حلول منصة سلفة المالية من ألف حتى 5 آلاف ريال سعودي

حلول منصة سلفة المالية من ألف حتى 5 آلاف ريال سعودي

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حلول منصة سلفة المالية، شروط الحصول على تمويل منصة سلفة، كيفية الحصول على تمويل من سلفة، منصة سلفة المالية، الاستعلام عن سلفة، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

حلول منصة سلفة المالية من ألف حتى 5 آلاف ريال سعودي، حيث أسس السعودي يزيد الطويل في منصة سلفة، لتعمل في مجال التمويل الاستهلاكي المصغر. فيما تستهدف سلفة منح قروض بسيطة تتراوح قيمتها ما بين ألف ريال سعودي إلى 5000 ريال. هذا مع إمكانية استردادها خلال 6 أشهر، وقد تم ترخيصها من البنك المركزي السعودي. إذ إن منصة سلفة هي أول شركة تقنية مالية في قطاع التمويل تنضم إلى البيئة التشريعية التجريبية. بذلك تهدف سلفة إلى تغطية حاجة السوق التمويلي من جهة المبالغ الصغيرة المستعجلة التي لا تتوفر في الجهات التمويلية الكبرى. حيث تموّل البنوك وشركات التمويل الكبرى مبالغ أكبر وفترات زمنية طويلة ليتم الموافقة عليها. بينما تستغرق عملية طلب التمويل من سلفة كحد أقصى نحو 15 دقيقة لتحويل المبلغ على الحساب البنكي.

حلول منصة سلفة المالية

إذ تعد منصة سلفة أول منصة تقدم التمويل الاستهلاكي للمبالغ الصغيرة للمواطنين عبر استخدام تقنية “Fintech” المالية. كما تستخدم المنصة أدوات الذكاء الاصطناعي، ولغة تعلم الآلة؛ لتتم عملية تسعير الائتمان وعملية التمويل. كما تتميز المنصة بالعديد من المزايا التي توفرها للمستخدمين ومنها:
حيث يتم مساعدة العملاء على تحقيق استقلالهم المالي.
أيضا تلبي المنصة تطلعات العملاء الشخصية.
-فيما تم تطوير الخدمات المالية وتسهيل التعاملات عن طريق استخدام تكنولوجيا المعلومات.
كذلك تساعد سلفة في سرعة اتخاذ القرار.
بينما يتم الوصول إلى المعلومات المالية والأدوات اللازمة بصورة أفضل للحصول على التمويل.
فضلا عن توفير مستشارين ماليين، لتقديم النصائح المالية.
بالإضافة إلى وجود ملف شخصي لكل عميل يعرف من خلاله على الحالة الائتمانية، ومواعيد سداد التمويل وأيضا جدولتها ونسبة الالتزام.

اقرأ أيضا: اسعار العملات الرقمية اليوم 14 أبريل.. ما علاقة القرار البرازيلي بسعر البيتكوين

كيفية الحصول على تمويل من منصة سلفة

أولا يتم الدخول إلى موقع منصة سلفة من خلال رابط المنصة الرسمي من هنا.
فيما يمكن أيضا الدخول عن طريق التطبيق الإلكتروني لمنصة سلفة. من ثم يتم الدخول إلى الصفحة الرئيسية، وتسجيل الدخول عبر  النقر على إنشاء حساب جديد. بينما يجب ملء البيانات الشخصية المطلوبة، وتعيين كلمة سر.
أيضا يجب الاطلاع ومعرفة جميع الحقوق والأحكام ، والموافقة عليها.
كذلك يجب النقر على استكمال البيانات ، وطلب التحويل، كما يجب تحديد المبلغ المراد الحصول عليه ،وفترة سداده المناسبة.
فضلا عن وجوب تقديم جميع المستندات ،والأوراق ،المطلوبة للحصول على التمويل.
أخيرا استلام قيمة التمويل عند اكتمال البيانات.

ترخيص البنك المركزي السعودي لسلفة

فقد أعلن البنك المركزي السعودي عن استكمال تراخيص منصة سلفة للنشاط التمويلي الاستهلاكي المصغر. هذا وتم الإعلان عن إصدار ثالث ترخيص لشركة “سلفة للتمويل” لتؤدي نشاطها عبر التقنية المالية. بذلك كشركة مساهمة مقفلة برأس مال يبلغ نحو 10 ملايين ريال، وقد جاء قرار البنك المركزي بعد النجاح ضمن الفترة التجريبية. هذا من خلال البيئة التجريبية التشريعية للبنك المركزي “Regulatory Sandbox”، وتعني الخدمات والمنتجات المالية المبتكرة في السعودية.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل حلول منصة سلفة المالية، شروط الحصول على تمويل منصة سلفة، كيفية الحصول على تمويل من سلفة، منصة سلفة المالية، الاستعلام عن سلفة.

قد يهمك: موعد صرف معاشات مايو 2023.. كل التفاصيل عن صرف المعاشات