أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,207.04
+4.23%
ETH
$2,031.10
+5.39%
LTC
$69.96
+4.89%
DASH
$59.37
+8.66%
XMR
$175.34
+13.18%
NXT
$0.00
-3.79%
ETC
$20.81
+4.65%
DOGE
$0.09
+3.9%
ZEC
$109.49
+12.68%
BTS
$0.01
+5.7%
DGB
$0.01
+7.91%
XRP
$0.43
+7.12%
BTCD
$49.97
+0.03%
PPC
$0.32
-3.72%
CRAIG
$0.01
+4.23%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+5.39%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+4.23%

أهم عروض وأسعار وجبة الإفطار في مصر في رمضان 2021

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مع قدوم شهر رمضان الكريم لعام 2021، بدأت العديد من المطاعم بعروضها الرمضانيّة التي تستهدف الأسر والعائلات والسياح لوجبات الإفطار والسحور.

نسعرض لكم في هذه المقالة أفضل العروض لمطاعم القاهرة والجيزة، وبعض المطاعم السريعة على مستوى مصر. بالإضافة إلى متوسط الأسعار في المطاعم والمولات خلال شهر رمضان الكريم.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

المطاعم السياحيّة لتناول الطعام في شهر رمضان

وفقاً لجريدة الوطن، أهم المطاعم الفخمة والسياحية في مصر لتناول وجبة الإفطار:

-مطعم أرابيسك

بجودة في الخدمات وموقعٍ متميز في وسط مدينة القاهرة، فإن أرابيسك بعروضه الرمضانية وبوجباته الفخمة المقدمة على ثلاث مراحل رئيسيّة من أفضل المطاعم لتناول وجبات الإفطار بشهر رمضان الكريم. ثم التحلي بحلوياته الشرقيّة مثل أم علي مع مشروب مصري كالشاي أو القهوة.

-مطعم الدهان

المطعم الأقدم للكبابجي الواقع في منطقة الحسين والذي تأسس عام 1890. وفروع الاخرى بمصر الجديدة يعدُّ بلا شكٍ من أفضل الوجهات لتناول أشهى المأكولات المشويّة بشهر رمضان مع عروضه المستمرة.

-مطعم أندريا

يوفر المطعم العائم على النيل أفضل أكلات رمضان من الدجاج المشوي، بالإضافة لتقديم بعض أنواع اللحوم والستيك. بالإضافة لبوفيه مفتوح من الاطعمة بعد تقديم الوجبة الرئيسيّة.

-مركب رويال فايكينغ مصر

بأجوائه الرمضانية التي تعكس ثقافة القاهرة، يعتبر مطعم المركب من أجمل أماكن الإفطار في رمضان. حيثُ يتم تقديم الإفطار الذي يحتوي العديد من الأكلات المصرية والوجبات المشوية وعددا من الحلويات الشرقية أثناءَ رحلةٍ في النيل تمتد لساعتين.

-خيمة مولانا

بإطلالاتها الشرقيّة التي تجذب العديد من السياح والمصريين، إضافةً للحفلات الرمضانية أثناء وجبة السحور، تتميز خيمة رمضان هذه بوجباتها المتنوعة الساحرة التي تشمل كل أنواع الأكل المشوي على الطريقة العربية الشرقية.

أفضل محلات الحلويات

من أهم حلويات مصر الكنافة بالنوتيلا والقطايف بالمكسرات وأطباق الكنافة بمختلف أنواع الفواكه، وكون رمضان هو موسم الحلويات الشرقية فإن أهم محلات الحلويات وفقاً للمصريين من ناحيّة الأسعار والتذوق هي: الدمياطي، لارين دوريه، نولا، العبد، إيتوال.

 

أهم عروض مطاعم الوجبات السريعة

تعدّ عروض سلاسل مطاعم الوجبات السريعة في مصر من أكثر ما يجذب المصريين لتناول وجبة الإفطار لديهم خاصةً الشباب. وهنا نستعرض عروض مطعمي كنتاكي وبرغر كينغ الأشهر في مصر:

عروض كنتاكي العائلية لشهر رمضان:

-وجبة رمضان: تتكون من 3 قطع دجاج ورز وكول سلو وبيبسي. سعر الوجبة: 91 جنيه مصري.

– باكيت دجاج لشخصين: 6 قطع دجاج + 2 أرز كبير + 1 لتر بيبسي + 2 صوص ثومية، سعر الوجبة: 125 جنيه مصري.

-باكيت اللمة العائلي: 12 قطعة دجاج + 1 بطاطس كبيرة + 1 كول سلو كبير + 5 خبز+ 1 لتر مشروب + 2 ريزو. سعر الوجبة 253 جنيه مصري.

عروض برغر كينغ لشهر رمضان:

-وجبة الشلة: 5 شطائر دجاج متنوعة بالإضافة لطبقين بطاطا مقليّة و لتر مشروب غازي. سعر الوجبة: 180 جنيه مصري.

-وجبة توربو توين: شطيرتي برغر بالإضافة لمشروبٍ غازي وبطاطا مقليّة. سعر الوجبة: 46 جنيه مصري.

-وجبة ملوك اللمة: 4 شطائر برغر ماك بالإضافة لبطاط مقليّة و لتر مشروب غازي. سعر الوجبة: 140.36 جنيه مصري.

أهم عروض وأسعار المطاعم والخيم الشعبية لوجبة الإفطار

-الحواوشي الأصلي

يتميز المطعم المتمركز بشارع الحجاز بجوار ميدان الحكمة في مصر الجديدة بأطباق الحواوشي والسجق والكبدة والقلب الضاني. بالإضافة لحلويات اللحوم. وتبدأ أسعاره في رمضان من 15 جنيه مصري.

-أسماك الحوراني

يُعدّ من أشهر مطاعم الأسماك في مصر وعنوانه: 158 شارع البحر الأعظم- محافظة الجيزة. ويشتهر بأطباقه المميزةاهمها: السمك البلدي الطازج و الوجبات السريعة. بينما تبدأ أسعاره في رمضان من 25 جنيه مصري.

-مسمط الركيب

يُعدّ مسمط الركيب الواقع في 19 ميدان السيدة زينب-الجيزة من أشهر المسامط في مصر، وتبدأ أسعار أطباقه للمأكولات الشرقية من 8 جنيه مصري.

-شاورما أبو حيدر

محل الشاورما الواقع في مصر الجديدة بشارع إبراهيم اللقاني-روكسي في الجيزة، يعدّ اليوم من أشهر محلات إعداد الشاورما على الطريقة المصرية. وتبدأ أسعار الشاورما عنده من 12 جنيه. حيثُ أهم أطباقه المقدمة الشاورما مع عيش(خبز) كيذر، بالإضافة لتقديمه سندويش شاورما على الطريقة الفرنسية والشامية.

-الأصيل

محل سوري متوضع في السوق التجاري بمدينة الرحاب. وبالطبع أهم ما يقدمهُ هو الشاورما السوريّة وجميع الأكلات السورية المميزة. وبأسعارٍ تبدأ من 15 جنيه في شهر رمضان الكريم.

-ريموشا

أحد أفضل الأماكن لتذوق الكبد والسجق المصري في مصر. المحل الواقع في مكرم عبيد خلف السلاب-الجيزة اشتهرَ بأطباقه في الكبدة والسجق والحواوشي المصري. بالإضافة إلى المعكرونة بالكبدة وأطباق السجق لديه. أسعاره تبدأ من 7 جنيه مصري في شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضاً:

مواعيد عمل البنوك المصرية في شهر رمضان المبارك

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.