_ تحديث تيليجرام آخر إصدار _ ميزة جديدة تنافس كلوب هاوس _ 

أعلن مطوّرو تطبيق التراسل تيليجرام الشّهير عن إضافة ميّزة جديدة إلى محادثات الفيديو الجماعيّة. بذلك أصبحَ يسمح التّحديث الجديد للتطبيق المتوافر على هواتف آيفون وأندوريد بانضمام 1000 شخص كحدٍّ أقصى إلى مكالمة مع 30 بث متزامن. و ذلك وفقاً للمصادر الخاصّة داخل الشركة، حيث يسعى التطبيق دائماً لزيادة الوصول لأكبر عدد من المستخدمين و جذبهم عن طريق الميزات والخدمات المنوّعة التي يطرحها بشكلٍ مستمر.

 

تحديث تيليجرام آخر إصدار للحصول على الميزات الجديدة 

لكن بالرّغم من طرح هذه الميّزة، فإنّه لا يزال عند بعض المستخدمين، عدد المشاركين الذين يمكنهم بث الفيديو من الكاميرا أو الشاشة الخاصّة بهم محدوداً عند 30. بذلك يجب أن يحدّثو التطبيق لآخر إصدار، حتى يمكنهم إضافة 970 شخصاً جديداً و ضبطها ومشاهدتها. كما أشارت المصادر في شركة تيليجرام، أنّه عندما تمّ إطلاق هذه الميزة لأوّل مرة، كانت تخطط الشّركة دائماً لزيادة عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى دردشة جماعيّة. و ذلك لأنّها توسّع مكالماتها الصوتيّة والمرئيّة لدعم جميع الأحداث المباشرة. أيضا لقد أكّدت الشّركة أنّها ستستمرّ في زيادة الحد. كما قامت بتحديث ميزة مراسلة الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من مشاهدتها بدقّة أعلى. بالإضافة إلى أنّه يمكن للمستخدمين مشاركة شاشتهم مع الصّوت أثناء مكالمات الفيديو بين شخصين. كذلك تعيين رسائلهم على “ضبط الحذف التلقائي” بعد شهرٍ واحدّ. ذلك بدلاً من يوم أو أسبوع مثل الخيارات السّابقة المسموح بها.

تحديث تطبيق تيليجرام _ تحميل تيليجرام آخر إصدار

  • تحميل تيليجرام للآندرويد من متجر بلاي: ” من هنا
  • تحميل تيليجرام للآيفون من متجر آبل: ” من هنا

ميزات تيليجرام الجديدة

كما قد أضاف تطبيق تيليجرام ميّزات وخصائص أخرى. و من بينها إمكانيّة الرٍسم والتّعديل على الصّور بطرقٍ أكثر فعّالية قبل الإرسال. حيث يمكن بذلك تكبير الصّور والكتابة على مختلف التفاصيل في النّص، أو إمكانيّة تزيينها عن طريق استخدام الملصقات. كذلك جلبِ تصميم أفضل لطريقةِ فتح التّطبيق، والرّسائل المحفوظة بكلمة مرور مع إتاحة ميّزة خلفيّة متحرّكة.

  • التّعديل والرسم على الصّور قبل إرسالها.
  • و تصميم مختلف لطريقة فتح الرسائل المحمية بكلمة مرور.
  • أيضا وجود أيقونة متحرّكة عند الرّد على النّصوص على نظام أندرويد.
  • كذلك خيار الكاميرا داخل التّطبيق في نسخة iOS. و ذلك عند فتح إضافة وسائط سيظهر خيار التّصوير من التّطبيق مع خاصية تقريب جديدة.
  • أيضا إمكانية إعادة إرسال الرّسائل لعدّة مستخدمين معاً على نسخة IOS فقط.
  • و ظهور صورة المستخدم بجانب الرّسائل المرسلة في نسخة IOS فقط.
  • و ظهور أيقونات متحرّكة جديدة.
  • كذلك طريقة جديدة للتذكير بكلمة المرور، وإضافة تحسينات على عمليّة التحقّق بخطوتين.
  • ومشاركة الشّاشة والصّوت معاً. ذلك أثناء مكالمات الفيديو الأحاديّة.

لمعرفة المزيد من الميزات الجديدة لتطبيق تيليجرام أو تطبيقات أخرى، يرجى زيارة موقع “Tijaratuna News تجارتنا نيوز ” وتحديثه باستمرار.

اقرأ أيضاً:

تطبيق الاختصارات في آيفون .. تحميل تطبيق الاختصارات في آيفون

تحديث واتساب الذهبي 2023 آخر إصدار – ميزات جديدة و حل بعض المشاكل !

تحديث سناب شات 2023 آخر إصدار – حل مشكلة العطل المفاجئ لتسجيل الدخول