خدمة المسافر كونسيرج هي المفاجأة الجديد التي صرحت عنها شركة “المسافر” . وهي العلامة التجارية الرئيسية في قطاع السفر متعدد القنوات في السعودية. كما جاءت الخدمة الجديدة في قطاع السفر العربي في الوقت المناسب تماماً لإعادة افتتاح المملكة العربية السعودية.وهي أول خدمة من كونسيرج شاملة للسفر عالي المستوى في المملكة العربية السعودية. حيث أنها تسد الاحتياجات المتعددة للمسافرين من المملكة.

الأسباب التي أدت إلى إطلاق خدمة المسافر كونسيرج ولمن ستمنح الخدمة

تم إطلاق خدمة المسافر كونسيرج من أجل النهوض  بمجال السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية خاصةً عقب فتح الحدود من جديد. كما تتماشى الخدمة مع نتائج استطلاع الرأي المكثف الثاني الذي قامت به شركة المسافر. والذي يفحص سلوك السفر للمواطنين السعوديين بعد مرور عام على انتشار الوباء. لقد كشفت النتائج ترقباً متزايداً في مجال السفر الدولي بين المواطنين. حيث يصمم أكثر من 80٪ من العملاء السعوديين للسفر دولياً خلال الأشهر الستة الأولى من فتح الحدود.

مع أخذ مجموعة المسافرين الأثرياء في المملكة العربية السعودية بعين الاعتبار. سيتم تقديم خدمة “المسافر كونسيرج” لمجموعة “الأعضاء فقط” من العملاء المؤهلين للحصول على الخدمة. وذلك للاستمتاع بمجموعة من الفنادق الفاخرة والتجارب المكملة بالمزايا والقيمة المضافة الحصرية في المنطقة من خلال هذا العرض الجديد لكبار الشخصيات. كما ستوفر الخدمة ترتيبات السفر المنسقة والشخصية. بما في ذلك الإيجارات الخاصة واليخوت وترتيبات التسوق الحصرية وحجوزات عشاء فريدة والمزيد. وذلك لنقل الرحلات من طور عطلة نهاية أسبوع قصيرة ممتعة إلى طور عطلة فاخرة كاملة بغض النظر عن مكانها في العالم. مع توافر أعلى مستوى من معايير السلامة والاهتمام.

أهداف الخدمة بتجربة سفر فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية

كجزء من خدمة المسافر كونسيرج ، سيسعى مصممو ومستشارو السفر في “المسافر”  إلى اتخاذ مسارات مخصصة ورعاية كل جانب من جوانب رحلات المسافرين من الفنادق الفاخرة وشركات الطيران. حيث سيتم هذا برئاسة “روب أرو” وهو خبير السفر الفاخر وأحد أكثر المهنيين خبرةً في قطاع تخطيط السفر.

بالإضافة إلى منح أعلى مستوى من الخدمات والمزايا ليس فقط في الوجهات التي يسافر إليها جيدًا. ولكن أيضًا الأماكن الجديدة الممتعة التي لم يتمكن الكثيرون من الوصول إليها من المملكة العربية السعودية من قبل . كما سيقدم مستشارو السفر الخبراء لدى “شركة المسافر” دعماً على مدار الساعة لمفاجأة وخلق أوقات مبهرة تتماشى مع توقعات العملاء العالية عندما يتعلق الأمر برحلات السفر المخصصة والفاخرة.

ما الذي تقدمه الخدمة لعملائها ؟

تعد خدمة المسافر كونسيرج جزء من شبكة وكالات ترافيلر ميد المخصصة لتوفير رحلات فريدة وحصرية حسب الطلب للمسافرين الباحثين عن تجارب مختلفة ومبتكرة. كما أقامت علامة المسافر التجارية الخاصة بخدمة الكونسيرج شراكات مع برامج فاخرة شهيرة مثل :

  • فورسيزونز بريفيرد بارتنر.
  • كذلك ستارز باي ماريوت للعلامات التجارية الفاخرة.
  • وإمبرساريو باي هيلتون لاكشري.

من أجل تقديم أفضل ما في الأمر عندما يتعلق الأمر بترتيبات السفر. كما يقدم “المسافر” أيضًا “خدمات تخطيط الكونسيرج” التي تستهدف العملاء الذين يتطلعون إلى رفع مستوى رحلات سفرهم عن طريق شراء هذه الخدمة لمرة واحدة عبر شبكة البيع بالتجزئة ومركز الاتصال ومنصة واتساب.

……………………

مقالات قد تهمك :