حجز تذاكر قرية زمان التراثية في موسم الرياض 2023

حجز تذاكر قرية زمان التراثية في موسم الرياض 2023

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض وفعاليات قرية زمان التراثية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، فعاليات قرية زمان التراثية، موسم الرياض 2023، أماكن فعاليات موسم الرياض 2023،  كيفية حجز تذاكر فعاليات قرية زمان التراثية، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

حجز تذاكر قرية زمان التراثية في موسم الرياض 2023 التي تعد إحدى فعاليات التي يتضمنها موسم الرياض. فقد توفرت، تذاكر للفعاليات اليومية والمستمرة حتى نهاية شهر ديسمبر القادم. إذ
بدأت فعاليات موسم الرياض 2023 في شهر مارس الماضي، وتم إقامة احتفالية كبيرة احتفالاً بنجاح موسم الرياض وزيادة عدد زواره. كما تضمنت إحدى فعاليات الرياض 2023 الخيال التي تم إقامتها في بوليفارد سيتي عن طريق عرض أكبر شاشة طائرة في الشرق الأوسط. ذلك باستخدام طائرات من نوع Drone التي هي طائرة دون طيار لالتقاط لقطات الصور و مقاطع الفيديو من الأعلى. فضلا عن إقامة فعاليات موسم الرياض 2023 لأكبر حفلة تنكرية في المملكة في منطقة بوليفارد رياض سيتي و منطقة رياض ونتر وندرلاند. فيما أقيمت الفعاليات في 17 و 18 مارس لعام 2023 في إجازة الربيع.

حجز تذاكر قرية زمان التراثية

يمكن حجز تذاكر قرية زمان التراثية من خلال موقع موسم الرياض. حيث تعد قرية زمان التراثية من أهم الأماكن التي يجب زيارتها في موسم الرياض 2023. فيما تستقبل القرية العديد من العائلات والأطفال والشباب، وتتضمن على الكثير من الأشياء التراثية التي تعكس التراث في المملكة. أيضا تتضمن الفعاليات في قرية زمان على جلسات وعروض فنية تقليدية كتقديم الأغاني التراثية. وقد بدأت نشاطات القرية في تاريخ 3 شهر تشرين الثاني، ويستمر الحدث حتى تاريخ 2 يناير 2023. هذا وتقع قرية زمان في حي غرناطة في مدينة الرياض، فمن يبحث عن الهدوء و الأصالة تناسبه أجواء قرية زمان.

اقرأ أيضا: موعد صرف معاشات مايو 2023.. كل التفاصيل عن صرف المعاشات

عروض القرية

إذ تتضمن عروض قرية زمان التراثية العديد من المهن التقليدية القديمة كالغزل. بالإضافة إلى إقامة
عروض خاصة لبعض الحرف القديمة في المملكة والمهارات الفنية. فيما يتم تقديم وجبات شعبية لزوار قرية زمان التراثية. بالإضافة إلى توفر متاجر للهدايا لزوار قرية زمان والسياح.
أيضا هناك العديد من الجلسات التفاعلية التي يتم إقامتها في القرية. فيما يعد موسم الرياض من معالم المملكة السعودية الحديثة و أهم معالم الجذب السياحي إليها. أيضا يعد موسم الرياض الترفيهي أحد مشاريع رؤية المملكة 2030 التي تعمل على جعل السعودية وجهة سياحية مميزة .

طريقة حجز تذاكر قرية زمان

كذلك يتم حجز تذاكر قرية زمان من خلال موقع موسم الرياض الذي يشمل العديد من الفعاليات، يتم إقامتها بشكل يومي. ذلك في عدد من الأماكن المختلفة في الرياض والملز والمربع والبوليفارد ووينترلاند وغيرها من الأماكن التي تكون فيها الفعاليات. أما عن كيفية حجز تذاكر قرية زمان من باتباع هذه الخطوات:
إذ يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض من هنااا.
من ثم يتم الدخول إلى قائمة الأحداث.
كما يتم اختيار النشاط المطلوب والنقر على أيقونة فعاليات قرية زمان.
كذلك يتم الانتقال إلى موقع الحجز والاطلاع على الشروط.
فيما يتم معرفة أنواع التذاكر المتوفرة للفعالية وأسعارها وتحديد عدد التذاكر المطلوبة.
أيضا يتم النقر على أيقونة احجز الآن، و تسجيل الدخول إلى الموقع أو إنشاء حساب.
بينما يقوم الزائر بإتمام عملية الشراء، ودفع ثمن التذاكر المطلوبة، للحصول عليها.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض وفعاليات قرية زمان التراثية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، فعاليات قرية زمان التراثية، موسم الرياض 2023، أماكن فعاليات موسم الرياض 2023،  كيفية حجز تذاكر فعاليات قرية زمان التراثية.

قد يهمك: اسعار العملات الرقمية اليوم 14 أبريل.. ما علاقة القرار البرازيلي بسعر البيتكوين