أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$20,104.36
+0.26%
ETH
$1,079.46
-1.22%
LTC
$54.34
+2.3%
DASH
$42.50
-2.66%
XMR
$114.99
-3.16%
NXT
$0.00
+0.26%
ETC
$15.03
+0.07%
DOGE
$0.07
-1.72%
ZEC
$54.54
-3.69%
BTS
$0.01
-1.75%
DGB
$0.01
+0.58%
XRP
$0.33
+0.62%
BTCD
$49.94
-0.01%
PPC
$0.27
-2.06%
CRAIG
$0.00
+0.26%
XBS
$1.29
-0.99%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,402.00
0%
DANK
$0.01
+0.26%

ميتا تطرح أدوات منشئي المحتوى جديدة لكسب المال على إنستغرام وفيسبوك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

ميتا تطرح أدوات منشئي المحتوى جديدة لكسب المال على إنستغرام وفيسبوك، حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز المزيد من المعلومات عن طرق كسب المال من منصة فيسبوك، طرق جديدة للمبدعين ومنشئي المحتوى لكسب المال من إنستغرام، كيف تجني المال من إنستغرام؟،أدوات منشئي المحتوى والمبدعين لكسب المال، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

ميتا تطرح أدوات منشئي المحتوى جديدة لكسب المال على إنستغرام وفيسبوك . حيث أعلن مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا الأمريكية للتكنولوجيا أمس الثلاثاء 21-6-2022. كما أن الشركة تسعى لطرح أدوات وطرق للمبدعين ومنشئي المحتوى جديدة لكسب المال من خلال منصتي ”فيسبوك“ و“إنستغرام“. فيما تعمل الشركة أيضا على تطوير بعض أدوات كسب المال المتوفرة حاليا لتشمل المزيد من المبدعين. كذلك قال زوكربيرغ إن Meta تعمل على إنشاء مكان مخصص على منصة إنستغرام يمكن من خلاله اكتشاف منشئي المحتوى والدفع لهم مقابل ذلك.
كما أشار زوكربيرغ إلى أن سوق المبدعين هذا سيفتح للعلامات التجارية فرص شراكة جديدة.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

أدوات منشئي المحتوى جديدة لكسب المال على إنستغرام وفيسبوك

فقد بين زوكربيرغ أن الشركة تسعى لطرح المزيد من أدوات للمبدعين ومنشئي المحتوى جديدة لكسب المال من خلال منصتي ”فيسبوك“ و“إنستغرام. أيضا أنه بمجرد أن تجد العلامة التجارية منشئ محتوى ستقوم بالشراكة معه، وكذلك ستقوم بإرسال تفاصيل مشروعها إليه. بالإضافة إلى إرسال معلومات تتضمن التسليمات والدفع. في إشارة إلى أنه ستضم خدمة الرسائل المباشرة في المنصة (DMs) ”مجلد رسائل شراكة“. مما يعمل على مساعدة المبدعين ومنشئي المحتوى والعلامات التجارية على تصفية العروض والمشاريع.
فضلا عن أن Meta ستطرح ميزة ”سوق المبدعين“ الجديدة التي على ”إنستغرام“ التي تشبه ميزة ”تيك توك“ المعروفة باسم “ Creator Marketplace“. إذ تعد أداة خاصة لتسويق المؤثرين من خلال منصة الفيديوهات القصيرة في تيك توك.
بينما تعمل ”ميتا“ على ميزة اكتشاف الشخصيات البارزة التي تبحث عنها العلامة التجارية. بحيث ستكون الميزة الجديدة من ”ميتا“ جزءا من جهودها المستمرة في منافسة منصة تيك توك.

اقرأ أيضا: تمويل فوري شركة اليسر 20 ألف ريال للسعوديين والمقيمين دون كفيل

أدوات منشئي المحتوى جديدة على فيسبوك Facebook

وفيما يخص منصة التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، تسعى شركة ميتا إلى إطلاق أدوات منشئي المحتوى وللمبدعين جديدة. إذ من هذه الأدوات ”اشتراكات قابلة للتشغيل المتبادل“. بذلك يمكن للمبدعين ومنشئي المحتوى منح المشتركين الذين يدفعون رسوما على منصات أخرى الوصول إلى مجموعات فيسبوك ( Facebook Groups) الخاصة بالمشتركين.
بينما بينت شركة Meta أن المجموعات الحصرية هي أول استثمار في أدوات وطرق تحقيق الدخل وكسب المال القابلة للتشغيل المتبادل لمنشئي المحتوى. كما تتيح للمبدعين ومنشئي المحتوى استلام مدفوعات من متابعيهم على منصات أخرى، والوصول إلى ميزات حصرية في منصة فيسبوك.

برنامج Facebook Reels Play Bonus

أما عن عروض كسب المال الحالية للشركة ، إذ أفاد زوكربيرغ بأن ”ميتا“ توسع برنامج ”Facebook Reels Play Bonus“ للمبدعين الجدد على شبكة التواصل. حيث يسمح ذلك لمنشئي المحتوى بنشر مقاطع الفيديو القصيرة من ”إنستغرام“، المعروفة باسم ”Reels“، على ”فيسبوك“ واستثمارها فيه.
كذلك فإن برنامج ”Reels Play Bonus“ هو جزءا من صندوق ”ميتا“ الأكبر الذي تقدر قيمته نحو مليار دولار، وقد خصصته الشركة لدعم منشئي المحتوى.
وبدءا من الأسبوع المقبل سيتمكن منشئو المحتوى في الولايات المتحدة من الحصول على برنامج ”Facebook Reels Play Bonus. لكن ذلك بشرط إنشاء أكثر من 5 فيديوهات ”Reels“ وإجمالي المشاهدة 100 ألف على الأقل في آخر 30 يوما.
أيضا أعلن زوكربيرغ أنه تم إتاحة خدمة ”Facebook Stars“، التي هي عناصر افتراضية تتيح للمعجبين إمكانية التعبير. ذلك بما يتعلق بدعم منشئي المحتوى المفضلين لديهم، لكافة المبدعين المؤهلين.
وهذا الأسبوع، سيكون منشئي المحتوى الذين لديهم أكثر من ألف متابع في آخر 60 يوما مؤهلين للانضمام.

طرق جديدة لكسب المال للمبدعين على إنستغرام وفيسبوك

بذلك تحدث زوكربيرغ في منشور على حسابه الرسمي في فيسبوك عن إعلانه أمس الثلاثاء. حيث إنه هناك توجه نحو مستقبل يمكن فيه القيام بأعمال إبداعية لعدد أكبر من الأشخاص. كذلك عبر زوكربيرغ عن الرغبة في أن تؤدي منصتي إنستغرام وفيسبوك دورا في تحقيق ذلك.
فضلا عن أن الهدف الحصول على المزيد من الأموال مباشرة لمنشئي المحتوى والمبدعين. إذ ستستمر Meta  بالمحافظة على الأحداث المدفوعة من خلال الإنترنت واشتراكات المعجبين. بالإضافة إلى الشارات ومنتجاتها الإخبارية المستقلة المقبلة مجانا لمنشئي المحتوى حتى عام 2024.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز المزيد من المعلومات عن طرق كسب المال من منصة فيسبوك، طرق جديدة للمبدعين ومنشئي المحتوى لكسب المال من إنستغرام، أدوات منشئي المحتوى والمبدعين لكسب المال.

قد يهمك: سعر هاتف تكنو كامون برو 19..مواصفاتTecno Camon 19 Pro

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.