في مقال اليوم من منصة تجارتنا سنتعرف على وظائف شاغرة في الرياض للجنسين، يبحث الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن شواغر وظيفية ذات دخلي عالي ومناسب لأحتياجاتهم، كما يوجد العديد من الشركات والمطاعم والمعارض والفنادق وغيرها تطلب موظفين بشكل مستمر وبالأخص في مدينة الرياض، حيث تم اليوم الأعلان عن وظائف شاغرة في الرياض للجنسين، وفي السطور التالية سنتعرف على هذه الوظائف وطريقة التقديم عليها.

وظائف شاغرة في الرياض للجنسين 2023

وظائف الرياض

 

وظائف شاغرة في الرياض للجنسين (الرجال)

يوجد العديد من الشواغر الوظيفية للرجال في الرياض وذلك بشهادة أو بدون شهادة، سنذكر لكم هذه الوظائف مع طريقة التقديم على الوظيفة.

  • مشرف مطعم – يتطلب وجود خبرة كافية في الأشراف على المطاعم، اذا كنت تملك مؤهلات كافية عليك الأتصال بهذا الرقم: 00966532929908.
  • مهندس مدني – ييشترط توفر خبرة لاتقل عن 5 أو 10 سنوات. كذلك يجب أن يكون المتقدم مقيم في مدينة الرياض ويمتلك سيارة. طبيعة العمل في مكتب استشاري، لمعرفة المزيد من التفاصيل التواصل على الرقم التالي: 00966562296850.
  • مندوب توصيل طلبات – مطلوب مندوب لتوصيل الطلبات يشترط أن يكون مقيم في الرياض كما أن طبيعة العمل توصيل الطلبات في كافة أنحاء المملكة، للتفاصيل أكثر التواصل على الرقم التالي: 00966570475405.
  • كذلك يتوفر وظيفة مندوب مستلزمات طبية – تبحث شركة طبيعة عن عدد من المندوبين للعمل لديها. من أجل توصيل الطلبات في الرياض والدمام وأبها وجدة. الراتب يتم تحديده بعد المقابلة، للتفاصيل أكثر الاتصال على الرقم التالي: 00966507141437.
  • حرفي عصائر – مطلوب للعمل شخص محترف في إعداد العصائر. كما يجب أن يكون مقيم في مدينة الرياض، للتفاصيل أكثر التواصل على الرقم التالي: 0096655262608.
  • كما يتوفر وظيفة كاشير – طبيعة العمل محاسب في محل أثاث في الرياض بحي المنارة. العمل لمدة 8 ساعات في اليوم. الراتب يبدء من 4000 ريال سعودي، عدد أيام الدوام في الأسبوع 6. مع تسجيل في التأمينات، للتفاصيل أكثر التواصل مع الرقم التالي على الواتساب: 0562286702.
  • مطلوب محاسب عام – لشركة نصر البركاتي وشركاؤه طبيعة العمل محاسب حاصل على شهادة  البكالوريوس أو أعلى منها في مجال المحاسبة إتقان جيد للغة الأجنبية، ترسل السيرة الذاتية إلى العنوان التالي: [email protected]

طريقة الاستعلام عن موعد في الأحوال المدنية 1444

 

وظائف في الرياض للنساء

وظائف شاغرة في الرياض للجنسين 2023

وظائف للنساء في الرياض

يبحث الكثير من أصحاب المصالح والأنشطة التجارية عن موظفات نساء للعمل في منشآتهم، لذلك سنذكر بعض هذه الوظائف.

 

  • موظفة استقبال – تعلن مجموعة أزهار الكرز للأجنحة الفندقية عن وظائف نسائية للعمل بوظيفة استقبال من الساعة ‎8 صباحاً الى الساعة ‎4 مساءً. كذلك موظفة من الساعة ‎4 مساءً الى الساعة ‎12 صباحاً. كما يجب مراعاة الشروط التالية من أجل التقدم للوظيفة: أن تكون الموظفة سعودية. كما يجب أن يكون لديها المعرفة الكاملة لبرنامج المايكروسوفت. وذات خبرة بمجال السياحة والفندقة. كذلك اللباقة وحسن التعامل مع النزلاء، والتعامل مع الزملاء باحترام والعمل بروح الفريق الواحد، أيضاً المعرفة والالمام البسيط بالتسويق،  إيجاد الحلول السريعة لحل مشكلة النزيل والمقدرة على استيعاب غضب النزيل والتعامل بكل احترافية في حل المشكلة، يرجى أرسال cv على الأيميل التالي: [email protected].
  • كذلك وظيفة مصورة وصانعة محتوى تسويقي – مطلوب في الدمام موظفة للعمل كمصورة محتوى تسويقي. يرجى أرسال السيرة الذاتية على الأيميل التالي: [email protected].
  • محاسبة في شركة نافكو – الخبرات المطلوبة أن تكون حاصلة على شهادة في المحاسبة أو شهادة مالية، كما يجب وجود عضوية سوكبا، الأجازة يومين في الأسبوع، للتوظيف ترسل السيرة الذاتية على  الحساب التالي: [email protected].
  • مطلوب فنية مختبر وممرضات – للعمل في مجمع عيادات تخصصية، يجب أن تكون حاصلة على بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ايضاً يفضل أن يكون لديها خبرة سابقة في العمل،  للاستفسار الاتصال على الأرقام التالية : 0136644116 – ‎0136644013 – ‎0136633352

 

قد يهمك أيضاً:

رابط وطريقة حجز موعد تطعيم الكويت 2023 / 2023

شروط تقديم طلب استقدام زوجة عبر أبشر السعودية