أسعار تذاكر مباراة مازيمبي مع مصر … تعرف على أسعار التذاكر وموعد المباراة 2023

أسعار تذاكر مباراة مازيمبي بالكونفيدرالية. حيث قد تم تحديد أسعار تذاكر حضور مباراة مازيمبي الكونغرلي من قبل مجلس إدارة النادي المصري وذلك برئاسة سمير حلبية. إذ يجدر القول أن المباراة ستقام يوم غد الأحد بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر. على ستاد الجيش في برج العرب بالجولة الثانية للكونفدرالية. حيث سنعرض لكم اليوم من خلال مقالنا التالي أسعار تذاكر حضور مباراة المصري مع مازيمبي وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر إلمنيشين تشامبر في موسم الرياض 2023 Elimination Chamber

أسعار تذاكر حضور مباراة المصري مع مازيمبي

حيث وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر قد جاء على عدة فئات وعلى النحو التالي: إذ بلغ سعر تذكرة المقصورة الرئيسية بقيمة 400 جنيه. بالإضافة إلى أن هناك فئة ثانية من التذاكر ستكون بسعر موحد وهو 50 جنيه مصري. بالإشارة إلى أنه عدد التذاكر الإجمالية يبلغ نحو 5000 تذكرة. وذلك وفقاً لم قد تم ذكره وتأكيده من قبل الموافقة الأمنية.

ومن جهة أخرى. يجدر القول أن إدارة المصري قد حرصت على تخفيض أسعار التذاكر لتكون بقيمة منخفضة وموحدة وذلك بنحو 5 في المئة. فضلاً أن تخفيض قيمة السفر والعودة للأشخاص القادمين من الخارج لحضور المباراة. لكن وبالحديث عن ذلك تجدر الإشارة إلى أنه قد تم منع الدخول تماماً للمباراة لغير المشجعين. أي يمكن دخولهم بشرط الحصول على بطاقة المشجع علاوةً عن تذكرة المباراة التي يمكنه حجزها من قبل شركة تذكرتي.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مونديال قطر 2023 المرحلة الأولى وأسعار التذاكر

تشديدات وقائية لمنع تفشي فايروس كورونا

وفي سياق مختلف. يجدر القول كذلك أن مجلس المصري الجماهير قد شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فايروس كورونا. بغية المحافظة على الصحة العامة وللحد من انتشار الفايروس ولا سيما أن المباراة ستكون وفق تجمع كبير من قبل الناس.

فضلاً عن أن هناك اجراءات ستكون لضمان حجز التذاكر بطريقة الكترونية دون داعي للحضور وشراء التذاكر وذلك من قبل شركة تذكرتي. بالإشارة إلى أن عملية حجز التذاكر قد بدأت للتو منذ الساعة الثانية عشر من يوم أمس الجمعة.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: