يقدم إليكم موقع “تجارتنا نيوز” جميع عروض بنك شباركاسه الألماني، حيثُ يقدم البنك باقة متنوعة من العروض والقروض الهامّة بالإضافة إلى تسهيلات كبيرة، خصوصاُ فيما يتعلق بكشف الحساب وعمليات السحب.

كما يعدّ بنك شباركاسة ألمانيا – sparkasse، من أرقى البنوك في المنطقة، وهذا يعود إلى التسهيلات الكبيرة التي يقدمها، والخدمات والعروض المتنوعة مثل، فتح الحساب المصرفي بكلّ سهولة، وإنشاء مكان دائم تستطيع من خلاله الحصول على الأموال، بالإضافة إلى تقديم الأوراق والوثائق اللازمة لإنشاء الحساب والاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها بنك شباركاسة الألماني.


بنك شباركاسة ألمانيا

عروض بنك شباركاسه ألمانيا

يقدم بنك شباركاسة في ألمانيا عدد كبير من الخدمات المتنوعة والعروض المتجددة إلى مستخدميه، وفيما يلي نقدم إليكم أهم عروض وخدمات بنك شباركايه ألمانيا :

– حسابات التوفير من بنك شباركاسه ألمانيا – Sparkonto

هذا النوع من الحسابات التي يقدمها بنك شباركاسة في ألمانيا، تستطيع استخدامه للمدفوعات الروتينية مثل أجرة المنزل أو فاتورة الكهرباء العادية، ولكن ولا يمكن الحصول على المبلغ بشكل لحظيّ، إلا ضمن شروط محددة ضمن العقد. وإن كنتَ من محبّي الفوائد فيمكن الحصول على فوائد جيّدة من خلاله. ومن الجدير بالذكر، أنّه يوجد نوع خاص منه وهو Sperrkonto اللذي يستخدمه الطلاب الأجانب كضمان مادي للدراسة.
– الحسابات الجارية من بنك شباركاسة المانيا – Girokonto

إن كنت لم تملك حساب جاري في ألمانيا بعد ، فننصحك بشدة بالحصول على الحساب الجاري Girokonto من بنك شباركاسه ، لعدم إمكانية إجراء بعض المعاملات دونه. فهذا الحساب أيضا هو اللذي ستقوم من خلاله بدفع فواتيرك أو التسوق الإلكتروني أو فتح حساب بيبال Paypal, وهو الحساب اللذي سيصل عليه راتبك.

– القروض المتنوعة

يقدم بنك شباركاسه الألماني أيضا عدد من القروض المختلفة، مثل قروض شراء سيارة أو بيت أو قرض خاص، لا يشترط أن يكون لديك حساب في البنك إن قررت أن تأخذ منه القرض. ولكن قد يطلب ضمانات ككشف الراتب لاخر أو أشهر أو عقد عملك.

 

تعرف على هاتف شاومي mi mix 4 الذي تم بيعه بعد أقل من ثانية من إطلاقه!


قروض بنك شباركاسه ألمانيا

يقدم بنك شباركاسة في ألمانيا جميع القروض اللازمة والمهمّة، وبإجراءات بسيطة للحصول عليها، فقط من خلال زيارة فرع البنك الذي تتعامل معه عادةً وملئ البيانات المطلوبة للحصول على القرض الذي ترغب به، والعملية كلها لا تأخذ منك سوى نصف ساعة أو حتّى أقل، إليك جميع قروض بنك شباركاسه ألمانيا :

  • القرض الشخصي
  • قرض السيارة
  • الإقراض العقاري
  • قرض الحصول على منزل
  • القرض العقاري الشامل
  • قرض مدخرات المنزل
  • قرض بناء المجتمع
  • تسهيلات الحصول على الكشوف

ولكن بالطبع قبل حصولكَ على أي قرض من القروض المقدمة من Sparkasse يجب عليك أولاً الحصول على حساب جاري في البنك، وهذا ما سوف نتطرق إليه ضمن فقرتنا القادمة.

طريقة فتح حساب جاري في بنك شباركاسه ألمانيا

فروع بنك شباركاسه ألمانيا

يمكنك الحساب الجاري من بنك شباركاسة في ألمانيا، من سحب النقود على مدار الساعة، والدفع مقابل عمليات الشراء عبر الإنترنت. عن طريق الخصم المباشر أو إرسال واستلام مبالغ من المال، يصبح حسابك الجاري الخاص بك أمرًا ضرورياً ولا غنى عنه. ونقدم إليك الآن طريقة فتح حساب جاري في سباركاسه ألمانيا Sparkasse :

  • عند إختيار الفرع الذي سوف تذهب إليه، يمكنك الذهاب شخصياً أو ببساطة تعبئة طلب فتح الحساب أونلاين، وإرساله في البريد مجاناً حيث يقوم موظف البريد من التحقق منك شخصياً ومن جواز سفرك.
  • ثمً سوف يقوم البنط بالرد عليك خلال فترة أقصاها اسبوع بالموافقة أو الرفض.
  • في حال الرفض يمكنك البحث عن بنك آخر.
  • أمّا في حال الموافقة سوف يرسل لك بنك شباركاسة الألماني بياناتك ورقم حسابك.
  • وبعدها سزف يرسل لك البنك بطاقة ال EC برسالة منفصلة.
  • وأخيراً يقوم بإرسال ال PIN الرقم السري لك برسالة منفصلة لمنع السرقة.
  • وإن قمت أيضا بتفعيل خدمة الأونلاين بانكينغ من شباركاسة ، فسيقوم أيضاً بإرسال بيانات الدخول برسالة منفصلة وحسب نوع البنك بعضهم يرسل لك TAN أي قائمة بأرقام سرية لكي تقوم بإدخالها عند إجراء عملية معينة أونلاين مثل التحويل.
 
إحفظ الأرقام التي سوف يرسلها البنك لك، في مكان آمن ولا ترميها في المهملات وإحرص على عدم وقوعها بيد شخص غيرك حفاظاً على أموالك
تجارتنا نيوز
تجارتنا نيوز
السبت 21 أغسطس 2023

اقرأ أيضا

سعر سيارة ماكلارين F1 في مزاد “مونتيري” تجاوز 20 مليون دولار!

أيضا: تطبيق ياسين تي في  – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2023

تصريحات هواوي الأخيرة تتحدى فيها أميركا بشأن الهواتف الذكية!