إطلاق منصة خدمات تأمين رقمية في الإمارات من شركة اتصالات.. حيث أعلنت اتصالات عن إطلاقها خدمة التأمين السهل (Easy Insurance). وهي منصة رقمية جديدة، تتيح للعملاء مجموعة من خدمات التأمين الرقمية. كذلك إصدار وثائق التأمين بصورة فورية.

كما ترتكز الخدمة على شراكات مثمرة، مع كبرى شركات التأمين المحلية والعالمية، وهي متوفرة لكافة المستخدمين، بما فيهم المشتركين وغير المشتركين في خدمات «اتصالات». حيث يمكن الوصول إليها، والاستفادة منها بطريقة سلسة، عبر قنوات «اتصالات» الرقمية، أو تطبيق My Etisalat UAE، أو الموقع الإلكتروني etisalat.ae .

 منصة خدمات تأمين رقمية في الإمارات

منصة خدمات تأمين رقميّة في الإمارات


أهداف إطلاق منصة خدمات التأمين الرقمية في الإمارات

حيث تحدّث خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات» عن إنّ إطلاق منصة خدمات تأمين رقمية يهدف إلى توفير حقبة جديدة من عروض التأمين في الدولة. ذلط ما يمنح العملاء المرونة التامة لاختيار وثيقة التأمين التي تناسب احتياجاتهم. وتخصيصها بأكثر الطرق الملائمة، وبأسعار مناسبة، تبدأ من 25 درهماً أسبوعياً. كما تشكّل هذه المنصة نموذجاً فريداً للارتقاء بخدمات التأمين التقليدية. وضمان الانتقال الآمن والسلس نحو مجتمع رقمي متكامل، تماشياً مع رؤية حكومة الإمارات.

أسبوع مميز من العروض والجوائز في ختام مهرجان دبي للتسوق 2023


أهمية منصة خدمات التّأمين الرّقمية الجديدة من اتصالات

كما تسبّبت جائحة كوفيد 19، في تغيير أنماط تعاملات العملاء، الذين أصبحوا يفضلون إجراء جميع تعاملات الشراء الخاصة بهم عبر الإنترنت. ذلك في ظلّ تحول معظم الجهات إلى توفير خدماتها ومنتجاتها عبر المنصات الرقمية. أيضا تهدف «اتصالات» مع شركائها في قطاع التأمين، إلى تلبية المتطلبات المتزايدة في القطاع. ذلك من خلال رقمنة رحلة شراء وثيقة التأمين، والوصول لها عبر التطبيق والموقع الإلكتروني الخاص بها.

أيضا بفضل تبنيها لأحدث التقنيات العصرية، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والأتمتة الذكية، ستسهم منصة خدمات التأمين الرقمية الجديدة في تمكين العملاء في الإمارات. من الحصول على خدمات التأمين الصحي وتأمين المركبات، وتأمين السفر بشكلٍ فوري، وبكل سهولة وسلاسة. ويُعد البرنامج امتداداً لعروض التأمين الحالية لـ «اتصالات». ذلك مثل التأمين على الأجهزة والحماية المنزلية، وخدمة «تكافل» ضد الحوادث، بدءاً من درهم واحد شهرياً.

مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا 2023


خدمات منصة اتصالات الجديدة للتأمين في الإمارات

حيث بالحديث عن خدمات منصة التأمين الرقمية الجديدة في الإمارات. فإنّها تشمل الخدمات التأمين الصحي للتغطية الأساسية والشاملة، والتأمين الشخصي وأفراد الأسرة والعمالة المنزلية. ذلك حسب اختيارهم ومتطلباتهم. كما يمكن لملّاك المركبات، الحصول على تأمين شامل أو ضد الغير لتسجيل المركبات الجديدة، أو تجديد التأمين الحالي.

كما تتيح المنصة للعملاء الراغبين بزيارة الإمارات، أو الراغبين بالحصول على تأمين السفر للخارج. إمكانية شراء وثائق التأمين لأنفسهم وعائلاتهم أثناء رحلتهم إلى الخارج. ذلك مع التغطية الطبية للطوارئ لغاية 734,600 درهم (200 ألف دولار)، للرحلة الواحدة، أو الرحلات المتعددة سنوياً. ذلك عند شراء وثيقة التأمين قبل الرحلة للخارج، أو قبل زيارة الإمارات. وتشمل وثيقة تأمين السفر، تغطية نفقات العلاج لحالات كوفيد 19 للرحلات المحلية والدولية، بدءاً من 25 درهماً أسبوعياً.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Jan,22,2023

>> اقرأ أيضاً: تطبيق المطار لحجوزات الطيران والفنادق في السعودية طريقة تحميل التطبيق وميزاته