أعلنت الشركة التعاونية للتأمين عن إطلاقها لبرنامج تاج الأول والفريد من نوعه في أسواق التأمين السعودي. حيث يتميز بأنه مكان واحد يتضمن 13 خدمة مهمة ذات قيمة مناسبة للجميع ولكافة الأعمار وكافة الاحتياجات اليومية.

مضمون البرنامَج التعاوني

مجموعة من الخِدْمَات المتنوعة يقدمها البرنامَج التعاوني بواسطة برنامَج تاج الذي يعد باقة كبيرة مميزة من الخِدْمَات المفيدة المضافة مجاناً.
بل وتتضمن الباقة عدداً من الخِدْمَات الرائعة  مثل” استشر طبيبك” التي توفر الخِدْمَات الطبية المتكاملة عن بعد دون حاجة المريض لزيارة المستشفى.
بالإضافة إلى خدمة إعادة صرف أدوية الأمراض المزمنة ولمدة تصل حوالي 6 أشهر عن طريق الموقع الإلكتروني وتسليمها. كما يوجد ببرنامج تاج أيضاً خدمة لقاحات الأطفال الصادرة عن وزارة الصحة والمحددة من عمر الولادة حتى ال 7سنوات.
 وفي ذات السياق تحتوي خدمة إدارة الأمراض المزمنة فهي رعاية شاملة وكاملة من الاستشارات الطبية وصولا إلى الدواء والمخابز التحليلية.
أيضا هناك خِدْمَات لمتابعة الحمل ضمن خِطَّة مدروسة توعية ونصائح مهمة للمرأة الحامل خلال أشهر حملها. فقد خصص برنامَج تاج للعملاء عند السفر خارج السُّعُودية خدمة الرأي الطبي البديل، أيضا خدمة إعادة جثمان إلى موطنه الأصلي

 

الهدف من خِدْمَات تاج الشاملة

  وضح مدير عام عمليات التأمين الطبي بالتعاونية، مازن حجاب، أن التعاونية هدفها الوحيد هو الاهتمام بالعميل والحرص الدائم على خلق خِدْمَات تلبي احتياجات العميل. كذلك تدعم الرعاية الصحية وذلك بواسطة إضافة 13 خدمة مميزة ومجانية.
 بِناءً على ذلك صرح حجاب أن عملاء التأمين الطبي بكافة فئاتهم يمكنهم الوصول لخدمات برنامَج تاج عن طريق التواصل مع القنوات الإلكترونية للتعاونية التي تشمل الموقع الإلكتروني وتطبيق التعاونية للأجهزة الذكية، وذلك بواسطة خطوات بسيطة وسهلة، وفي حال وجود أي استفسار الاتصال بمركز التواصل على الرَّقَم 920019990.
نهاية” خِدْمَات البرنامَج تاج شاملة لا تنتهي فهي تشمل أيضاً وضعت خدمة استعاضة المصروفات الطبية التي يتكبدها العميل خلال علاجه.
حيث تسمح هذه الخدمة استرداد المصاريف العلاجية عبر تقديم طلب بواسطة تطبيق التعاونية أو عبر موقع التعاونية الإلكتروني بتسوية الطلب وتحويل المبلغ المستحِقّ على الحساب البنكي للعميل خلال مدّة زمنية قصيرة.
 أيضا هناك خِدْمَات عديدة:
  • صرف الدواء المباشر.
  •  ومنشقات خِدْمَات العملاء في المستشفيات.
  •  التعميد الفوري.
  • إعادة الاتصال لتوضيح رفض الموافقات الطبية.  الإشعار بالرسائل النصية.
  • مركز اتصال على مدار الساعة.
  •  وخدمات تطبيق التعاونية للأجهزة الذكية.

 برنامَج التعاونية فيتاليت

الجدير بالذكر أن البرنامَج  قد أطلق مؤخراً برنامَج جديد تحت مسمى التعاونية فيتاليت الأول من نوعه في المملكة والشرق الأوسط.

الذي خصص لمسعدة العملاء في تغيير نمط حياتهم. كذلك جعلهم يتبعون عادات صحية إيجابية لتجنبهم الكثير من الأمراض. يشار أيضا أن  البرنامَج يتابع حالات المرضى والنظر  على حالتهم الصحية، ووضع نظام صحي وبدني وغذائي أسبوعية وشهرية تجعلهم أكثر نشاطاً. بل واتباع نظام النِّقَاط وتشجيعهم لكسب النِّقَاط وبذلك حصولهم على مكافآت مميزة من شركاء البرنامَج.