. مؤتمر ومعرض BIR العالمي لإعادة التدوير 2023 BIR World Recycling Convention & Exhibition. كذلك المؤتمر الآسيوي لأمراض الكلى للأطفال 2023 Asian Congress in Pediatric Nephrology. ومؤتمر الجمعية الدولية لغسل الكلى البريتوني 2024 Congress of the International Society for Peritoneal Dialysis.

أسبوع مميز من العروض والجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023


استضافة دبي العديد من فعاليات الأعمال الهامة

كما في الوقت ذاته، استمر نمو فعاليات اجتماعات ومؤتمرات الشركات والأنشطة التحفيزية لها في المدينة. ذلك مع إضافة McDonald’s Russia Convention و AIA Star Convention و Oriflame Anniversary Gold Conference، والتي سيتم تنظيمها في عام 2023. أيضا يأتي هذا النشاط في استضافة دبي للمزيد من فعاليات الأعمال من خلال تأكيد أهمية هذا القطاع. ولاسيما بعد دمج كل من «دبي للسياحة» و«اقتصادية دبي» ضمن جهة واحدة. وهي: «دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي»، والتي تستهدف استقطاب 400 فعالية اقتصادية عالمية سنوياً بحلول عام 2025.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2023 في مصر – نماذج الامتحانات


حملات مكتب فعاليات دبي للأعمال في عام 2023

كما قام مكتب «فعاليات دبي للأعمال» في عام 2023 بالمشاركة ببرنامج حافل بالأنشطة الترويجية في مختلف أنحاء العالم. والتي تضمّنت مجموعة من الحملات التعريفية الخارجية في الأسواق الرئيسية المستهدفة. كذلك جولات ترويجية ومعارض دولية، بما في ذلك معرض «آي بي تي إم وورلد» و«آي ميكس أمريكا».

ثم خلال 2023، سيقوم «فعاليات دبي للأعمال» بتسع حملات تعريفية خارجية في أربع قارات. ذلك لاستعراض إمكانات دبي في أسواق تقليدية مثل الهند وأوروبا والصين. وأسواق تمتلك فرصاً قوية للنمو، بما في ذلك إسرائيل وأمريكا اللاتينية. فيما ستتواصل استضافة المزيد من الوفود المدعوة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف المدينة. كما ستتاح الفرصة للشركاء مرة أخرى للانضمام إلى «فعاليات دبي للأعمال». ذلك للمشاركة في المعارض التجارية الكبرى.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,23,2023

>> اقرأ أيضاً: مسلسل اخوتي الحلقة 36 .. مشاهدة مسلسل اخوتي 36 Kardeşlerim وموعد الحلقة 37