فعاليات يوم التأسيس السعودي 2023 … تعرف على أهم الفعاليات وشروط المشاركة وطريقة الحجز وجميع التفاصيل

فعاليات يوم التأسيس السعودي 2023. حيث تقام العديد من الفعاليات المميزة في المملكة العربية السعودية بمناسبة يوم التأسيس السعودي. فضلاً عن العروض والتخفيضات المتنوعة والمميزة من قبل المطاعم والشركات والمحلات التجارية. حيث تجدر الإشارة إلى أن يوم التأسيس السعودي يوافق بتاريخ 22 من شهر شباط / فبراير من كل عام.  ووفقاً لذلك الأمر تبدأ الفعاليات والعروض المميزة في المملكة بمناسبة هذا اليوم. لذلك الأمر سنعرض لكم من خلال مقالنا هذا أهم فعاليات يوم التأسيس وشروط الحضور بالإضافة إلى كيفية حجز التذاكر وجميع ما تحتاجه من التفاصيل.

اقرأ أيضا: عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى

فعاليات يوم التأسيس السعودي 2023

حيث وفي السياق نفسه. لا بد من أن نعرض لكم أهم الفعاليات التي ستكون بمناسبة هذا اليوم بتاريخ 22 من الشهر الجاري. بالإشارة إلى أنها ستستمر لعدة أيام. حيث ستكون إحدى الفعاليات على الشكل التالي:

  • حدث أوبريت التأسيس: حيث أن هذا الحدث سيقام على مسرح محمد عبده في مدينة الرياض في بوليفارد سيتي وذلك بتاريخ 23 من الشهر الجاري. ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية ستقوم على إقامة عرض غنائي مسرحي يعرض أهم اللحظات التاريخة للمملكة العربية السعودية
  • الألعاب النارية: كما أن الفعاليات ستتنوع بمناسبة هذا اليوم لتضم إطلاق ألعاب نارية وعروض الطائرات دون سائق “طيار” وذلك بتاريخ يوم 24 من شهر فبراير.
  • ورش عمل وفعاليات أخرى: كما أن الفعاليات تتضمن كذلك ورش عمل تفاعلية متنوعة وندوات ومناقشات متنوعة ستكون حول أقامة الدولة السعودية الأولى. وذلك خلال تاريخ اليوم 22 وحتى 24 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا: كأس السعودية العالمي للفروسية والدول المشاركة في الكأس 2023

شروط المشاركة في الفعاليات 

  • تنطوي شروط المشاركة في الفعالية على عدة بنود ومن أهمها أنه في حال أكدت الحجز فلا يمكنك إلغاء التذاكر أو استردادها أو استبدالها
  • كما يجدر القول أنه يمنع تماماً إعادة بيع التذاكر حيث سيخضع الذي قام ببيع التذاكر لمرة ثانية لإجراءات قانونية
  • يجب التنويه إلى أنه في حال تم إلغاء الفعالية سيتم إعادة ثمن التذكر للبائع من قبل الشركة المنظمة للفعالية.
  • أيضا ويجدر التنويه كذلك إلى أنه في حال تم التأخير عن حضور الفعالية فيحث للمنظم أن يمنع القادم متأخراً من الدخول. إذ ولا يحق في مثل هذه الحالة لحامل التذكرة استعادة الرسوم أو  ثمن التذكرة.
  • لا يسمح للأطفال بالتواجد في مكان الفعالية لمن لا تقل أعمارهم عن 8 سنوات.

طريقة شراء التذاكر 

أولاً يجدر عليك الدخول إلى موقع يوم التأسيس السعودي لتتممكن من الحجز على التذاكر وذلك عبر الرابط المباشر “اضـغـط هـنـا” إذ يمكنك تصفح الأحداث والفعاليات المتنوعة التي ستكون بمناسبة هذا اليوم. ومن ثم يجب عليك اختيار الحدث المراد حضوره وحجز تذاكره. ثم سيتطلب منك ملئ بعض البيانات الضرورية لتأكيد الحجز ومن ثم قم بالدفع بشكل الكتروني


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: