باقات وعروض شركة We  المصرية للاتصالات… عروض وباقات إنترنت متنوعة من الشركة المصرية للاتصالات تعرف عليها 2023.

باقات وعروض شركة وي WE  للاتصالات. حيث أعلنت الشركة المصرية للاتصالات WE  عن تقديمها لمجموعة من العروض والباقات المتنوعة عبر موقعها الإلكتروني. إذ أنها تقدم باقات إنترنت جديدة للعملاء تتضمن خدمة الإنترنت الأرضي. علاوةً عن خدمة IPTV  ومجموعة من الخدمات المتنوعة الأخرى أيضا. المتمثلة بخدمات بث المحتوى عبر الإنترنت تحت اسم We Life

اقرأ أيضا: انتهاء اكتتاب STC للمؤسسات في الطرح الثانوي العام لشركة الاتصالات السعودية

باقات وعروض We Life من شركة الاتصالات المصرية

  • باقة We Life كلاسيك:

حيث أن باقة وي لايف كلاسيك من شركة وي للاتصالات تضمن 200 جيجابايت للإنترنت بسعة تحميل بسرعة قصوى نحو 30 ميجابايت / ثانية. بالإضافة إلى خدمة We Ardy  وهي خدمة التليفون الأرضي وذلك بقيمة 35 جنيه مصري. كما ويجدر القول أن الاشتراك في هذه الباقة قد يصل إلى 513 جنيه مصري. بالإشارة إلى 14 في المئة ضريبة القيمة المضافة. إذ تقدم شركة وي للاتصالات الباقة بسعر 300 جنيه مصري شاملة قيمة الضريبة.

  • We Life اكسترا:

كما وقد تضمنت باقات  شركة وي ضمن عروض We Life أيضا باقة اكسترا. إذ تتضمن هذه الباقة حصول المشتركون على 300 جيجابايت كسعة تحميل بسرعة قصوى نحو 70 ميغابايت / ثانية. والجدير بالذكر أن الباقة تتضمن أيضا خدمة We Ardy  .لخدمة التلفون الأرضي بقيمة 35 جنيه. علاوةً عن خدمة ووتش اتس تصل نحو 650 جنيه بخصم لتكون بسعر 400 جنيه مصري كسعر الباقة يتم إضافة 14 في المئة نسبة الضريبة.

  • باقة We Life Premium

أما عن هذه الباقة المميزة حيث تتضمن كل ما تشمله باقي وي لايف اكسترا. والفرق أنه تقدم أيضا باقة OSN  وزيادة عدد قنوات IPTV لتصل إلى أكثر من 140 قناة. أما بالنسبة إلى سعر الباقة حيث توفرها شركة وي بسعر 850 جنيه مصري يضاف إليها 14 في المئة قيمة الضريبة المضافة. إلا أن شركة وي للاتصالات توفرها الآن بسعر العرض وهو 550 جنيه حالياً.

  • باقة WE Elite:

ومن الجدير بالذكر أن باقات شركة الاتصالات المصرية الشهرية قد تنوعت لتشمل هذه الباقة المميزة. إذ تتضمن إنترنت منزلي بسعة 500 جيجابايت بسرعة تحميل تصل إلى 100 ميجابايت / ثانية. بالإضافة إلى أن اشتراك التلفون الأرضي سيكون نحو 65.

ومن الجدير بالذكر أن سعر الباقة الأصلي يبلغ نحو 1050 جنيه مصري مضاف إليها قيمة الضريبة المضافة. إلا أن شركة وي تقدمها الآن بسعر 700 جنيه مصري.


اقرأ أيضا: