الإسلامي الأردني يطلق خدمة بطاقة المساومة بالتعاون مع “ماستر كارد”. ذلك لتعزيز قدرة متعاملي البنك على تقسيط مشترياتهم بالسعر النقدي بلا أرباح أو إضافات على أسعار البضاعة أو حتى عمولات. بالإضافة لمنحهم مدد تسديد ميسرة وبأقساط مريحة. بذلك أفاد البنك الإسلامي الأردني في بيان صحفي له أمس الأربعاء أن البطاقة تمنح حاملها من عملاء البنك إمكانية تقسيط مشترياتهم. هذا لمدة تصل نحو 36 شهرا في حال استخدم  بطاقة المساومة وفي أي وقت عبر نقاط البيع المعتمدة من قبل البنك الإسلامي تبعا للأحكام والضوابط الشرعية .

البنك الإسلامي يطلق بطاقة المساومة لعملائه

أيضا أن البنك الإسلامي الأردني يطلق بطاقة المساومة, لتجري التعاملات عن طريق مجموعة من التجار. حيث عقد البنك الإسلامي معهم اتفاقية خاصة في بطاقة المساومة. والذي هو برنامج للتقسيط بالسعر النقدي نفسه في البطاقة, كما تتضمن خدمة التقسيط عبر بطاقة المساومة  القطاعات التجارية المختلفة. إذ تضمنت أجهزة كهربائية، والمفروشات, والأثاث، والأدوات المنزلية، والتدفئة والتبريد, بالإضافة لإلكترونيات والمطابخ.

اقرأ أيضا: عروض شركة اتصالات سبتمبر 2023 .. خدمة عملاء اتصالات مصر

بطاقة المساومة تقديرا لثقة عملاء الإسلامي

من جانبه, أوضح الرئيس التنفيذي في البنك الدكتور حسين سعيد، أن الإسلامي الأردني يطلق بطاقة المساومة تقديرا لثقة عملاء البنك في الخدمات والمنتجات والبطاقات المصرفية. حيث أن البنك في سعي دائم ومتواصل للابتكار, وللتحديث بشكل عصري وجديد لتوفير متطلبات العملاء. كما يعمل البنك على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة, والتي تتوافق مع أحكام ومبادئ وضوابط الشريعة الإسلامية.

خضوع الخدمة لأحكام وشروط البنك

كذلك دعا سعيد عملاء البنك الإسلامي الذين يرغبون بالاستفادة من خدمات بطاقة المساومة, أن يراجعوا فروع الإسلامي. ذلك من أجل أن يحصلوا على البطاقة للمرة الأولى, كما سيتم استكمال إجراءات الإصدار. في حين ستخضع الخدمة إلى أحكام وشروط البنك. أيضا يمكن الاطلاع على أسماء التجار المتعاقدين مع البنك عن طريق موقعه الإلكتروني www.jordanislamicbank.com. فيما لفت سعيد إلى أنه ستتم الإضافة والتحديث  بشكل متواصل على القائمة. بذلك ستشمل مجموعة كبيرة من التجار في القطاعات المتنوعة, وستوفر متطلبات واحتياجات عملاء البنك المتنوعة.

الإسلامي الأردني يطلق منتج المساومة متعاونا من ماستر كارد

من جهته, أكد مدير منطقة المملكة العربية السعودية والمشرق العربي والبحرين في شركة “ماستركارد” جهاد خليل سعي الشركة بشمل مستمر. هذا من أجل العمل مع شركائها في المنطقة على تقديم أفضل وأحدث الحلول التكنولوجية والمبتكرة والآمنة. حيث ستلبي هذه الحلول متطلبات وتوقعات العملاء على مستوى المملكة وعلى امتداد المنطقة. كذلك أشار خليل  إلى أن البنك الإسلامي الأردني يطلق بطاقة المساومة, من أجل تمكين وتعزير مقدرة عملائه. ذلك ليتمكنوا من الاستفادة من التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا الحديثة. بالإضافة للحصول على الخدمات المالية بشكل أفضل, فيما يتماشى مع رؤية شركة ماستر كارد, التي تقدم دعمها الدائم وتساهم في ازدهار المجتمعات. ذلك عن طريق تسريع  عملية الانتقال إلى نظم المدفوعات الرقمية الحديثة والتقليل من الاعتماد على النقد.

هذا وسبق أن البنك الإسلامي الأردني أطلق خدمة البنك الناطق لرفع وتطوير الخدمات المصرفية الرقمية. فيما تناسب خدمة البنك الناطق متطلبات عملائه, كما تسهل عليهم التواصل مع البنك وحساباتهم البنكية كل سهولة.

اقرأ أيضا: سيارات لمحدودي الدخل في مصر 2023 … دليلك لشراء سيارة مثالية تتناسب مع دخلك