برنامج رواد للخريجين في الإمارات 2023 من بنك الإمارات دبي الوطني.. حيث أعلنت المجموعة المصرفيّة الرّائدة في الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا ” مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني”. عن إطلاقها لبرنامج رواد للخريجين في الإمارات. وهي مبادرة جديدة وحصريّة تستهدف الخريجين الجدد. كما إنّ هذا يعتبر أكبر استثمار يقوم به البنك على الإطلاق في برنامج واحد لتنمية وصقل المواهب. كما يعتبر الأوّل خلال العديد من المبادرات التي يتم اتخاذها ضمن إطار الاستجابة للبرنامج الحكومي الاتحادي “نافس”. و الذي تم الإعلان عنه سابقاً كجزء من مشاريع الخمسين في دولة الإمارات ورؤيتها القادمة.

بنك الإمارات دبي الوطني

أهداف برنامج رواد للخريجين في الإمارات

كما فإنّ برنامج رواد للخريجين في الإمارات 2023 يهدف إلى جذب وتطوير جميع المواهب في الإمارات العربية وأكثرها تميّزاً وإبداعاً. كذلك فإنّ هذا البرنامج الذي يستمر لمدّة 24 شهراً يرتكز على تنمية المهارات. ذلك من خلال المشاركة في مشاريع وبرامج تدريبيّة رفيعة المستوى. و خصوصاً في المجالات الناشئة الحديثة. كما يعكس هذا البرنامج أيضاً حرص بنك الإمارات دبي الوطني على البحث عن مجموعة واسعة من الخريجين. ذلك من أجل الانضمام في برنامج رواد الجديد. كما إنّه يشير إلى أنّ هدف البنك لا يقتصر على البحث عن الخريجين ضمن مجال الخدمات المصرفيّة والشّؤون الماليّة التقليديّة. كذلك فقد تمّت الإشارة إلى أنّ الفرص ستكون متاحة أيضاً للراغبين في التخصص ضمن مجال التسويق الرقمي والتكنولوجيا والبيانات. ذلك إلى جانب المفكرين المبدعين. كما سيقوم منتسبو برنامج “رواد” بقضاء فترة إعاراتهم وتدريبهم في كبرى مؤسسات عالمية شريكة لبنك الإمارات دبي الوطني. أيضا سوف يتم توفير برامج تدريبيّة وتخصصيّة من قبل أفضل الجامعات حول العالم. كما سوف تتضمّن قطاعات متخصّصة وشهادات مهنيّة معتمدة دولياً.

فرص عمل في أمازون الإمارات..1500 وظيفة جديدة في أمازون الإمارات 2023

دعم خريجي برنامج رواد لشغل مناصب قيادية في الإمارات

كذلك بعد استكمال إعداد البرنامج، سوف يتم إعداد خريجي برنامج رواد من أجل شغل مناصب قياديّة. ذلك بما يتماشى مع طموحاتهم المهنية. كما يعتبر هذا حرصاً من البنك على تشكيل فريقٍ قياديٍّ من الكفاءات الوطنيّة القادرة على مواجهة التحدّيات المستقبليّة. كما يزداد الحرص في “برنامج رواد” على تحقيق أهداف التوازن بين الجنسين. ذلك من خلال تشجيع مشاركة الإناث بنسبة 50%، علماً أنّ لدى بنك الإمارات دبي الوطني تمثيلاً قوياً من العنصر النسائي الإماراتي. حيث تشكّل النساء العاملات في البنك حالياً 77% من إجمالي القوى العاملة الإماراتيّة و35% من فريق الإدارة العليا. أيضا سيتمكّن خريجو الدفعة الأولى من “برنامج رواد” الالتحاق للعمل في بنك الإمارات دبي الوطني خلال شهر أكتوبر الجاري من هذا العام 2023. كما أنّه في حين سيكون بمقدور المجموعة الثانية الانضمام إلى البنك ابتداءً من  يناير 2023.

عروض التعاونية للتأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91

طريقة الالتحاق ببرنامج رواد 2023

أيضا بإمكان أيّ مواطن إماراتيّ يرغب في الالتحاق ضمن “برنامج رواد” أو الاستفادة من الفرص الأخرى المتاحة للخريجين والمتوفرة عن طريق بنك الإمارات دبي الوطني.

  • زيارة موقع التوظيف الخاص بالبنك ” من هنا “.
  • أو من خلال  البريد الإلكتروني الخاص ببرنامج رواد “من هنا“.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”
Sep,21,2023

>> اقرأ أيضاً : أرخص بيوت للبيع في تركيا 2023 – أسعار الشقق في تركيا