أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$43,302.43
+3.88%
ETH
$3,032.00
+4.65%
LTC
$158.87
+2.48%
DASH
$170.55
+2.69%
XMR
$234.39
+5.3%
NXT
$0.02
-4.32%
ETC
$49.90
+4.52%
DOGE
$0.22
+6.54%
ZEC
$119.19
+5.13%
BTS
$0.04
+5.04%
DGB
$0.05
+5.05%
XRP
$0.98
+7.94%
BTCD
$108.78
+3.88%
PPC
$0.70
-0.3%
CRAIG
$0.01
+3.88%
XBS
$3.64
-14.71%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+3.88%

مسابقة سكك حديد مصر..الأوراق المطلوبة وشروط المسابقة … أماكن التقديم

مسابقة سكك حديد مصر تم إطلاقها لاختيار الأفضل من المتقدمين، من أجل التعيين في الوظائف الفنية. فيما بلغ عدد الموظفين المطلوبين نحو 1500 فني من تخصصات مختلفة، ذلك للعمل في مناطق الهيئة المختلفة. وهذا وفق المؤهل والتخصص العملي المطلوب للوظائف وفي محافظة القاهرة وباقي المحافظات. فيما تمنح الوظائف المطلوبة فرصة لخريجي الدبلومات الفنية جميعهم للتقدم لتلك الوظائف. كما سيستمر تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم إلى مسابقة سكك حديد مصر لمدة شهر كامل.

الأوراق المطلوبة في مسابقة سكك حديد مصر

حيث بدأ التقديم لمسابقة هيئة سكك حديد مصر في تاريخ9/8/2021 ويستمر لغاية تاريخ 8/9/201. وسيتم التقديم إلى مسابقة سكك حديد بشكل شخصي ضمن هذه لمدة التي هي شهر ما عدا أيام الجمعة. كما سيرفق المتقدم معه أوراقه الثبوتية وشهادته وذلك بما يتعلق بالإعلان رقم 2 فيما يخص تعيين فنيين للعمل في مناطق الهيئة المختلفة. وهذه الأوراق هي كالتالي:

– وثيقة تثبت المؤهل الدراسي.

– بالإضافة لشهادة الميلاد كمبيوتر حديثة.

– أيضا بطاقة الرقم القومي سارية.

– ورقة عن تأدية الخدمة العسكرية أو تثبت الإعفاء النهائي أو المؤقت.

– كذلك إرفاق صور شخصية بمقاس 4 × 6.

– أيضا ورقة عن الحالة الجنائية مخصصة باسم هيئة سكك حديد مصر.

– بالإضافة لملف ورق حجم كبير، ورقم الهاتف الشخصي للمتقدم لإمكانية التواصل على  الواتس اب. ووصل حوالة بريدية.

 

اقرأ أيضا:

روبوت تيسلا الجديد يشبه البشر .. إيلون ماسك يكشف كافة التفاصيل!

 

شروط التقدم في مسابقة سكك حديد مصر

أما بالنسبة للشروط المطلوبة للمتقدمين والتي حددتها هيئة سكك حديد مصر هي تبعا لهذه الشروط:

– الإقامة الدائمة في المنطقة المتقدم إليها وفيها العنوان ببطاقة الرقم القومي سارية، ذلك قبل تاريخ الإعلان عن المسابقة.

– كما يجب أن يكون المتقدم منهي الخدمة العسكرية أو معفى نهائيا أو مؤقتا.

– أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 30 سنة.

– أيضا من الشروط ألا تقل درجات المؤهل الدراسي عن 65 %.

– كذلك توفر اللياقة الصحية، تبعا للائحة الهيئة الطبية والنفسية والجسدية. بالإضافة لاجتياز اختبارات الهيئة في نجاح تام مع إحدى المؤسسات المخصصة.

– من الواجب دفع 250 جنيها، في حوالة بريدية باسم الهيئة القومية لسكك حديد مصر تحت رقم 40401001. هذا من أجل تلقي الطلبات، وأيضا جزء من قيمة التقدم للاختبارات، كما أنها لا ترد إذا لم يحضر المتقدم أو عند تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

– كذلك سيتم استبعاد من لا تنطبق عليه الشروط حتى بعد إعلان النتائج، وتطبق القوانين والتعليمات المعمول بها بالهيئة.

– كما أنه يحق للهيئة في مرحلة قبل التعيين تعديل وظيفة المتقدم عند عدم استكمال العدد في بعض الوظائف. ذلك بحسب التوزيع الجغرافي وباجتياز الاختبارات ونفس المؤهل والتخصص والمحافظة وحسب الدرجات الأعلى.

– فضلا عن تحمل المتقدم قيمة ما تكبدته الهيئة من مصاريف لقاء ذلك في حال لم يحضر من اجتاز الكشف الطبي والاختبارات النهائية. وهذا لأجل إنهاء إجراءات تعيينه، وأيضا لمن صدر قرار تعيين له ولم يتسلم العمل أو لم يلتزم بالعمل لمدة 5 سنوات.

أماكن تقديم طلبات الاشتراك في المسابقة

فيما يتم تقديم طلبات الاشتراك في مسابقة هيئة سكك حديد مصر، تبعا للتوزيع الجغرافي المحدد من قبل الهيئة. حيث جاء على الشكل التالي:

– إذ يتم تقديم الطلبات للعمل في منطقة القاهرة والمقيمين في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية. ذلك بتقديمها باسم مدير عام شؤون العاملين في القاهرة بمجمع السكة الحديد، فوق نفق شبرا.

– وبالنسبة للمتقدمين في منطقة وسط الدلتا في طنطا، وأيضا المقيمين في محافظات الغربية والمنوفية والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط. هذا باسم مدير عام شؤون العاملين في منطقة وسط الدلتا في ديوان عام المنطقة في طنطا.

– أيضا للمتقدمين في منطقة غرب الدلتا بالإسكندرية، والمقيمين في الإسكندرية والبحيرة ومطروح. ذلك باسم مدير عام شؤون العاملين في غرب الدلتا بديوان عام المنطقة في محطة الإسكندرية.

– كذلك المتقدمين من منطقة شرق الدلتا في الزقازيق والمقيمين في الشرقية والسويس والإسماعيلية وبور سعيد وشمال سيناء وجنوب سيناء. ذلك باسم مدير عام شؤون العاملين في منطقة شرق الدلتا بالديوان العام للمنطقة في محطة الزقازيق.

– فيما يتم التقديم في المنطقة الوسطى والمقيمين في محافظات أسيوط والمنيا وسوهاج وبني سويف وقنا والفيوم والوادي الجديد. هذا باسم مدير عام شؤون العاملين في منطقة الوسطى في الديوان العام للمنطقة في محطة أسيوط.

– وأخيرا بالنسبة الذين سيتقدمون من المنطقة الجنوبية والمقيمين في محافظات أسوان والأقصر والبحر الأحمر. سيتقدمون باسم مدير عام شؤون العاملين في المنطقة الجنوبية في الديوان العام للمنطقة في محطة أسوان.

 

اقرأ أيضا:

عروض بنك شباركاسه الألماني – تعرف على جميع عروض والقروض المقدمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.