إطلاق نشاط العملات الرقمية في دبي بافتتاح مقر لمنصة بينانس قريباً !.. حيث تستعدّ شركة “بينانس” المشهورة لتداول العملات الرقمية لتوقيع مذكرة تفاهم مع حكومة دبي. تتعلق بالأنشطة المرتبطة بالعملات الرقمية. كما تعتبر إمارة دبي مرشحة لتكون مقراً لمنصة بينانس. أيضا تعمل الشّركة على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات كلّها. حيث تعدّ دبي واحدة من الأماكن المرشحة، بجانب فرنسا، لتكون مقراً عالمياً لبينانس. كما قام تشانغبينج تشاو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “بينانس” بشراء أوّل منزلٍ له في دبي في شهر أكتوبر. أيضا صرّح تشاو الشهر الماضي أنه اشترى العقار لإظهار ارتباط “بينانس” بالمدينة التي وصفها بأنها مؤيّدة تماماً للعملات الرقمية.

إطلاق نشاط العملات الرقمية في دبي بافتتاح مقر لمنصة بينانس

إطلاق نشاط العملات الرقمية في دبي بافتتاح مقر لمنصة بينانس

سبب اختيار دبي من منصة تداول العملات المشفرة بينانس

ثم تحدّثت المصادر أيضاً بأنّ الرئيس التنفيذي تشانجبينج تشاو، التقى مؤخراً بمسؤولين عن البلوك تشين والأصول الافتراضية في إمارة دبي. كما قال متحدٍث باسم الشركة عن أنّها تجري محادثات مع الحكومات وأصحاب المصلحة الرئيسيين في مختلف الأسواق. ولكنّه رفض التعليق على قضية مقرها الرئيسي. كما أضاف أنها ستصدر بيانات رسمية للإبلاغ عن التطورات عند الحاجة لذلك. كذلك تحدّث الرئيسي التنفيذي تشانجبينغ تشاو عن فكرة نشاط العملات الرقمية في دبي، وقال أنّ الحكومة تتميّز هناك بأنها آخذة في التقدم على نحوٍ هائل، وتمثّل بيئة أعمال جيدة إلى أبعدِ حد.

ما هي أحدث أنواع التأشيرات والإقامات في الإمارات 2023 ؟

مقر نشاط العملات الرقمية في دبي

أيضا بالرّغم من عدم الإعلان عن وجود أي مقر رسمي لبينانس، إلا أنّ منصّة تداول العملات المشفرة الشهيرة قد دعمت روابطها بقوّة مع دولة الإمارات العربية المتحدة. والتي تبذل جهوداً لتخفيف اعتمادها على النفط وتعزيز قدراتها في التكنولوجيا المالية والبلوكتشين. أيضا في الآونة الأخيرة، عقد الرئيس التنفيذي تشاو لقاءات مع رؤساء مركز دبي للبلوكتشين وقسم جرائم الأصول المشفرة في شرطة دبي. ذلك وفقَ ما ذكرته بعض المصادر. كذلك قبل شهرين، قال عمر رحيم، المدير السابق لشركة “بينانس” المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. خلال منشور على موقع التواصل “لينكد إن” عن أنّه تم إجراء مناقشات مثمرة تتعلق بالفرص المتاحة والابتكار والمواهب والاستثمارات التي من الممكن أن توفرها “بينانس” ونشاط العملات الرقمية في دبي للإمارات. ذلك بما يواكب الإستراتيجية الوطنية للخمسين عاماً المقبلة لدولة الإمارات التي دشّنتها الحكومة خلال العام الماضي.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا بعد الإعادة 2023 وأبرز المواجهات النارية


بعد ذلك في النهاية رداً على جميع الاستفسارات المقدمة من بعض المصادر الصحفيّة، لقد قال متحدث باسم منصة “بينانس”: أنّه يتمّ تأسيس أفرع للشركة في مناطق متعددة حول العالم. كما يتمّ إجراء محادثات ذات أهمية كبيرة مع الحكومات والوكالات الحكومية وكبار أصحاب المصالح في الأسواق المختلفة. أيضا لا نقوم بالتعليق ولا نتكهن فيما يتصل بقضية المقر. ثمّ عندما يكون الأمر ملائماً، سوف يتمّ إصادر بيانات رسمية لإطلاع المجتمع على أبرز التطوّرات الحديثة.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,15,2023

>> اقرأ أيضاً: مشاهدة مسلسل الب ارسلان الحلقة 6 السادسة HD .. موعد وقنوات عرض المسلسل