تردد القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا. ينتظر الكثير من عشاق كرة القدم المباراة المنتظرة بين المارد الأحمر المصري ومنتخب الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023. ويستمر ابطال أفريقيا إلى اوائل شهر ابريل القادم. والذي بدأت مبارياته منذ أيام من شهر فبراير/شباط الجاري.

وتصدرت نتائج البحث في الساعات الأخيرة عدد من الكلمات البحثية التي ترد على اهتمام جمهور الساحرة المستديرة في مصر والسودان والوطن العربي بمباراة اليوم بين الاهلي المصري والهلال السوداني.

ومن الكلمات التي تصدرت محرك البحث جوجل:”الأهلي والهلال السوداني، “وقت مباراة الهلال والاهلي”، “مباراة الأهلي والهلال”، “مباراة الهلال والاهلي أي قناة”.

 

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني والقنوات الناقلة

يواجه النادي الأهلى المصري نظيره الهلال السوداني في المبارة التي عرفت باسم قمة وادي النيل على ملعب الجوهرة الزهراء بالعاصمة السودانية الخرطوم. عصر اليوم الجمعة الموافق الثامن عشر من شهر فبراير/شباط الحالي.

وكان نادي الاهلي المصري قد غادر مساء أمس الأول إلى الخرطوم على متن طائرة خاصة. استعدادًا لمباراة اليوم.

بالإضافة إلى أن نادي الاهلي المصري قد أدى مرانه أمس الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي ستقام المبارة عليه.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

مباراة الأهلي والهلال السوداني

القنوات الناقلة لمباراة قمة وادي النيل

ويبحث الكثير من عشاق النادي الأهلى في مصر والوطن العربي، وعشاق الهلال السوداني ومتابعينه في العالم العربي عن القنوات الناقلة لمباراة اليوم وتردداته.

وتنقل قناة being sport المشفرة مباراة الاهلى والهلال وكذلك كافة مباريات دوري ابطال أفريقيا 2023.

علمًا بأن قناة being sport الناقلة للمباريات هى قناة مشفرة ويمكن مساعداتها على الترددات التالية: تردد11054، معدل استقطاب افقي، الترميز 27500، وكذلك معدل تصحيح الخطأ 2/3.

ولكن يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني بث مباشر على موقعنا. موقع تجارتنا نيوز من خلال روابط البث المباشر التي يتم نشرها على الموقع في متابعة لأهم مباريات اليوم.

أما عن تشكيل النادي الأهلي في مباراة اليوم ضد الهلال، فقد صرح الإعلامي المصري احمد شوبير أن تشكيل النادي الاهلي اليوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا عن التشكيل المعتاد. حيث من المتوقع أن يقوم مدرب النادي الاهلي موسيماني.

فسيكون علي لطفي كحارس مرمي في الفريق. أما عن التشكيل الدفاعي للنادي الاهلي فسيكون كالاتي:

  • محمد هاني.
  • ياسر إبراهيم .
  • محمد عبد المنعم .
  • علي معلول.

أما عن تشكيل الوسط فسيضم:’ حمدي فتحي، والسولية وأليو ديانج”. واضاف احمد شوبير أنه يمكن أن يفاجئ موسيماني الجميع ويقوم بتغيير مكان افشة ويضعه في الوسط الدفاعي.