أعلنت شركة سمانا العقارية في الإمارات عن بدءها بالتعامل بالعملة الرقمية “دوج كوين” كوسيلة دفع للمشروع السّكني الذي تعمل عليه في قرية جميرا ضمن إمارة دبي. و يعدّ استخدام العملة الرقمية من إحدى الاستراتيجيّات التي تعمل عليها الشّركة بهدف تسهيل ممارسة الأعمال التجاريّة معها. بالإضافة إلى تحفيز دخول المستثمرين الأجانب الجدد إلى الإمارات.
و لقد زاد الإقبال في الآونة الأخيرة على عملة دوج كوين في سوق العملات الرقمية العالميّة من كبار روّاد الأعمال والمستثمرين.

استخدام شركة سمانا العقارية منصة بينانس للتعاملات القادمة

إذاً بالحديث عن كيفيّة إجراء المدفوعات من خلال عملة دوج كوين، فإنّ شركة سمانا العقارية في الإمارات ستستخدم منصة بينانس لتداول العملات الرقميّة و التي مقرّها في جزر كايمان. ذلك لأنّها منصة تداول العملات المشفرة في العالم. و تجري معاملات يبلغ عددها مليون و 400 ألف معاملة في الثانية الواحدة.
و من ثمّ لتشجيع الرّاغبين في الشّراء، عرضت الشّركة العقاريّة خصماً بنسبة 5 بالمئة للمستثمرين الذين سيستخدمون عملة دوج كوين في مشروع سمانا المقبل. الذي سيتمّ إطلاقه في يونيو القادم أو الشهر الذي يليه. و بالنظّر للوقت الحالي فإنّ استخدام العملة المشفّرة في المعاملات العقارية يعدّ من أحدث المبادرات لجذب المستثمرين الدوليّين إلى قطّاع العقارات في دبي.

التعامل بالعملة الرقمية ينتشر من كبار الشركات العالمية إلى شركة سمانا العقارية

حيث تحدّث الرّئيس التّنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري “عمران فاروق” عن أهميّة التّكنولوجيا الرقميّة والتحول السّريع في العمل. و ذلك بعد النتائج السّلبية الذي أظهرتها جائحة فايروس كورونا في العالم الاقتصادي. كذلك ستساعد هذه المبادرة المبتكرة في سوق العقارات بدبي على دفع عجلة النمو وخلق بيئة أفضل للمستثمرين الرّاغبين في تجارة و امتلاك العقارات.

و أمّا الشّركات الدوليّة التي تستخدم عملة دوج كوين حاليّاً فهي: “شركة دالاس مافيريكس الخاصة بالرابطة الوطنية لكرة السلة”. و التي يقع مقرّها في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، و “شركة طيران البلطيق” في لاتفيا. كذلك “شركة “easy DNS” الكنديّة. بالإضافة إلى شركة المنتجعات الفاخرة الأمريكية “كيسلر كوليكشن”، والعديد من الشّركات الأخرى.
و من ثمّ جاءت شركة سمانا بالبدء في التعامل مع العملة الرّقميّة، وهي شركة لا تقلّ عن غيرها، حيث حازت على تصنيف كأفضل مطوّر عقاري بالبيع على الخارطة في منطقة أرجان. و قد أشرفت بروبرتي مونيتور على عملية التصنيف والتنظيم، و هي إحدى الشّركات البارزة في مجال تجميع البيانات العقاريّة.

 عملة دوج كوين الرقمية

كذلك بالحديث عن العملة فإنّها من إحدى أهمّ العملات المتداولة عبر الإنترنت. كذلك فقد سجلّت أعلى مركز عملات من حيث القيمة في العالم، حيث بلغ سعر كل رمز 0,54 دولار. و مسجّلة بذلك أعلى مستوى لها على الإطلاق وسط تخبّط سوق العملات المشفّرة خلال الأسبوعين الماضيين. و أيضاً ارتفعت قيمة دوج كوين منذ بداية العام وبلغت قيمتها السّوقية أكثر من 64 مليار دولار، وفقاً للتقارير الخاصّة بالعملات الرّقميّة.

اقرأ أيضاً:

برنامج “زوهو إكسبنس” لمساعدة ودعم الشركات المتوسطة في الامارات